الفصل 8

1K 98 2
                                    

    لم ير جيانغ شياو شنغ والده منذ أكثر من نصف شهر. على الرغم من أن الأب والابن سيشغلان بعض مقاطع الفيديو كل يوم للحديث ، ولكن ما الذي يستحق التطلع إليه أكثر من الدردشة وجهًا لوجه عبر الشاشة؟
عندما سمع أن والده كان قادمًا إلى منزل أجداده لتناول العشاء في الليل ، بدأ جيانغ شياو شنغ في الاستعداد مبكرًا ، كانت حقيبة ظهره ذات الخنفساء منتفخة ومليئة بالأشياء الجيدة لأبي ، وفي هذه اللحظة ، كان يحاول حشو زجاجة صغيرة من الشراب فيها. حقيبته. خفض الطفل رأسه وبدا جدياً. نظر من الجانب ، رأى رموشه الطويلة الكثيفة ووجنتيه المستديرة.
استلقيت لولو بجانب جيانغ شياو شنغ واستخدمت رأسها لدفع كيس Beetle من وقت لآخر ، والشراب الذي حشوها جيانغ شياو شنغ  أخيرًا سقط على الأرض مرة أخرى. شياو شنغ لم يكن غاضبًا أيضًا ، لمس رأس لولو ، التقط فوق المشروب واستمر في حشو الكيس.
عند رؤية جيانغ شياو شنغ يحشو بقوة ، لم يستطع تشو تشيانغ مساعدته في مضايقته ، "غودسون ، دع الأب الروحي يشرب زجاجة الشراب هذه في يدك؟ سوف يعيدك العراب زجاجتين لاحقًا."
توقف جيانغ شياو شنغ عندما سمع الكلمات ، وأمال رأسه وفكر لفترة ، ثم سلم المشروب إلى تشو تشيانغ ، "حسنًا".
بمجرد أن أدخل تشو تشيانغ القشة في الزجاجة ، رأى جيانغ شياو شنغ يحدق في وجهه بعيون مشرقة ، "عمي ، اشرب ، اذهب إلى السوبر ماركت مع شياو شنغ  لشراء Le Le Duo بعد الشرب ، وشرب زجاجة واحدة ودفع اثنين زجاجات. "
كاد تشو تشيانغ أن يختنق ، ولم يستطع الضحك أو البكاء ، "القليل من القلب ، لقد اشتريت كل شيء في جيبك ، وما زلت تخطط لي."
لم يعتقد جيانغ شياو شنغ ذلك ، لقد تحدث بصراحة ، "لكن كان عمه هو الذي قال أن يعيد لي الزجاجتين أولاً ، سيدي ، يجب أن تحافظ على كلمتك."
أراد تشو تشيانغ أن يقول شيئًا ما ، لكنه رأى والديه يقفان بجانب جيانغ شياو شنغ بقوة ، "هذا صحيح ، أنا بالغ ، ولا أخجل من تناول مشروب مع طفلي." "متى ستجد فتاة تنجب طفلاً؟" ابن Hengyi ، يمكن اعتبارك مساهمة صغيرة لعائلة تشو القديمة. "
نظرًا لأن الوضع لا يسير على ما يرام ، هرب تشو تشيانغ ورأسه بين ذراعيه ، "كنت مخطئًا ، كنت مخطئًا ، اذهب إلى السوبر ماركت لشراء مشروب وأعيده إليه".
جيانغ شياو شنغ عانق بسرعة ساق تشو تشيانغ ، "عمي ، خذني معك ~ أريد أن أحمل أبي ~"
أمسك تشو تشيانغ بيد جيانغ شياو شنغ بيد ومقود كلب لو لي باليد الأخرى. وتنهد بلا حول ولا قوة ، "ما هو الشر الذي فعلته؟ لقد قام والدك بتخويفي عندما كنت طفلاً ، والآن أنا تتنمر من قبلك. أنت أبي وقد أرسل الله ابنه لمعاقبتي ، أليس كذلك؟ هيا بنا ".
تم إغلاق الباب ببطء ، وتلاشت أصوات تشو تشيانغ وجيانغ شياو شنغ تدريجيًا. وعند رؤية الرقمين ، أحدهما كبير والآخر صغير ، اختفيا في الطابق السفلي ، تأثرت العمة تشو بعمق: "لقد تبع شياو هنغ رونغ رونغ ، وكان لديه نفس المزاج والشخصية. إن لاو جيانغ وزوجته يتمتعان ببُعد نظر وخططا لـ رونغ رونغ مبكرًا. مع  شياو شنغ يمكن أن يكون لدى رونغ رونغ شخص تعتمد عليه عندما تكبر ".
أجاب العم تشو: "نعم ، بغض النظر عن أي شيء ، كلهم ​​من دماء عائلة جيانغ ، وأولئك الذين يعرفون الجذر والجزء السفلي موثوق بهم. بالإضافة إلى ذلك ، كل من يعتني به هو مثل من هو. أعتقد أن شياو شنغ مثله. ملك رونغ رونغ ".
قرب المساء ، وصل جيانغ رونغ أخيرًا إلى منزل تشو تشيانغ من مسقط رأسه ، وبمجرد أن توقفت السيارة ، طرق أحدهم نافذته ، واستدار تشو تشيانغ وابنه خارج السيارة. بمجرد أن تم خفض النافذة ، جاء صوت جيانغ شياو شنغ السعيد ، "أبي ، أبي ~ أفتقدك كثيرًا!"
بعد الخروج من السيارة ، جيانغ شياو شنغ بين ذراعي جيانغ رونغ مثل كوالا ، ولأنه لم ير ابنه لأكثر من نصف شهر ، فقد افتقده جيانغ رونغ حقًا ، لذلك كانت قوة ومدة العناق أطول من ذي قبل.
جعل هذا المشهد تشو تشيانغ مؤلمًا قليلاً. وقف بجانب الكلب والوجبات الخفيفة ، وشعر وكأنه مصباح كهربائي عملاق ، "مرحبًا ، يجب أن يكون أبوك وابنك متعبين."
بعد العشاء ، أخذ جيانغ رونغ ابنه إلى المنزل في Xintiandi ، وبعد أن اعتاد على لون المنزل الجديد ، نظر إلى المنزل الذي يعيش فيه الآن ، شعر بغرابة بعض الشيء.
لم يشعر جيانغ شياو شنغ ولي لو بهذه الطريقة. فتح أحدهم كتاب التمرين بمهارة للرسم ، والآخر انغمس في وعاء طعام الكلب وأكله ، ونظر إلى الأطفال الهموم والكلب ، وتنهد جيانغ رونغ بصمت.
لم يكتشف بعد كيف يشرح لابنه أنهم سيغادرون Xintiandi ، موضحًا أنهم سيغادرون المدينة C ويعودون إلى مسقط رأسهم.
تمامًا كما كان جيانغ رونغ جالسًا على الأريكة ويضيع في التفكير ، فجأة كانت هناك زجاجة صغيرة من الشراب أمامه. إلقاء نظرة فاحصة ، جيانغ شياو شنغ كان يحدق في جيانغ رونغ بقلق ، "أبي ، ما خطبك؟ هل تشعر بتوعك؟ سأقدم لك مشروبًا من لولو . هذا لذيذ وجيد لصحتك. "
تناول جيانغ رونغ المشروب بشكل عرضي ، ثم حمل ابنه ووضعه على الأريكة بجانبه. بعد المداولات لفترة ، ما زال جيانغ رونغ يتحدث ، "شياو شنغ ، سننتقل بعد فترة."
امتلأت عيون جيانغ شياو شنغ بالترقب ، "هل تريد الانتقال إلى منزل جديد؟"
أومأ جيانغ رونغ برأسه ، "نعم".
هتف جيانغ شياو شنغ قائلا "نعم!"
قبل أن يكون ابنه سعيدًا ، وجهه جيانغ رونغ ضربة كبيرة له ، "بني ، المنزل الجديد ليس جيدًا كما كنت تعتقد. لا يمكنك الركض في المستقبل. أنت الآن صديق صغير ، وقد لا ترى لهم في المستقبل ".
أمال جيانغ شياو شنغ رأسه في محاولة لفهم كلمات والده ، وبعد فترة نظر إلى جيانغ رونغ ، "هل يركض أبي؟"
ابتسم جيانغ رونغ بسخرية ، "الأب لا يستطيع الركض أيضًا ، يمكنه فقط البقاء مع  شياو شنغ و لولو."
سأل جيانغ شياو شنغ مرة أخرى ، "إذن هل لا يزال بإمكاني رؤية أجدادي وعمي؟"
لا يستغرق الأمر سوى 20 دقيقة بالسيارة من مسقط رأس تشو تشيانغ  إلى مسقط رأس جيانغ رونغ ، وستكون أقرب إذا سلكت الطريق ، طالما وجدوا طريقة لإعادة تشو تشيانغ وعائلته إلى مسقط رأسهم قبل الأزمة الكبيرة ، سيكونون جيرانًا في المستقبل. دون تفكير ، قال جيانغ رونغ ، "يمكنني رؤيتك."
ضحك جيانغ شياو شنغ ، "إذن متى نتحرك؟"
عند رؤية رد فعل ابنه ، تعافى قلب جيانغ رونغ المضطرب تدريجيًا. ابتسم وفرك شعر جيانغ شياو شنغ الناعم ، "سوف أتحرك في نهاية الشهر. ولكن عليك أن تعد أبي ، لا تخبر أصدقاءك عن هذه الخطوة في الوقت الحالي . "
رفع جيانغ شياو شنغ يده الصغيرة ، "حسنًا ، لا تخبرهم."
بعد إصلاح المنزل في مسقط رأسه ، شعر جيانغ رونغ أن الضغط على جسده قد خفف. في هذا الوقت ، كان لديه أخيرًا وقت لممارسة الرياضة. كانت صالة الألعاب الرياضية التي أوصى بها تشو تشيانغ تسمى Chenggang Gym ، والتي لم تكن بعيدة عن مجتمع Xintiandi.
بعد إرسال جيانغ شياو شنغ إلى روضة الأطفال في اليوم التالي ، تخبطت جيانغ رونغ على طول الملاحة بالقرب من صالة الألعاب الرياضية.
في خيال جيانغ رونغ ، كانت الصالة الرياضية أطول من الصالة الرياضية ، وكان يجب أن تكون الصالة الرياضية التي أوصى بها تشو تشيانغ أعلى من الصالات الرياضية الأخرى ، ومع ذلك ، عندما رأى بوضوح مكان الصالة الرياضية ، ارتعدت زوايا شفتيه بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
تقع الصالة الرياضية في منطقة سكنية ، تحولت من مركز لياقة بدنية مجتمعي ، وعندما وجد جيانغ رونغ مكانًا ، رأى أكثر من عشرة رجال ونساء كبار السن يجلسون عند مدخل الصالة الرياضية يتحادثون مع بعضهم البعض. كبار السن الذين يتحدثون مجموعة يعلقون سبورة ملتوية مكتوب عليها خمس شخصيات كبيرة: Chenggang Gym.
عند رؤية هذه الواجهة ، تردد جيانغ رونغ ، فأخذ هاتفه واستدار إلى واجهة الدردشة مع تشو تشيانغ. بعد تأكيد العنوان والاسم ، وقف عند مدخل المكان بخطوط سوداء على وجهه.
إذا لم يكن يعرف شخصية تشو تشيانغ جيدًا ، فلا بد أن جيانغ رونغ كان يعتقد أنه تعرض لسوء المعاملة ، ولكن نظرًا لوجودهم جميعًا هنا ، دعه يدخل ويلقي نظرة ، ما هو نوع السحر الذي يمكن أن يجعل الشخص متعصبًا للياقة البدنية مثل تشو تشيانغ محترم جدا.
بعد أن أخذ نفسا عميقا ، قام جيانغ رونغ بتوجيه الرصاصة إلى صالة الألعاب الرياضية تحت أعين مجموعة من الرجال والنساء المسنين ، كما ذهب جيانغ رونغ إلى صالة الألعاب الرياضية العادية. بشكل عام ، هناك دائمًا رائحة عرق تطفو في صالة الألعاب الرياضية. مع أسلوب الديكور الغامق والموسيقى الخلفية الصاخبة ، طالما بقي فيها لمدة خمس دقائق ، فسوف يشعر بالدوار.
ومع ذلك ، هذه الصالة الرياضية مختلفة. عندما تدخل من الباب ، سترى جميع أنواع معدات اللياقة البدنية. لا يوجد زخرفة داكنة ولا موسيقى خلفية صاخبة. هناك عمة واحدة فقط تمسح المعدات بخرقة في المكان كله.
ذكّر هذا الموقف جيانغ رونغ بمركز نشاط السكان في المجتمع الذي عاش فيه من قبل ، وشعر بشعور مألوف لسبب غير مفهوم في قلبه.
عند رؤية شخص ما يدخل ، قالت الخالة التي كانت تنظف بابتسامة ، "هل ستمارس الرياضة؟ استخدم تلك الموجودة هنا أولاً ، وسأمسحها."
ابتسم جيانغ رونغ ، "عمتي ، لقد أتيت للتو إلى هنا ، أود أن أسأل المدربين هنا ..."
فهمت الخالة على الفور الغرض من جيانغ رونغ ، وأشارت إلى باب في الجزء الخلفي من المكان ، "الرئيس في الداخل ، ادخل."
خدش جيانغ رونغ خده. هل من الممكن أنه جاء مبكرا جدا ، المدربين لم يذهبوا إلى العمل بعد ، فقط الرئيس هو المسؤول؟ كان الباب ثقيلًا جدًا.
فتح الباب صدعًا ، وهتف من داخل الغرفة غمرته المياه مثل الماء المغلي: "حسنًا! عمل جيد! فقط انطلق!" "تعال!"
حاول جيانغ رونغ قصارى جهده للضغط من خلال الباب ، ولكن بمجرد دخوله ، مر شيء ما فوق رأسه بحفيف ، وتم تسميره بالباب خلفه بصوت "دونغ". السكين الحاد اللامع مسمر على الباب ، هذا جعله يتعرق في كل مكان ، إذا كان السيف أقصر ببضع بوصات ، ألن يكون مسمرًا على جبهته.
استغل جيانغ رونغ الموقف ورأى أن هناك حلقة في الغرفة ، وكان هناك شخصان يتشاجران على الحلبة بنظرة واحدة فقط ، أضاءت عيناه ولم يستطع تحريك عينيه بعيدًا.
رأيت أحدهم يرقص مع خنجر في يده ، وانزلق الطرف الحاد من الخنجر في الهواء بأقواس ناعمة ، كل منعطف كان مبهرًا. لا يتوقع أن يشهد ذلك بأم عينيه.
ننسى الأمر ، الأقوى هو الشخص الذي يقاتل بخنجر في نفس اليد ، فقد أدار ظهره لجيانغ رونغ بيديه العاريتين ، مهما كان هجوم الخصم شرسًا ، فقد تهرب بسهولة وتحييده.
كان هناك أربعة أو خمسة رجال يهتفون بجانب الساحة. عند رؤية هذه المجموعة من الأشخاص ، فهم جيانغ رونغ على الفور لماذا طلب منه تشو تشيانغ الحضور إلى هذه الصالة الرياضية لممارسة الرياضة ، فكل شخص هنا لديه خطوط عضلية ملساء ، وعضلاتهم ليست مبالغًا فيها ، لكن عضلات الجميع قوية جدًا ، والمخبأة تحت الجذع القوي قوية جدًا. القوة المتفجرة والتحمل. إذا كان بإمكانه التدرب على هذا النحو ، يمكنه الاستيقاظ بابتسامة عندما ينام.
الرجال لديهم اهتمام طبيعي بالقتال ، لذلك سار جيانغ رونغ إلى جانب الحلبة بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، ومن المؤكد أنه كلما اقترب من الحلبة ، شعر بقوة الأشخاص الموجودين على الحلبة ، ومع الهتافات والتشجيع. هتاف الناس من حوله ، كان دمه يغلي بالفعل: كانت هذه الرحلة تستحق العناء!
في الحلبة ، سيأتي الاثنان ويذهبان ، وبعد فترة طويلة ، كان بإمكان جيانغ رونغ رؤية الإيجابيات والسلبيات ، كان الرجل الذي استدار ظهره أفضل ، وكان الطرف الآخر يحمل خنجرًا بوضوح ، لكنه كان مكبوتًا للغاية لثني قبضتيه.
حدّد ارتفاع الساحة أن جيانغ رونغ يمكنه فقط النظر إلى الرجل الذي كان ظهره يواجهه. كان هذا الرجل طويل القامة ومستقيمًا ، وكانت عضلاته مرئية بشكل خافت تحت قميصه الأسود الرقيق ، وكانت ساقيه ترتفعان إلى السماء تحت بنطاله المتوحش.
اندفع بأسفل جسده ، وسد صدره بقبضتيه ، وأشرق الشمس عبر النافذة ، وسقط الضوء الساطع على جسده ، وانزلقت حبات العرق ببطء على جلده البرونزي ، وفي اللحظة التالية هرع هذا الشخص إلى الجانب المعاكس كالبرق ، وقد اجتاح ساقيه ، وسقط الشخص الذي يحمل الخنجر على الأرض بشكل غير متوقع ، وخرج الخنجر الذي في يده وطار باتجاه جيانغ رونغ.
حدث كل هذا بسرعة كبيرة ، ولم يستطع جيانغ رونغ الرد على الإطلاق ، وحدق في اتجاه الحلقة بغباء.
عندما رأى أن الخنجر على وشك ضرب جيانغ رونغ ، استدار الشخص الذي ظهر له إلى جيانغ رونغ فجأة ، وأمسك بمقبض الخنجر ، وترك جيانغ رونغ بمظهر وسيم.
ذهل جيانغ رونغ للحظة ، ثم لم يستطع المساعدة في التصفيق: "جيد!"
انطلق تصفيق انفرادي جذب انتباه الجميع. الرجل الذي سقط على الأرض انقلب قائلاً: "مرحبًا؟ من أنت؟"
عندها فقط تذكر جيانغ رونغ سبب قدومه ، "أريد أن أمارس الرياضة. سمعت أن Chenggang Gym جيدة جدًا." أثناء حديثه ، نظر جيانغ رونغ إلى الشخص الذي قام بسد الخنجر من أجله ، هل هو المدرب أم صاحب صالة الألعاب الرياضية؟
بمجرد أن وصل الصوت إلى الأرض ، وقف الشخص الذي تعرض للضرب ، "لذا فهو عميل جديد ، لقد وجدت المكان المناسب! مدربونا هنا محترفون للغاية ، مقاتلون وملاكمة ، لدينا كل ما تريد! "

ولدت من جديد وأنا أربي الأشبال في الأرض القاحلة(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن