في كلام مهم بعد البارت فضلًا لا تتجاهلوا ♡..
.
.
.
.
.
.
.
.لـو كـان اخـبرني انّ امـي مـاتت مـا كُنتُ سَـأتفاجـأ هَـكذا، مُـعجـب بِـمن؟! بـي انـا؟! ومَـن مُـعجب بِـي؟! تـايهيونـغ؟! لِـيصفعـني احـدكم عـلى وَجـهي لِأسـتوعب واُصـدق انـي لا احـلُم.
"انـتَ مـاذا؟!" فَـقدتُ القُـدرة عَـلى النُـطق ولَـم تَـظهر كـلِـماتي سِـوى عـلى شَـكل تَـمتمـة، تَـنهد يَـشد شَـعره بِـبعض الـقوة وبِـنفاذ صَـبر نَـبس:
"مُعـجب بـكِ انـا مُـعجب بكِ لـيـنا" لابُـد انّ تِـلك مـاهي الا حِـيلة لـلتـلاعب بِـي " اذا كُـنت تـقـول هـذا لِـتتلاعـب بـي مِـثل كُـل مَـرة فَـأغـرُب عَـن وجهـي "احـستنـي لـيـنا لا تَـسـمحي لـهُ بِـالتـلاعب بـكِ، انـا كُـنت عـلى وَشـك الـذهاب لَـكن هُـو امـسكنـي مِـن مَـعصـمي بِـطريقـة رَقـيقـة لـلغايـة تَـكفـي فَـقط لِإيـقافـي، طَـريقـة تَـتعاكـس مَـع تـايهيونـغ الـهمجـي الـلعيـن، الـذي كـان لِـيشـدني بِـقوة و يَـدفعـني عـلى الـحائط بِـعنف.
"انـا لا اتـلاعب بـكِ لـيـنا، انـا حَـقًـا مُـعجب بـكِ"
لـما يَـستمر بِـقول انـهُ مُـعجب بـي! الاهـي اتـمنى ان تَـحدُث مُـعجزة لِأذهـب مِـن هُـنا الآن، انـا حَـقًا تَـمنيتُ ايّ مُـعجزة سـوى انّ يَـأتي اخـي و مَـعهُ وجـه مَـألوف بِـشدة لا اتـذكر اينَ رأيتـهُ، عِـندما نَـظر كَـريس لـيد تـايهيونـغ الـمُـمسكة بِـمعصمـي سَـحبتُ يَـدي بِـسرعة مِن يَـده..
"كـيم لـينـا صَـحيح؟!"
نَـظرتُ الـى الشَـخص الـذي مـازلتُ لا اتـذكر ايـنَ رَأيـتُه، كُـنتُ عـلى وشك انّ اسـألهُ مَـن هـو لَـكنهُ سَـبقني: "انـا جـيمين، بـارك جـيمين تـقابـلنـا مِـن قَـبل" بـارك جـيمين اذًا، انـا حَـتمًا لا اتـذكَر ايـن رَأيـتهُ لَكنـي مُـتأكده انـي رأيـتهُ مِـن قَـبل..
"عُـذرًا لَـكني حَـقًا لا اتـذكر ايـن رأيـتكَ"
قَـهقه بِـخفوت ثُـمَ نَـبس: "يَـبدو انـهُ مَـر وَقـت طَـويل عـلى آخـر مَـرة رأيـتكِ بِـها، تَـقابلنـا عَـند النـهـر" صـاحب الـلسان المَـعسـول! ابتَـسمـتُ اومـئ لـه انـي تَـذكرته "هـل تعـرفـون بَـعضكم؟!" حسـنًا كـريس هو يَـفعل لَـكن انـا لا، هـو يَـعرفني وانـا لا اعـرفهُ، اعنـي انـا بِـالكـاد تَـذكـرتهُ.
أنت تقرأ
TEENAGE MISTAKE
Romance"انـتِ حَـبـيـبة صَـديـقـي الـسـابـقـة ، نـحـنُ لا يُـمكِـنـنا ان نـتـواعـد ولا يُـمكِـنَـني ان احـبـكِ!" jeon Jungkook. kim taehyung. kim lina. الـرواية خـالية مِـن الشـذوذ! تم اقتباس الاسم والشكل فقط من بعض الايدولز الروايه لا تمُت للواقع او...