الفصل 35

880 85 3
                                    


   في الساعة 3:30 من بعد ظهر اليوم التالي ، قاد تشو تشيانغ الشاحنة الصغيرة وتوقف أمام الجنية الصغيرة ، وبمجرد أن نزل من الشاحنة ، اخترق مسمار أصفر تشو تشيانغ أمامه.
قفز تشو تشيانغ إلى الخلف ، وضرب ظهره باب السيارة بصوت عالٍ. : "من أجل إنقاذي الليلة الماضية ، ليس لدي نفس المعرفة مثلك."
هناك شاحنة هيدروليكية في الشاحنة الصغيرة. الشاحنة ثقيلة وتصدر صوتًا مرتفعًا بشكل خاص عندما تتدحرج على الأرض ، وكانت الجنية الصغيرة غير راضية عن ضوضاء الشاحنة ، وأطلقت عدة مسامير عليها ، وصدمت اللكمات الحادة بالرافعة الشوكية ، لكنها للأسف لم تسقط إلا القليل من الطلاء.
بعد أن أدركت أن الجنية الصغيرة تحب أن تسخر من نفسها ، أصبح تشو تشيانغ أقل خوفًا من ذلك بكثير. بعد أن أدركت أن الجنية الصغيرة لم تترك الرافعة الشوكية ، لم تستطع تشو تشيانغ أن تضحك أو تبكي: "جدي الصغير ، لا تكسر الشاحنة من أجلي ، هل تعرف مدى صعوبة العثور عليها؟ توقف عن اللعب ، إذا تعطلت ، سأجعل جيانغ قونغ يدفع ثمنها. "
عندما سمعت أن أفعالها ستجلب المتاعب لـالاخ جيانغ ، قامت الجنية الصغيرة بتواء جسدها وميلها إلى جدار الفناء.
هزتشو تشيانغ  كتفيه: "لا يمكنني مساعدتك في هذا ، عليك مناقشته مع الاخ جيانغ."
بمجرد أن سقطت الكلمات ، أصبحت الجنية الصغيرة أكثر تباطؤًا ، ولم يسمح لها جيانغ رونغ إلا بمشاهدة التلفزيون لمدة ساعتين في اليوم ، واستنفدت الحصة مبكراً ، لذلك لا يمكنها إلا أن تمضي الوقت عن طريق حساب الارتفاعات على جهازها. الجسم.
في الساعة الثالثة بعد الظهر ، كانت الشمس شديدة الحرارة ، ودون أن ينبس ببضع كلمات للجنية الصغيرة ، كان ظهر تشو تشيانغ يحترق ، وسحب الشاحنة وسار بسرعة نحو الفناء: "شياوجيانغ ، هل الأمور جاهزة ؟ لقد تم بالفعل هناك. "
بعد مغادرة منزل جيانغ رونغ في وقت مبكر من صباح هذا اليوم ، ذهب تشو تشيانغ إلى عدة قرى مجاورة لبدء الدعاية ، وبعد نصف يوم من العمل الشاق ، أوشك السوق الأول بعد الأزمة الكبيرة على الافتتاح.
بمجرد دخوله إلى منزل جيانغ رونغ ، شعر تشو تشيانغ بالبرودة. أربع سلال مستديرة منسوجة من الروطان.
للسلة غطاء يبلغ قطره حوالي 1.5 متر وارتفاعه حوالي 1.2 متر. يبدو وكأنه دلو أرز يستخدمه القرويون لتخزين الطعام ، وهناك صينية خشبية قياسية أسفل كل سلة ، والتي تبدو مسيطرة للغاية للوهلة الأولى.
مشى تشو تشيانغ  بسرعة نحو السلال ، ولكن قبل أن يتمكن جيانغ رونغ من إيقافه ، كان قد رفع بالفعل غطاء السلة الخارجية.
السلال منسوجة من الروطان الذي أنتجه جيانغ رونغ بقوة خارقة للطبيعة. كل الروطان سميك مثل الإبهام ، لذلك لا داعي للقول عن مدى قوته. كان الجدار الداخلي للسلة مغطى بطبقة سميكة من الألحفة ، خوفًا من تكدس الألحفة معًا والتأثير على التأثير ، جيانغ رونغ ضغطت عليها بإحكام بعصي الروطان الصغيرة.
يتم تغليف اللحاف من الداخل بطبقة من فيلم بلاستيكي ، وداخل الفيلم طبقة من زجاجة مياه معدنية مجمدة ، وداخل المياه المعدنية مغطاة بعدة طبقات من فيلم بلاستيكي ... بعد ثلاث طبقات داخلية والطبقات الخارجية للتغليف ، تصبح السلة ثلاجة اصطناعية بسيطة.
تم لف جثث الذئب في فيلم ، وثنيها ووضعها في منتصف السلة ، وتم ملء الفجوات بين كل ذئب بزجاجات المياه المعدنية المثلجة.
مقتنعًا ، لم يستطع تشو تشيانغ المساعدة في إعطاء جيانغ رونغ إبهامًا: "كما هو متوقع من شياو جيانغ ، يمكنه التفكير في مثل هذه الطريقة."
في الطريق إلى هنا ، كان  تشو تشيانغ لا يزال يفكر في الطريقة التي يستخدمها Fa Xiao لتهدئة جثة الذئب ، حيث يوجد أكثر من ثلاثين ذئبًا. إذا لم يتم تبريد درجة الحرارة في الوقت المناسب ، فمن المؤكد أنها ستنتن عند بيعها.
بشكل غير متوقع ، صنع جيانغ رونغ ثلاجة بسيطة من الألحفة ومكعبات الثلج. قبل ذوبان مكعبات الثلج ، كانت السلة تحافظ على درجة الحرارة منخفضة ، وكما هو متوقع من شياو جيانغ ، لديه عقل جيد.
غطى جيانغ رونغ كل سلة ببطانية سميكة: "مبدأ الحفاظ على الحرارة بسيط للغاية ، يمكنك القيام بذلك إذا أردت."
لوح تشو تشيانغ بيديه مرارًا وتكرارًا: "لا ، لا ، لا أستطيع." عندما رأى اللحاف ، كان شديد الحرارة لدرجة أنه أراد البقاء على بعد ثمانية أقدام ، ناهيك عن استخدامه للتبريد.
سحب غوان شاو الشاحنة الهيدروليكية بصمت: "سأقوم بنقل سلتين مع تشو تشيانغ أولاً."
كانت الشاحنة صغيرة الحجم ، بالكاد تكفي لحمل سلتين ، وكان على تشو تشيانغ  القيام برحلتين لنقل كل لحوم الذئاب هناك. عشر دقائق للوصول إلى قريتهم. عند التفكير في هذا ، يشعر بالاكتئاب الشديد: " شياو جيانغ ، أريد أن أبني طريقًا بين عائلتنا ، إنه أمر مزعج للغاية أن نتجول على هذا النحو."
على الرغم من أن منزل  تشو تشيانغ ومنزل جيانغ رونغ قريبان جدًا في خط مستقيم ، إلا أن هناك فرقًا في الارتفاع بين القريتين. ترتفع قرية جيانغ رونغ عن منزل تشو تشيانغ بحوالي 50 مترًا. إذا تم بناء الطريق بشكل مستقيم ، فسيكون الطريق مرتعشًا جدًا ، وإذا كنت ترغب في بناء طرق ، فيمكنك فقط إنشاء طرق جبلية متعرجة على طول الجبل ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة مكثفة ومكلفة.
تنتمي قريتهم إلى لوائين ، ولم يرغب أي من اللواءين في دفع تكاليف بناء الطريق قبل الأزمة ، لكن الوضع مختلف الآن ، وغني عن البيان مدى أهمية جيانغ رونغ ، لولا عدم تمكن تشو تشيانغ من التحرك. خارج منزله ، لكان قد انتقل بالقرب من منزل جيانغ رونغ منذ فترة طويلة.
بعد سماع ما قاله تشو تشيانغ ، أومأ جيانغ رونغ أيضًا: "في الواقع ، هناك طريقة ستكون أكثر ملاءمة".
قبل إيقاظ قدرات الخشب ، فإن أكبر ميزة في مسقط رأسي هي الهدوء والبُعد. يقع Xiaoshan Col على قمة Lingshan Reservoir ، ولا يُرى سوى عدد قليل من الأشخاص في غضون عام ، وبعد الأزمة العظيمة ، هناك العديد من الحيوانات الطافرة والنباتات القريبة ، ونادرًا ما يجد الناس العاديون هذا المكان ، لذلك سيكون العيش هنا أكثر أمانًا.
ولكن إذا كنت ترغب في بناء قاعدة ، فإن الميزة الأكبر ستصبح عقبة بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في بناء قاعدة ، يجب أن يكون لديك وسيلة نقل مريحة ، وإلا فلن يتمكن الأشخاص الذين انشقوا إلى القاعدة من العثور على موقع القاعدة ، ألا يؤخر ذلك العمل؟
يمكن ترك بناء الطريق جانبًا في وقت لاحق ، وأهم شيء الآن هو الذهاب إلى السوق أولاً ومعرفة عدد الأشخاص المتبقين.
تقع القرية التي تعيش فيها عائلة تشو تشيانغ تحت سلطة لواء الصيد. هناك ست قرى في لواء الصيد ، وعائلته تنتمي إلى قرية الصيد الثالثة ، وكان موراكامي يكسب رزقه من الصيد في خزان Lingshan ، وعندما كانت القرية أكثر ازدهارًا ، كان هناك مئات الأسر. من أجل أن يكون للقرويين مكان لممارسة الأنشطة ، جمعت القرية الأموال لبناء مركز نشاط عند مدخل القرية.
يغطي مركز النشاط مساحة اثنين أو ثلاثة أفدنة ، ويوجد بالداخل مبنى من طابقين ، والباقي ساحة اللياقة البدنية ، وعندما وصل جيانغ رونغ والآخرون إلى مركز النشاط ، شاهدوا عشرات السيارات متوقفة في ساحة اللياقة البدنية ، وكان شخص ما قد وضع بالفعل لافتات وأقام أكشاكًا أسفل أفاريز المبنى الصغير.
بنظرة خاطفة ، كان هناك سبعون أو ثمانون شخصًا حاضرين ، جميعهم من سكان القرية من عدة قرى مجاورة ، التقى أهل القرية لأول مرة بعد الأزمة الكبيرة ، وتجاذبوا أطراف الحديث بحماس وتحدثوا وضحكوا بلا نهاية. جو ، تبدد شبح الأزمة الكبيرة قليلاً.
ألقى جيانغ رونغ نظرة سريعة على الأشياء التي جلبها الجميع للتبادل ، ويمكن القول أنه كان هناك كل أنواع الأشياء ، فبعض الناس أحضروا بهارات ، والبعض أحضروا أجهزة منزلية صغيرة ، وبعضهم أحضروا كتبًا ... بشكل عام ، تبادل معظم الناس الأشياء التي كانت ليس عملي جدا.
بالطبع ، أحضر بعض الناس أيضًا أشياء عملية ، على سبيل المثال ، أحضروا العم لي وزوجته بعض الفاكهة الطازجة الناضجة من البستان ، وأحضر آخرون الأرز والسمك.
عند رؤية جيانغ رونغ وهو ينزل من الشاحنة ، أصبح الضحك أكثر هدوءًا ، وتهامسوا فيما بينهم: "هل هم؟" "يجب أن يكون كذلك. رأيته عدة مرات عندما كان طفلاً. هذا صحيح ، جيانغ رونغ من عائلة جيانغ القديمة."
لم يأخذ جيانغ رونغ تعليقات الجميع على محمل الجد ، لقد جر الشاحنة مع  غوان شاو إلى المقصورة الداخلية للمبنى الصغير ، وكانت هناك طاولة مربعة على الكشك ، وكانت هناك ألواح تقطيع وسكاكين مطبخ على الطاولة المربعة. وقف العم تشو أمام الطاولة المربعة ولوح مرارًا: "هنا ، هنا".
عندما وُضعت السلة الأولى على الأرض ، أخذ غوان شاو زمام المبادرة لفتح غطاء السلة ، ففيض من البرودة من السلة ، واندلعت رائحة دم غير عادية من الناس الواقفين بالقرب من السلة.
مد غوان شاو مد يده وأخرج ذئبًا من السلة ، ووضع بسهولة ذئبًا يزن أكثر من مائتي قطط على الطاولة المربعة. شهق: "إنه ذئب ، إنه ذئب حقيقي!"
"أيها الرجل الطيب ، يزن هذا الذئب بضع مئات من الأرطال؟ إذا صادفته ، سأموت."
"الكائنات الخارقة للطبيعة قوية حقًا. مثل هذا الذئب المتحور المرعب يمكن أن يهزمهم. الجيل الأصغر رائع!"
عند رؤية رد فعل الجميع ، ارتعدت شفاه جيانغ رونغ قليلاً ، ويبدو أنه من الحكمة تقسيم الذئاب أمام الجميع. فقط من خلال السماح للجميع برؤية مدى ضخامة الذئاب الطافرة ، يمكن للجميع الاقتناع بقوتهم.
كان الذئب الذي أصيب في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم قد بدأ بالفعل في التصلب بحلول هذا الوقت ، لأنه كان منحنيًا ، بدا أقل قوة بكثير مما كان عليه بالأمس ، ومع ذلك ، لا يزال يحتل الطاولة المربعة بأكملها بشكل مستبد. على الرغم من أن هذه الذئاب قد نزفت من قبل غوان شاو مسبقًا ، في اللحظة التي تمت فيها إزالة الفيلم البلاستيكي على الذئاب ، كانت الرائحة الكريهة لا تزال تنفجر.
شم هذه الرائحة ، بدلًا من التراجع ، أحاط به الناس من حوله بلهفة ، وأشاروا حول المكتب بحماس وإثارة واضحين في تعبيراتهم.
انظروا ، ماذا عن الذئاب الطافرة ألا يقتصر الأمر على طعامهم؟
وضع غوان شاو قفلًا على رقبة الذئب وعلقه على العارضة بجانب الطاولة المربعة ، وخفض صوته وقال لـ جيانغ رونغ: "أنت و تشو تشيانغ اذهبوا للحصول على الدفعة الثانية أولاً ، واتركوها لي هنا."
نظر جيانغ رونغ إلى الأشخاص من حوله وقال بهدوء: "لا تقلق ، ليس هناك الكثير من الأشخاص الآن ، لذلك لا أعرف كيف تسير عملية التبادل. إذا كان هناك المزيد من الأشخاص في فترة ما ، فلا يزال هناك حان وقت العودة والمماطلة ".
وبينما كان يتحدث ، أخرج إبريقًا كبيرًا من حقيبته وسلمها إلى غوان شاو: "هنا ، عصير الليمون".
تعمقت ابتسامة غوان شاو ، وأخذ الغلاية وفك الغطاء وشرب في جرعات كبيرة ، اصطدمت مكعبات الثلج غير الذائبة في الغلاية بالجدار الزجاجي ، مما أحدث صوتًا خفيفًا ، ودخل عصير الليمون الحامض إلى حلقه ، وشعر غوان شاو بذلك تم إخماد الحرارة كثيرًا.
بعد شرب عصير الليمون ، بدأ غوان شاو رسميًا بتنظيف لحم الذئب ، وقد رأى جيانغ رونغ أسلوب السيف الخاص به عدة مرات ، وفي كل مرة يراها ، يشعر بشكل مختلف.
تم تقويم عيون أولئك الذين رأوا مهارات سكين غوان شاو لأول مرة: "سأكون جيدًا ، هذا السكين زلق للغاية ، أليس كذلك؟"
"من هو هذا الشاب؟ هل هو من مكاننا؟ لماذا لم تره من قبل؟"
"شش ، انظر بعناية ، لا تتحدث."
بينما كان الجميع يشاهدون غوان شاو وهو يقشر الذئب ، تراجع جيانغ رونغ إلى جانب الطاولة المربعة ، وكانت هناك طاولة صغيرة نظيفة بجوار المكتب. فتح جيانغ رونغ حقيبة الظهر وأخرج منها جهاز كمبيوتر محمول ووضعه على طاولة صغيرة ، بدأ الكمبيوتر وأصدر صوتًا لطيفًا. عند سماع هذا الصوت ، أدار العديد من الناس رؤوسهم ونظروا.
أصبحت نقاشاتهم أعلى صوتًا: "لا يزال لديه جهاز كمبيوتر لألعاب الفيديو؟"
"يجب أن يكون ذلك بسبب وجود خلايا شمسية في المنزل ، أليس كذلك؟ إنه كائن خارق للطبيعة. أليس من السهل الحصول على الخلايا الشمسية؟"
فتح جيانغ رونغ بمهارة برنامج المكتب بعيون حزينة ، وسرعان ما صنع النماذج. بعد الانتهاء من الاستمارة ، أزال حلقه ورفع صوته: "من فضلك تعال إلى مكاني للتسجيل للأشخاص الذين يريدون تبادل لحوم الذئاب."
عند سماع هذا ، سأل أحدهم في حيرة: "لا ، لماذا تحتاج إلى التسجيل لتبادل لحوم الذئاب؟"
ابتسم جيانغ رونغ قليلاً وأوضح: "نظرًا لأنها المرة الأولى التي يتبادل فيها الجميع الأشياء ، فمن المحتم أن تكون هناك عيوب للحصول على صفقة أفضل ، وسيكون من المفيد للجميع تسجيلها. سأقوم بتسجيل الأشياء لك. أحضر أولاً ، ثم أخبرك بما يجب إحضاره. كم من اللحم يمكن استبداله بالأشياء. بعد أن يشعر الطرفان أنه لا توجد مشكلة ، يمكن استبدال اللحوم بسلاسة. "
بعد سماع تفسير جيانغ رونغ ، نظر الحاضرون إلى الأشياء في أيدي بعضهم البعض ، ثم فهموا ما فعله ، جاء معظم الأشخاص الذين جاءوا إلى هنا اليوم للحصول على لحم الذئب ، ومعظمهم لم يأكل اللحوم منذ الأزمة الكبرى ، وجوهر اللحوم باهظ الثمن الآن ، ناهيك عن لحم الذئب المتحور الذي سيتبادلونه اليوم.
لقد تغير عالم اليوم ، والأشياء التي كانت ذات قيمة قبل الأزمة الكبيرة ليست بالضرورة ذات قيمة الآن ، وببساطة ، فإن مجموعة من مستحضرات التجميل كانت تكلف آلاف الدولارات ، وحقيرة من الدراق تكلف بضعة يوانات فقط ، ولكن الآن مجموعة من مستحضرات التجميل قد لا تكون قادرة على تبادل عشر قطع من الخوخ.
كان الأمر متروكًا لـ جيانغ رونغ للحكم على مقدار الأشياء التي جلبوها من أجلها ، وقد يتسبب هذا في وجود فجوة نفسية لدى بعض الأشخاص ويشعرون أنهم في وضع غير مؤات. أخبرهم بكمية اللحوم التي يمكنهم استبدالها ، وإذا كان بإمكانهم قبولها ، فإنهم يتركون أغراضهم ويأخذون اللحم. إذا لم يتمكنوا من قبول ذلك ، فيمكنهم الاستدارة والمغادرة وهذا يمكن أن يوفر الكثير من الجدل ويسمح للجميع بالحصول على اللحم بشكل أسرع.
عندما رأى أن الجميع يفهم نيته ، ابتسم جيانغ رونغ وقال ، "من فضلك اصطف مع الجميع ، دعني أسجل أولاً."
لا أعرف ما إذا كان الأشخاص الحاضرون معقولون ، أم أن مكانة جيانغ رونغ ككائن خارق كانت كافية لإخافتهم. بعد فترة ، اصطف الجميع تحت الطنف ، وقام جيانغ رونغ بتسجيل أسماء هؤلاء الأشخاص وعناوين منازلهم وتبادل المعلومات بعناية ، ثم قرر مقدار لحوم الذئب التي يجب تبادلها بناءً على جودة وكمية العناصر التي أحضروها.
هذه وظيفة تختبر البصر والقدرة على التحمل ، ومعظم الناس لا يستطيعون فعلها بشكل جيد ، ومع ذلك ، كان جيانغ رونغ لديه خبرة في العيش في القاعدة ، لذلك يمكنه إخبار الطرف الآخر بمبلغ الصرف بعد لمحة.
بعد فترة ، اكتشف الجميع النمط ، ووضع جيانغ رونغ الأشياء التي يمكن استيرادها أولاً. تبلغ نسبة التبادل بين المنتجات الزراعية غير المصنعة واللحوم حوالي خمسة عشر إلى واحد ، ويمكن استبدال خمسة عشر قطعة من الأرز مقابل قطعة واحدة من الذئب اللحوم: بالنسبة للأطعمة المصنعة ، مثل المعكرونة سريعة التحضير أو الأطعمة المعلبة ، تبلغ نسبة التبادل حوالي ستة إلى واحد ، ويمكن استبدال ستة عبوات من المكرونة سريعة التحضير بمجموعة من اللحوم.
ثانيًا ، هناك بعض المستلزمات التي تمس الحاجة إليها في الحياة ، مثل المناشف الورقية والأدوية ، ويمكن استبدال هذه الأشياء بسعر صرف جيد. استبدل أحد الرجال رطلاً من اللحم برافعتين من المناديل الورقية ، واستبدل آخر رطلاً من اللحم بعلبة من الأدوية المضادة للالتهابات.
في المرتبة الثالثة المعادن النفيسة مثل الذهب والفضة. يمكن استبدال غرام واحد من الذهب مقابل قطعة واحدة من اللحم. لم تستطع الأخت الكبرى قبول هذا الشرط بعد سماعه ، وعادت أخيرًا بسوار ذهبي.
أكثر الأشياء عديمة الفائدة هي الأجهزة المنزلية الصغيرة وما شابه. بدون كهرباء ، هذه الأشياء عبارة عن نحاس خردة وحديد فاسد لا يمكن استبداله باللحوم ، لكن جيانج رونج لن يخيب ظن هؤلاء الناس: على الرغم من أنهم لا يستطيعون استبدال اللحوم ، يمكنهم استبدال العظام ، وعندما قسم غوان شاو العظام ، لقد ترك الكثير من اللحوم عليهم ، وكانت العظام أيضًا ميسورة التكلفة.
سارت عملية التسجيل بسلاسة ، وتم تسجيل أكثر من 30 شخصًا في وقت قصير ، وسلم الجميع أشياءهم إلى  تشو تشيانغ، وقام  تشو تشيانغ برفع الأشياء إلى الشاحنة الصغيرة ووضعها بعيدًا. شاو لبدء قسمة اللحم.
استدار جيانغ رونغ لينظر في اتجاه غوان شاو، كان غوان شاو يلتقط الذئب الثاني. فقط بينما كان يفكر فيما إذا كان سيبدأ بتقسيم اللحم أولاً ، سمع صوت أنثوي خجول: "مرحبًا ، مرحبًا. هذا ... ، هل يمكنني استبدال فضلات القطط؟ "
نظر إلى الأعلى ، فرأى فتاة ترتدي تنورة خضراء فاتحة تقف أمام جيانغ رونغ بوجه خجول. في اللحظة التي رأى فيها الفتاة ، شعر جيانغ رونغ بموجة غير عادية من القوة المنبعثة منها. إذا كان خمنًا صحيحًا ، يجب أن تكون الفتاة كائنًا خارق للطبيعة.
كانت الفتاة طويلة وذات بشرة فاتحة ، وملابسها نظيفة للغاية وسط مجموعة من الأشخاص الأشعث ، وكانت تحمل كيسًا كبيرًا من فضلات القطط في يدها ، وكانت هناك قطة ذات عيون زرقاء على الحقيبة تنظر إلى جيانغ رونغ. .
عند رؤية جيانغ رونغ يحدق بها ، أصبحت الفتاة أكثر توتراً: "نعم ، هل يمكنني استبدالها؟"
قبل أن يتمكن جيانغ رونغ من الإدلاء ببيان ، كان الأشخاص المحيطون بالفتاة قد ضحكوا بالفعل: "فتاة ، هل تعتقد أنه لا يزال عالماً مسالماً ومزدهراً؟ حتى لو أحضرت قطة ، فهذا أفضل من إحضار فضلات القطط. لا يزال بإمكان القطط أن تأكل ، القطط ماذا يمكن أن تفعل الرمال؟
حنت الفتاة رأسها في حرج ، احمرار وجهها ، احمرار عيناها بالدموع ، "القطة ... ذهبت القطة".
نظر جيانغ رونغ إلى كيس فضلات القطط بجدية. بصراحة ، لم يكن يتوقع أن يجلب شخص ما فضلات القطط للتبادل.
رمشت الفتاة بعينها ، والدموع تنهمر على خديها ، وكان صوتها رقيقًا مثل ناموس البعوض: "هل يمكنني استبداله؟"
أومأ جيانغ رونغ برأسه: "نعم".
أضاء الضوء في عيني الفتاة فجأة ، "لدي الكثير من فضلات القطط في منزلي ، عدة مئات من القطط. هل يمكنني استبدالها جميعًا؟"
ابتسم جيانغ رونغ قليلا: "نعم".
ابتسمت الفتاة ، ورفعت يدها لتمسح دموعها: "حسنًا ، سأعود للمنزل الآن وأحصل عليه الآن. انتظرني قليلاً".
لوح جيانغ رونغ بيده: "لا تقلق ، يمكنك الحصول على اللحم أولاً ، وإحضار فضلات القطط عندما يكون لديك الوقت". أخبرها جيانغ رونغ الكمية: "كيس فضلات القطط 6.5 كجم ، ويتم استبدال نصف حقود من اللحم. هل تقبل؟"
شعرت الفتاة بسعادة غامرة وأومأت رأسها مرارًا وتكرارًا: "حسنًا ، شكرًا لك ، شكرًا لك!"
وضع جيانغ رونغ كلتا يديه على لوحة المفاتيح: "الاسم وعنوان المنزل".
قالت الفتاة بسرعة: "اسمي روان هانيو ، أعيش في قرية يوي الستة ، ويمكنني استبدال 20 كيسًا من فضلات القطط."
كتب جيانغ رونغ "با با با با" ، وصدر صوت غريب من الجمهور على جانب واحد: "مرحبًا ، البطل حزين على مرور الجمال. عندما يبكي الجمال ، يمكن استبدال فضلات القطط باللحوم. هل سمعت هذا؟ يمكن استبدال عشرين كيسًا من الرمل بعشرة قطع من اللحم. كيسان من الأرز من منزل لاو تشيان لا يتناسبان مع فضلات القطط ".
عند سماع هذه المناقشات ، خفض روان هانيو رأسه مرة أخرى وفرك يديه بشكل محرج. ملأ جيانغ رونغ المعلومات دون تغيير تعبيره ، ثم التفت إلى الكمبيوتر ، "وقع هنا".
عند سماع نقاش الجميع ، تباطأت حركة يدي غوان شاو ، أدار رأسه لينظر إلى روان هانيو ثم إلى فضلات القطط في يدها ، يجب أن أقول إن روان هانيو هي فتاة جميلة ، كانت قريبة جدًا من جيانغ رونغ عندما انحنى للتوقيع ، وبدت مباراة جيدة.
تحرك غوان شاو بشكل أبطأ.
بعد توقيع روان هانيو ، طلب منها جيانغ رونغ الوقوف في طابور آخر ، وفجأة شعر بنظرة مألوفة تحدق به ، وعندما أدار رأسه ، التقت عيناه بـ غوان شاو. "فضلات القطط يمكن أن تغطي الرائحة."
في سبع كلمات فقط ، اختفت المشاعر تمامًا في عيون غوان شاو ، أصبحت الحيوانات المتحولة اليوم أقوى من بعضها البعض. بالأمس سكبوا دم الذئب في الفناء. حتى بعد غسلها عدة مرات ، لا يزال بإمكانهم شم الرائحة عند دخولهم إلى الفناء ، مع فضلات القطط يتم تغطية الرائحة مباشرة من خلال تغطيتها ، علاوة على ذلك ، تعتبر فضلات القطط أيضًا مادة ترطيب جيدة ، ولا يزال بإمكانها إهدار الحرارة. بعد استخدامها وتكدسها في حديقة الخضروات.
أومأ غوان شاو بابتسامة ، ثم التقط الغلاية وأخذ بضع لقمات من الماء. مريح ~
إلى جانب روان هانيو ، التقى جيانغ رونغ أيضًا بشخص آخر قدم أشياء غريبة في المقابل ، وكان لقب الرجل هو بان واسمه بان شياوكوان. وقف أمام جيانغ رونغ في ظروف غامضة وفتح الكيس: "هل تعرف هذا؟"
اتبع جيانغ رونغ الاتجاه ورأى قطعًا مربعة من الألواح السوداء والرمادية في الكيس ، وهناك بعض الخطوط الفضية على السبورة ، والتي تبدو مألوفة للوهلة الأولى ، ولكن بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة ، لم يتذكر أين لقد رأى هذه الأشياء ، لذلك لم يستطع إلا أن يهز رأسه: "ليس مألوفًا جدًا".
ابتسم بان شياوكوان: "هذا شيء جيد ، ألق نظرة ، ما هو؟"
أثناء حديثه ، أنزل بان شياوكوان جسده وتحرك نحو جيانغ رونغ ، ولكن قبل أن يتمكن من الاقتراب ، انزلق ضوء بارد من أذنه ، وشعر بان شياو تشيوان فقط أن وجنتيه أصبحت باردة ، ومد يده لمسها ، فقط تشعر بقطرات دم رقيقة.
ابتلع بان شياو تشيوان لعابه في حالة رعب ، وأدار رأسه لينظر ، ورأى خنجرًا حادًا مسمرًا على الحائط خلفه ، وكان الخنجر نصف مغمور في الحائط ، ودم الذئب المتبقي على النصل جعل شعر المرء يقف عليه نهاية.
 غوان شاو بدون تعبير: "أنا آسف ، انزلقت يدي."
ارتعش الجلد على وجه بان شياوكوان ، مما يظهر تعبيرا أقبح من البكاء: "لا ، لا بأس". لماذا هذا الشخص مخيف جدا أشعر وكأنني سأأكل نفسي.
قال جيانغ رونغ بجدية: "أنا آسف ، أنا حقًا لا أعرف الكثير عما أحضرته ، لذا لا يمكنني استبداله لك."
لم يعد بإمكان بان شياوكوان أن يهتم كثيرًا بلعب الحيل ، سرعان ما قال: "هذه لوحة شمسية! ألا تعرف الألواح الشمسية؟"
جيانغ رونغ: ...
بالنظر عن كثب ، تبدو هذه الرقائق بحجم كف اليد مثل تلك الموجودة في الألواح الشمسية الخاصة به ، فقط أن الألواح الشمسية في منزله مختلفة تمامًا عن تلك الموجودة أمامه. هل يمكن أن يكون هذا نوعًا جديدًا من الطاقة الشمسية؟
عند سماع كلمات بان شياوكوان ، تقدم تشو تشيانغ. التقط لوحًا ونظر إليه ، ثم سخر: "الألواح الشمسية؟ من تمزح؟ هل تعتقد أننا لا نعرف عن الطاقة الشمسية؟ أنت خلايا شمسية عادية ، أدوات غير مجمعة ، لا أحد يريد بيع الخردة ، فأنت تخدع من؟ "
سقط وجه تشو تشيانغ ، وكان بان شياو تشيوان مرعوبًا ، "كنت مخطئًا ، كنت مخطئًا ، اعتقدت أنه شيء جيد! كنت مخطئًا!"
عندما رأى أن تشو تشيانغ كان على وشك طرد بان شياوكوان من الفريق ، أوقفه جيانغ رونغ: "انتظر ، من أين حصلت على هذه البطاريات؟"
لم يجرؤ بان شياوكوان على قول ذلك في البداية ، ولكن مع موجة من قبضة تشو تشيانغ ، أخذها مثل أنبوب من الخيزران وسكب الفاصوليا: "حصلت عليها من ابن عمي بان بان. ابن عمي أيضًا شخص ذو طبيعة خارقة لقد أخذها من الخارج. "عدت. اعتقدت أنه شيء جيد ، لذلك أخذت حقيبة ".
نظر جيانغ رونغ إلى تشو تشيانغ: "بان بان؟ هل لديك أي انطباع؟"
بعد التفكير لفترة من الوقت ، قال تشو تشيانغ: "كل فريق المصايد الخامس تقريبًا يحمل لقب بان ، لكنني لا أعرفهم جيدًا. سأذهب إلى هناك لاحقًا وأسألهم." كل شخص كائن خارق للطبيعة ، لذلك من المهم إقامة علاقة جيدة مسبقًا.
ونتيجة لذلك ، صرخ بان شياوكوان: "لا يمكنك إخبار بان بان ، سوف يضربني حتى الموت!"
ابتسم جيانغ رونغ قليلاً ، وقال لـ تشو تشيانغ: "احتجزه أولاً ، ثم اتصل بـ بان بان بعد فترة ، ودعه يأتي ليقود شخصًا ما". يحب أن يقدم مثل هذه الخدمات.

ولدت من جديد وأنا أربي الأشبال في الأرض القاحلة(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن