Teenage mistake 11

26 5 49
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
.
.
.
.

مُـحاصرة بِـدوامة تَـكاد تخـنُقنـي، سـأعيش حـياة جَـيدة! اُكـون اصـدقاء جُـدد.. يَـخذلـوني، ابـتعِد عَـنهم.. ينـتابـني شُـعور سَـيئ وأصـاب بـالإكـتئاب لأسـابيـع، تَـعود حـياتي تَعـيسة مُـجددًا، سَـأحـاول ان اعـيش حـياة جَـيدة مُـجددًا! وهـاهي نَـفس الـدوامـة بِـنفس الأحـداث تُـعاد مُـجددًا...

جَـميعـنا لَـدينـا مـاضٍ سَـيئ او صَـدمة طـفولة نُـحاول ان نتـعافـى مِـنها، تِـلك الصـدمات تَـبدو مِـثل طَـفل صَـغير كـان يَـلهو ويَـركُض بِـالأرجـاء، فَـسقط عـلى وجههُ وأُصاب بِجـرحٍ.. سَـيُشفـى الـجرح مع مـرور الأيـام لَـكنه سَـيتـرك نَـدبة عـلى وجهُ هـذا الطـفل المـسكـين الـذي لَـم يَـكُن فـي بَـاله شَـيئ سـوى اسـعاد نَـفسه بِـالهو فـي الأرجـاء..

هـذا المـثال هـو مـا يُـمثل تِـلك الصـدمـات او مـاضينـا السَـيئ، نَـنسى مَع الـوقت مـا حـدث بِـسبب انـشغالـنا بِـأشياء اخـرى لَكننا مـازلنـا نتـألم عِـندما نَـتذكـر مـا حدث، رغِـم انـنا لَـم يَـكُن فـي بـالنـا شَـيئ سـوى اسـعاد نِـفسنـا ايـضًا.

مَـازلتُ أحـاول التـعافـي مِـن كُـل شَـيئ حَـدث لـي بِـالمـاضي، صـداقاتـي الفـاشلة وجـميع عـلاقـاتي التـي لَـم تَـنجح ابـدًا فـي يـوم، اذا تَـعمقتُ بِـالتفـكير سأجـد ان رُبـما عـلاقتـي بِـجونغكـوك وأمـاي سَـتفـشل مِـثل جَـميع الأشـخاص الـذي تَـركوني، لطـالما كُـنتُ الأخـتيار الـثانٍ لِـجميع مَـن عَـرفتـهم..

اعـجبتُ بِـفتى مُـنذ سَـنتـان، كـان مَـنبوذ مِـن الجـميع، الجـميع يَـكرههُ ويَـقولون عَـنه حَـديث لاذع، عِـندمـا ذَهـبت لأصـادقهُ نَـظر لـي بِـأستحـقار قَـائلًا: "انـا لن اصـادق فَـتاة بَـشِعـة مِـثلكِ" يـومهـا انـا قد اصـبحتُ اضـحوكـة المَـدرسة، رفضـتُ الـذهاب الـى المَـدرسة لإسبـوعٍ، عِـندمـا عُـدتُ وجَـدت الجـميع يُـحبونهُ واصـبحوا اصـدقاؤه، هُـنا وبِـذلك الـوقت.. عَـلمت ان لا مكـان للأشـخاص الجَـيدين بِـهذا العـالم، كُـن سَـيئ! سَـيُحبك الجـميع..

تـايهيـونغ يُـحبني وسـأثق بِـه لَـكني سـأثق اكـثر انـهُ سَـيخذلـني وسَـينتهـي بِـي الأمـر مَـكسورة الـخاطر والقـلب.. تمـامًـا كـما اكـتشفتُ انـه كـان سَـيفعل.

TEENAGE MISTAKE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن