الفصل 10

989 99 2
                                    

    بمجرد وصوله إلى المنزل ، لم يستطع جيانغ رونغ الانتظار لفتح فيديو اللياقة البدنية المنسوخ من صالة الألعاب الرياضية والبدء في التدريب ، لكنه أغفل شيئًا واحدًا ، وهو أن الأشخاص الذين لم يتلقوا تدريبًا احترافيًا قد لا يكون لديهم الكثير من التمارين في ذلك الوقت ، لكنهم سيعانون من آلام الظهر في اليوم التالي.
حاولت جيانغ رونغ فقط التدرب لأكثر من ساعة ، لكن في اليوم التالي عندما مشيت ، شعرت أن جسدها كان خارج نطاق السيطرة ، ولا شيء أكثر من صعود الدرج. عند النزول على الدرج ، يبدو أن هناك سكاكين صغيرة عالقة في عضلات الساقين ، وكل خطوة مؤلمة للغاية.
لا عجب أن الكثير من الناس لا يستطيعون النجاة من الأزمة الكبيرة. يبدو أن العديد من الأشخاص الجالسين في المكتب يتمتعون بصحة جيدة ، لكنهم في الواقع في حالة صحية متدنية ، وعند أدنى اضطراب ، سقطت هذه المجموعة من الأشخاص أولاً.
جر جيانغ رونغ ساقيه الثقيلتين ، وصعد إلى سيارته ، واليوم اضطر للذهاب إلى مقاطعة Z المجاورة لشراء الضروريات اليومية له ولابنه. معظم الأشياء التي كان يخزنها من قبل كانت طعامًا ، ولم يكن لديه وقت لتخزين الملابس وما شابه ذلك.
صناعة المنسوجات في المقاطعة Z مشهورة جدًا ، والمدينة Y بها أكبر مدينة للملابس وسوق سلع صغيرة في البلاد. إذا كان بإمكان مسقط رأس جيانغ رونغ شراء الطعام من جميع أنحاء البلاد  في  المدينة Y ، فيمكنه العثور على جميع أنواع الملابس التي يتم إرسالها إلى البلد بأكمله.
هذه المرة ، اشترى الملابس بشكل أساسي لـ جيانغ شياو شنغ. تم إصلاح شكل جسده ، ولن ينمو أطول ، على الأكثر سيكون أكثر بدانة أو نحافة. عندما يكبر ، فإن الملابس التي يشتريها الآن لن تكون مناسبة بعد بضعة أشهر.
عليه أن يشتري ملابس لشياوشنغ لارتدائها في المستقبل ، الربيع ، الصيف ، الخريف والشتاء ، طويل ، قصير ، سمين ، نحيف ، طالما يخطر بباله ، لا يمكن تركه وراءه.
بالإضافة إلى الملابس ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك شراؤها ، بدءًا من البطانيات التي تغطي السرير إلى الإبر والخيوط للإصلاح. إذا لم يكن قد اشتراها بنفسه ، فلن يخمن جيانغ رونغ أبدًا أن الناس بحاجة إلى الكثير من الأشياء ليعيشوا حياة جيدة. الحياة.
سيكون هذا هو التسوق الأكثر تفاخرًا الذي قام به على الإطلاق ، ويجب أن يكون كل شيء أكثر من أقل من ذلك.
في الطقس في شهر مايو ، كانت درجة الحرارة بالخارج تقترب بالفعل من 40 درجة ، وكان جيانغ رونغ يتعرق من الحرارة بمجرد مغادرته المنزل ، وهناك العديد من المباني وعدد قليل من النباتات في المدينة C ، وتأثير الجزيرة يجعل درجة الحرارة هنا أعلى بعدة درجات من مسقط رأسي ، مسح جيانغ رونغ عرقه ونظر إلى السماء الصافية ، متسائلاً عما إذا كان يجب أن يتحرك مبكرًا.
وتلقى خلال اليومين الماضيين عدة رسائل من الوكالة. على الرغم من أن الكلمات تلطف إلى حد ما ، إلا أنهم جميعًا يحثونه على التحرك في وقت مبكر. عندما عاد من مدينة Z ، سيبدأ في التحرك.
في هذا الوقت ، رن هاتف جيانغ رونغ الخلوي فجأة ، وبعد النظر إليه ، اتضح أنه رقم هاتف معلمة الحضانة. وبمجرد إجراء الاتصال ، جاء صوت المعلم بقلق ، "جيانغ والد جيانغ شياو شنغ شياو شنغ ضرب زميله للتو. هل أنت متفرغ الآن؟ تعال إلى مدرستنا. "
توقف جيانغ رونغ ، ثم هرع إلى روضة الأطفال دون أن ينبس ببنت شفة.
جيانغ شياو شنغ طفل حسن التصرف. منذ دخوله روضة الأطفال في النصف الثاني من العام الماضي ، كان محبوبًا من قبل المعلمين وزملائه في روضة الأطفال ، علاوة على ذلك ، فهو يتمتع بشخصية لطيفة ، ولم يصدقه جيانغ رونغ عندما قال إنه ضرب شخصًا آخر.
ومع ذلك ، فإن الحقائق على هذا النحو ، لم يتخذ جيانغ شياو هنغ زمام المبادرة للهجوم فحسب ، بل قام أيضًا بضرب الطرف الآخر لدرجة النزيف. عندما هرع جيانغ رونغ إلى المدرسة على عجل ، رأى رجلاً سمينًا صغيرًا يبكي بشدة. بذل والداه قصارى جهدهما لتهدئته ، وجلس ابنه مطيعًا على كرسي بجانبه ورأسه لأسفل ويبدو مثيرًا للشفقة.
عند رؤية جيانغ رونغ يدخل الباب ، وجد المعلمون وأولياء الأمور في المكتب هدفهم أخيرًا. سارع المعلم إلى الأمام ، "والد جيانغ شياو تشنغ ، أنت هنا".
قبل أن يشرح المعلم ما حدث ، واجه الوالد الآخر جيانغ رونغ بقوة: "كيف تثقف أطفالك؟ انظر إلى جيانغ شياو شنغ وهو يضرب ابني! رأسه مكسور وأنفه ينزف. ماذا تقول!"
نظر جيانغ رونغ إلى والدي الوالد الآخر ، ووقعت عيناه على الرجل البدين الصغير الذي كان يبكي ، كان الرجل السمين الصغير مصابًا برقعة مرقئ على رأسه ، وكان فمه وأنفه أحمران ، وبوجهه الباكي بدا شديدًا السعيدة.
تجول جيانغ رونغ بسرعة حول مجموعة من الناس وجلس أمام جيانغ شياو شنغ ، "شياو تشنغ ، هل أنت مصاب؟" بسبب وجع العضلات ، اهتز جسد جيانغ رونغ عندما جلس على الأرض ، وكاد يجلس على الأرض.
عند سماع صوت والده ، رفع جيانغ شياو شنغ رأسه ببطء ، ورأى وجه ابنه بوضوح ، تنفس جيانغ رونغ الصعداء ، على الأقل لم يكن هناك أي صدمة على وجه ابنه ، ومع ذلك ، من باب الحكمة ، كان لا يزال يتعين عليه السؤال بجدية ، "هل يوجد ألم في جسدك؟"
قبل أن يأتي جيانغ رونغ ، لم ينطق جيانغ شياو شنغ بكلمة واحدة ، بغض النظر عما قاله الوالد الآخر عنه ، فقد خفض رأسه بعناد الآن بعد أن رأى أبي ، تحولت عيناه فجأة إلى اللون الأحمر ، وانزلقت قطرات كبيرة من الدموع للأسفل. ، "أبي ، جسدي لا يؤلم. لكن ..."
 لم يستطع جيانغ شياو هنغ تحمل ذلك بعد الآن ، وهو يبكي ، وألقى بنفسه بين ذراعي جيانغ رونغ ، "الأب قال شياو بانغ إنه ليس لدي أم ، وأن لدي أب ولاكن لا أم وووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااا

ولدت من جديد وأنا أربي الأشبال في الأرض القاحلة(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن