.
.
.
.
.
.
.
."تـايهـيونغ لِننفـصل!"
نَـظرته الـلامُبـاليه تِـلك، جـعلتنـي ادرك كـوني اذا لَـم انفـصل عـنه الـيوم، كـان سَـينفصـل عـني غَـدًا "جـيد، كُـنت انـوي الـحديث مَعكِ بِـشأن الأمـر، لكـنكِ سَـبقتـيني بِـالفعل"
"بِـالمُـناسبة تـايهـيونغ، انـا لسـتُ عـاهرة مِثلـكَ، احـذر مِن حَـديثكَ مـعي افـضل لـكَ"
تَـركته وخَـرجتُ مِن الـغرفة، هذا لـم يَـكن قـراري الـذي اتخـذته، بَـل هو شَـيئ آخـر الـذي انـا ذاهبـة لِـفعلهُ الآن..
طـرقتُ عـلى بـاب غُـرفة والـداي قَـبل ان ادخُـل: "ابـي انـتَ مُـتفرغ؟! اريـد الـحديث مَـعكَ بِـشيئ" اومـئ لـي ابـي لأدخـل اجـلس بجـانبه هـو وأمـي عـلى الـسريـر"انـا انـفصـلتُ عَـن تـايهـيونغ "
"لـمـا؟! ماذا حـدث بَـينكم؟!"
تِـلك كـانت امـي الـتي سَـألـتني بِـتفاجـؤ "تـايهيـونغ تَـغير، وأتـيت لأشـكو لَـك يا ابـي" تَـجمعـت الـدموع داخـل عَـينـاي مِـما جـعل ابـي يَـعقد حـاجبـيه بِـقلق "مـاذا حَـدث يَـا روح ابـوكِ اخـبريني" امـسك ابـي يـداي بيـده يَـضغط عـليهم بِـرفق..
"هـو اصـبح يُـعامـلني بِـشكل سَـيئ، قـال عـني عـاهرة تَـعبث مـع الـرجال فَـقط لِأنـي كُـنت اتحـدث مَـع جـونغكوك"
"قـال عَـنكِ عـاهرة؟!" اومـئت له، لِـيمسح دمـوعي بِـيده الآخـرى سَـبق واخـبرتكم انـي اصـبع ضَـعيفة كـالهلام بِـوجـود اخـي او ابـي "اجـل ابـي، وكـان صـوتـهُ مُـرتفع وجـميع مَـن معـي بِـالتدريـب نَـظروا لـي عِـندمـا قـالها" سحـبتني امـي لحـضنهـا تعـانقني وتَـمسح عـلى شَـعري بحـنان "الحـقير، كيـف يَـجعل ابـنتي تَـذرُف دمـوعهـا الـغاليـة، سَـأذهب واقـوم بِـصفعـهُ مِـن اجلـكِ مـا رأيـكِ؟!" عِـندمـا ابتـعدت عِـن حضـن امـي، رفـعتُ نـظري لِأجـد كـريس يَـقف عِـند بـاب الغُـرفة يَـنظُـر لي بِـبرود، مـنذ مـتى وهـو واقـف؟!
فـي الحـقيقة لـستُ مُـهتمة اذا كـان سَـيتهور و سيـفعل شَـيئ فـي تـايهيـونغ، اتـمنى ان يـذهب ويُـبرحه ضَـربًـا ذَلـك الحـقير..
أنت تقرأ
TEENAGE MISTAKE
Romance"انـتِ حَـبـيـبة صَـديـقـي الـسـابـقـة ، نـحـنُ لا يُـمكِـنـنا ان نـتـواعـد ولا يُـمكِـنَـني ان احـبـكِ!" jeon Jungkook. kim taehyung. kim lina. الـرواية خـالية مِـن الشـذوذ! تم اقتباس الاسم والشكل فقط من بعض الايدولز الروايه لا تمُت للواقع او...