Teenage mistake 13

15 5 0
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
.
.
.
.

حديث ومعـاملة تـايهيونغ لي بِـالتدريب
لَـم يـتغيروا رَغم انهُ مـر شـهر عـلى بَـدأي
للـتدريب وقَـد تحسنتُ قَـليلًا،

تـايهيونغ مازال يعـاملني بِـتلك الطـريقة الوَقِـحة،
هو عـاد لِـنفس الشخـصية الحـقيرة التـي كان يُـعاملني بِـها فـي المـاضي.

انـا مُـتجهة للـتدريب الآن، وقـد قَـررت قرار لا اعـلم مـاذا سَـتكون نتـائجهُ، واذا كُـنتُ سَـأندم ام لا، لكن حَـقيقةً لا اهـتم فأنا قَـد مَـللتُ بِـالفعل مِـن هذا.

ابـتسمتُ بِـوسع عِـندما رأيتُ جـونغكوك، لأنبُـس بِـحيوية: "صـباح الخـير جـونغكوكـآه" رد لي التـحية بِـأبتـسامة يَـضع ذراعهُ عـلى كَـتفيّ: "كـيف هـي الأحـوال مَـعكِ؟!"

"بِـخير ماذا عـنكَ؟!"

اومـئ لـي بِـأبتسـامة، وجـدتُ تـايهيونغ يَـنظر لـنا بِـبرود لِـينبُس بِـحدة:"كـيم لـينـا انـتِ هُـنا فـي تَـدريب وليس بِـملهى لـيلي" صَـوتهُ كـان عـالي بِـالفعـل مِـما جَـعل جَـميع الأنـظار تَـتجه عـليّ انـا و جـونغكوك، الـلعين ابـن العـاهرة الحـقير اللـعنة عـليه، جـونغكوك مَـن كـان يَـضع ذراعهُ عـلى كَـتفي لما تَـحدث معي انـا فَقط؟!

ابعـدتُ ذراع جـونغكوك عَـني انـظر لتـايهـيونغ بِـغضب:"عُـذرًا؟! انـتَ لا يُـحق لكَ الـتحدث مَـعي بِـتلك الـطريقة!" تِـلك النَـظرة الـسامة الـتي رمـاني بـها تـايهـيونغ لا انـكُـر انها زَرعـت بـي بَـعض الـخوف، بِـالتأكـيد انـا لن اظـهر هذا لـهُ..

"وانـتِ لا يَـحق لكِ العـبث بِـالأرجاء مَـع الرجـال كـالعاهرة"

هـذه بِـالتأكـيد لَـيست غـيرة أحبـاء، هـو لا يَـغار عـليّ هـو يَـقوم بِـسبي مِـثل الحـقيرة اخـتهُ "الـزم حِـدوكَ مـعي تـايهيـونغ لَـيس لِأنكَ الـقائد هُـنا يَـعني انكَ تَـملكَ الـحق بِـالتطـاول عـليّ كـما تشـاء!"

"يكـفي لـينـا، لِـنذهب للـتدريـب" سَـحبـني جـونغكوك بَـعيدًا عَـن مَـوقع تـايهـيونغ بِـهدوء "راقـب افـعالكَ وحـديثكَ مَـع الفـتاة تـايهـيونغ" تحـدث جـونغكوك وهـو يَـمر بجـانب تـايهـيونغ قَـبل ان نَـبتعد عَـنهُ..

TEENAGE MISTAKE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن