روآيهہ جديدة _ لهفة الروح. _ بقلمـي آنآ.
_فآطـمـهہ آلزهہيري.مـتآبعتگ للحسـآب آلجديد. خلي نوصـل آگبر. عدد مـن آلمـتآبعين وآلتفآعل. خلي نعوضـة. بذآگ. آلرآح. 🥺🤍
زمـردآتي. لتنسـون. آلتصـويت. + آلتعليق. بين. آلفقرآت. ومـتآبعهہ. آلحسـآبي.
ﺷڪۈ نجمه بجت بليل تبجيلـʊ̤ وﺷڪۈ ࢪ࣪ايࢪ دمعته بطوله يدعيلـʊ̤ פـسبالـʊ̤ م̷ـــِْن احط ؏ــينـʊ̤ ؏ــݪـيهہا اࢪتاح لكيت مراية النسيان م̷ـــِْن تشوفني
£______________________________£نبدي بعائلتي"
آيثآن: آني آيثآن 20ولدت بيئة گلش مـنفتحة عگس
عآئلهہ آقآربنة آلي آغلبهم مـتشـدين وية عوآئلهم آلهہ آبويةة جآن بنسـبة آلنة. سـند آلمـهم طـولت عليگم عندي آخوآن 4. مـحمـد ونجم وفآن وآيسـن. مـحمـد. 22 ونجم 18. فآن آصـغر وآحد. 5 سـنوآت. وآيسـن 20. وآلآخوآت. عندي 2. لوسـي. ومـآري. وآمـي وآبوي.مـحمـد سـندي وآبختصـآآر سـندد آلگل بلبيت لآزم نعتمـدد علي بگلشـيي آيد آبوي آليمـنة. تآرگ للدرآسـة.
نجم : لآشـغلة ولآ عمـلة بسـلمـهم حنوون بشـگلل. گلية مـرحلة ثآنية.
فآن. آصـغر وآحدد ومـآخذ مـعزة آلگل. وآلگل يغآآر مـنة. عدهہ لوسـي آلي. مـتعلق بيهہ بشـگل.
آيسـن : آلمـلقب بآبوو بطـن. يآآگل ويهہ آلرآيح وآلجآي. وهہمـ بختصـآآر جوعي طـآلب سـآدس
بنسـبة للوسـي. فهية طـآلبة خآمـس 19 تآرگة بسـبب. غبآء مـنههہ.
مـآري دلوووعتي آلآحبهہ وحبيهہ آلگل بلبيت. طـآلبهہ ثآلث مـتوسـطـ 17. طـبعآآ ترگت هہوآآي سـنين.
بغدآد 8 صـبآحآ. .
آيثآن : فزيت عللة لمـسـآآت حريرر فتحت عيوني لگين آلغطـههہ صـآيرر ويآآ حرب عآلمـية ثآلثهہ فزين مـنصـفنتي وطـگيتهہ رگضـهہ عدرج مـنشـفت آلسـآعهہ 8 مـعنآهہ تآخررررررت وآرگض رگضـة بحييث. لوسـي فزت.
نزلت جوآ لگيت بآبآ. يريد يروح للشـغل صـبحت علي وسـوينههہ ريوگ سـوآآ. وگعدنهہ نآگل
آبو مـحمـد : بآبآآ عندج دوآمـ آليوم
آيثآن : آي بآبآ ب 9 آيرآدد آسـتلم نتيجهہ هہم
آبو مـحمـد : آللة يوفقج بنيتي ديربآلج علنفسـج
آيثآن: حسـيت آبوي. مـو علبعضـهہ گمـت مـنمـگآآني وبسـتة. برآسـة آبووووووي حبيبي آللة ليحرمـني مـنگ.
أنت تقرأ
لَهِفِّة الرَوَح (أّلَأّصلية)
Romanceاضطربت انفاسي ولفحتني انفاسة صار قريب مِڼـّي. . ورجفت. ضحك بخبث وكال. للتتوقعين راح اعوفج . راح الحكج. واصير مثل ضلج. ،،، صرخت بوجهة. انت شتريددددد دمرت حيااتي. وسجنت اخوتي. بجيت بوجع شتريد ابّوَسِ ايدك. ،،،، قرفص كدامي. وكال بدموع " ايثان واللة...