بعد ظهر اليوم التالي ، ركب بان بان حمارًا كهربائيًا صغيرًا إلى منزل تشو تشيانغ في الوقت المتفق عليه ، وكانت هناك حقيبة كبيرة من جلد الثعبان على المقعد الخلفي لـ eDonkey الوردي الصغير ، ووقف تشو تشيانغ تحت الطنف بذراعيه عبرت وضحكت بسعادة: "أنت مؤدب للغاية ، لماذا لا تزال تحضر شيئًا؟"
خلع بان بان خوذته ، وكشف عن شعره المتعرق. كانت بشرته شاحبة بعض الشيء بسبب ارتفاع درجة الحرارة. ابتسم وقال: "هناك الكثير من الألواح الشمسية في المنزل ، أحضرت بعضًا من أجلك ، ويمكنك استخدامها على الفور."
رفع تشو تشيانغ حاجبيه وسار بسرعة عبر الدرج للمساعدة في حمل حقيبة جلد الثعبان: "أوه ، شكرًا لك". تعد الألواح الشمسية الآن من الأشياء الجيدة التي تعاني من نقص ، حتى لو كان يمكن تنشيط المروحة الكهربائية فقط ، فهي أفضل من عدم وجود كهرباء.
عند سماع الضجيج ، خرج جيانغ رونغ ونظر خلف بان بان: "ألم تحضر عمتك؟"
قالت بان بان بابتسامة: "المنزل فوضوي بعض الشيء ، قالت والدتي إنها بحاجة لتنظيف المنزل أولاً ، ودعوة الجميع إلى منزلي لتناول العشاء بعد التنظيف".
فهم تشو تشيانغ: "هل قضيت وقتًا ممتعًا الليلة الماضية؟ فهمت."
الليلة الماضية ، كان بان بان بلا رحمة. قام بضرب أقارب زوج والدته بشدة لدرجة أن مجموعة الناس كانت دموية ودموية. مجموعة الأقارب الذين اعتبرتهم الكلاب أقل شأناً تخلى تمامًا عن رغبتهم في احتلال عقارات عائلة بان بان ، ولم يجرؤوا أبدًا على الإشارة أصابع على والدتهم وابنها مرة أخرى.
رائحة الفم الكريهة التي تراكمت لأكثر من عشر سنوات خرجت أخيرًا ، لكن الفناء بأكمله أفسد أيضًا بالقدرة ، خاصة في الفناء ، تعرض حقل الأسمنت للتلف عند تفعيل القدرة ، والآن هناك الأسمنت المتناثر كتل في كل مكان في ساحة بان بان.
بمجرد دخولك غرفة المعيشة ، ساد البرودة وجهك ، تنهد بان بان بشكل مريح ، لم يستمتع بمكيف الهواء البارد لفترة طويلة ، يجب أن تكون قوة الألواح في منزل تشو تشيانغ عالية جدًا ، وإلا فإنهم لن تكون قادرة على دعم تشغيل مكيف الهواء.
كانت هناك سبورة بيضاء في غرفة المعيشة ، وكان العم تشو والآخرون يجلسون على المقعد المجاور لهم ، في انتظار جيانغ رونغ لبدء الاجتماع.
مع انضمام بان بان ، أصبح لدى جيانغ رونغ والآخرون الآن أربعة كائنات خارقة للطبيعة ، وهي بالفعل فريق صغير من الكائنات الخارقة للطبيعة ، والآن بعد أن أصبح هناك فريق ، من الضروري صياغة قواعد الفريق.
بمجرد أن جلس بان بان ، سلم جيانغ رونغ قطعة من الورق: "عليك أن تلقي نظرة فاحصة على هذا ، ليس فقط لتتذكره ، ولكن أيضًا لتطبيقه بصرامة في المستقبل". تمت كتابة حرفين كبيرين على الورقة: قواعد المجموعة.
هذه هي القاعدة التي تم وضعها هذا الصباح بناءً على آراء غوان شاو و تشو تشيانغ ، وهناك متطلبات للكائنات الخارقة التي انضمت أو ستنضم إلى فريقهم القاعدة الأولى هي: لا يُسمح لأعضاء الفريق بقتل الأبرياء دون تمييز ، تمامًا مثل الناس العاديين.
حدق بان بان في القاعدة الأولى لفترة طويلة ، وكلما نظر إليها ، شعر أن قراره بالانضمام إلى فريق جيانغ رونغ كان صحيحًا. ضعه في جيب معطفه: "أتذكره".
لطالما كره جيانغ رونغ التقلبات والمنعطفات. عندما اعتاد أن يرأس اجتماعًا ، كان يحب تقديم القضايا الرئيسية للجميع لمناقشتها بمجرد ظهوره ، واستمر الاجتماع الأول للفريق الخارق في أسلوبه. بعد مقدمة موجزة عن الذات ، قال جيانغ رونغ: "لدينا الآن أربعة كائنات خارقة في فريقنا ، والآن لدينا ثلاث مشكلات مهمة يجب حلها".
كان جيانغ رونغ مذنبًا بعض الشيء عندما قال هذا ، وقد ضم غوان شاو إلى فريقه المكون من كائنات خارقة للطبيعة. لا أعرف ما إذا كان غوان شاو قد اكتشف ذلك أم لا. بعد إلقاء نظرة خاطفة على غوان شاو ، وجد أنه كان ينظر إليه بجدية ، كما لو أنه ليس لديه أي فكرة عن هذا الرقم.
قال جيانغ رونغ ببطء: "المشكلة الأولى هي أن المسافة بين القلة منا بعيدة جدًا. تشيانغ زي في القرية الثالثة وبان بان في القرية الخامسة. إذا كان أحدنا في خطر ، فسيكون الآخرون قادرة على الحصول عليها في الوقت المناسب. "سوف يستغرق الأمر أكثر من عشر دقائق حتى تصل الأخبار."
ستكون بضع ثوانٍ في لحظة حرجة قاتلة ، ناهيك عن عشر دقائق ، والآن بعد تشكيل الفريق ، يجب أن نجد طريقة لزيادة المسافة ، ومن الأفضل للجميع أن يعيشوا ضمن النطاق المرئي للعين المجردة بهذه الطريقة ، إذا كانت هناك حالة طوارئ ، فيمكنهم الاستجابة في الوقت المناسب.
أومأ تشو تشيانغ برأسه موافقة: "نعم ، لقد أخبرت شياو جيانغ عن هذا من قبل. لكن بناء الطرق أمر مزعج حقًا. ليس لدينا فريق محترف. من الصعب جدًا بناء طريق معقول. لماذا لا تنتقل شياو جيانغ إلى موقعنا. VillageRight ، هناك العديد من العائلات في القرية لديها منازل شاغرة ، لذا يمكنك العيش فيها كما يحلو لك ".
أعطى جيانغ رونغ تشو تشيانغ نظرة تفاهم ، وسرعان ما أدرك تشو تشيانغ أنه قال شيئًا خاطئًا: "نعم ، ليس الأمر بهذه السهولة ..."
بغض النظر عن جودة المنزل أو البيئة المعيشية ، فإن البيئة المعيشية الحالية لجيانغ رونغ أفضل عدة مرات من العيش في القرية ، حيث كان هناك القليل من الجنيات خارج الفناء ، وكان على الحيوانات والنباتات المتغيرة أن تقوم بالالتفاف.
لكن إذا سُمح لهم بالانتقال ، فأين يمكنهم الانتقال؟ لا يمكنهم العيش جميعًا في منزل جيانغ رونغ ، أليس كذلك؟ ناهيك عن أن منزل جيانغ رونغ غير مريح ، لا يوجد مكان لكثير من الناس.
بان بان هو الشخص الذي يعيش الأبعد في هذه المجموعة. إذا أرادت والدتهم وابنها المغادرة ، لكانوا قد غادروا منذ فترة طويلة. ولأنهم على وجه التحديد يترددون في التخلي عن المنزل الذي عملت الأسرة بجد من أجله ، فقد استمروا حتى الآن. الليلة الماضية ستكون عبثا.
حير السؤال الأول الجميع ، وسقط الجميع في صمت قصير. خدش بان بان شعره في ورطة: "يبدو ... مزعجًا للغاية".
لم يكن جيانغ رونغ بحاجة إلى أن يناقش الجميع الإجابة في الوقت الحالي. بعد توقف ، أشار إلى الإمدادات التي يمكن رؤيتها في كل مكان في منزل تشو تشيانغ: "السؤال الثاني: الآن بعد أن تم افتتاح السوق ، سيكون هناك المزيد والمزيد من التبادلات في المستقبل. نحن بحاجة إلى بناء مستودع خاص للتخزين هذه الأشياء. يجب أن يكون موقع المستودع آمنًا ومخفيًا ، ولا يمكن اكتشافه واختراقه بسهولة ".
وإلا ، فإن جهودهم ستذهب سدى ، وستصبح كل الأشياء التي حصلوا عليها بشق الأنفس ملابس زفاف للآخرين.
فكرت تشو تشيانغ في هذه المشكلة بالأمس: "أردت في الأصل استخدام جميع المنازل الخالية في القرية لتخزين الإمدادات ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، ما زلت أشعر أنه غير مناسب. أريد حقًا بناء مستودع."
الأمر يتعلق فقط بكيفية بناء مستودع يمثل مشكلة كبيرة ، ومكان بنائه ، ومدى حجمه للبناء ، وكيفية بنائه ، وكيفية ضمان السلامة وكيفية حمايته ... وكلما فكرت في الأمر ، كل النقطة هي مشكلة.
طوى تشو تشيانغ يديه على صدره وأطلق نفسًا من الهواء الكريهة: "إنه بالفعل سؤال مزعج".
فيما يتعلق بالبازار ، شعر جيانغ رونغ أيضًا أن هناك بعض المشكلات التي تحتاج إلى تحسين.
بعد فتح السوق لأول مرة أمس ، وجد بعض المشاكل: "كان افتتاح السوق متأخرا جدا ، ومصدر الضوء لم يكن كافيا ، وخطوط الرؤية لم تكن جيدة. لم يكن أكثر من إهدار للكهرباء ، وهناك سيكونون الأشخاص الذين يستفيدون من الحريق في المياه العكرة. إذا أردنا بناء بازار شين آمن وموثوق ، فيجب عقده خلال النهار. نحتاج إلى العثور على عدد قليل من الأشخاص الموثوق بهم للحفاظ على النظام. "
بالحديث عن عبارة "للاستفادة من النار" ، كان روان هانيو ، الذي كان جالسًا على الدرج بجانبه ، يعاني من ألم في عينيه. لم ترغب في المشاركة في المرح في البداية ، ولكن عندما رأت أن الجميع كانت منخرطة في الاجتماع ، ووجدت ركنًا صغيرًا وجلست ، ونتيجة لذلك ، لم تغادر أبدًا بعد الاطلاع على قواعد المجموعة الخاصة بالفريق الخارق.
كان روان هانيو أحد الضحايا الذين تعرضوا للسرقة. عند سماع ما قاله جيانغ رونغ ، شدّت يديها وأومأت ببطء.
أومأ تشو تشيانغ برأسه: "شياوجيانغ على حق ، لكننا بدأنا للتو ، لذلك علينا أن نستكشف ببطء."
نظر جيانغ رونغ حوله وقال ببطء ، "المشكلة الثالثة هي المشكلة الأكثر خطورة وإلحاحًا: نحن قليلون جدًا."
عند سماع هذا السؤال ، ذهل الحضور للحظة. قال جيانغ رونغ بجدية: "الآن لدينا فقط أربعة كائنات خارقة ، القدرات صغيرة جدًا ، والمهمة ثقيلة جدًا. إذا كان هناك حادث ، فسيكون فريقنا تم القضاء عليه. نحن بحاجة إلى أشخاص جديرين بالثقة وزملاء موثوق بهم ".
سواء كان ذلك في بناء المنازل أو إصلاح الطرق أو فتح الأسواق ، فإن وقتهم وطاقتهم محدودان ، ولا يمكنهم الاهتمام بالغرب إذا كان بإمكانهم الاهتمام بالشرق.
لكن الأشخاص الذين يعرفونهم ويوافقون عليهم موجودون أساسًا في غرفة المعيشة. هناك العشرات من الأشخاص ، ماذا يمكنهم أن يفعلوا؟ كان هناك أكثر من عشرة أشخاص في فريق الكائنات الخارقة للطبيعة في الخارج ، وفريق جيانغ رونغ المكون من أربعة أشخاص سيتعرضون للضرب حتى الموت فقط عندما يواجهونهم.
أصبح الجو مهيبًا ، وكان كل من في غرفة المعيشة صامتًا ، فهم يفهمون الحقيقة ، لكن في مثل هذا الوقت القصير ، أين يمكنهم العثور على أشخاص موثوق بهم؟
يحتاج فريق الكائنات الخارقة للطبيعة إلى الخروج للعثور على الإمدادات ، ويواجه العديد من الأخطار أكثر من الأشخاص العاديين. تنهد العم تشو بشدة: "أنا أكره فقط أن عظامي القديمة عديمة الفائدة ..."
إذا كان أصغر من عشرين عامًا ، حتى لو لم يكن خارقًا ، فسيظل ينضم إلى شياو رونغ والآخرين حاملاً سكينًا في يده. نفسه ولا يسبب مشكلة للأطفال.
عند سماع ما قاله والده ، ابتسم تشو تشيانغ: "أبي ، لا تقل ذلك. التقينا بان بان عندما افتتحنا سوقًا بالأمس. إذا فتحنا المزيد من الأسواق ، فقد نلتقي بمزيد من الكائنات الخارقة للطبيعة." . "
طمأن جيانغ رونغ: "نعم ، العم تشو ، لا تقلق. عندما أفكر في الأشياء ، أفكر في الأشياء بجدية. يبدو من الجيد التخطيط ليوم ممطر ، ولكن يبدو من السيئ أن تسبب القلق. لم نصل إلى نهاية الجبل بعد ".
في هذا الوقت ، جاء صوت ضعيف من اتجاه الدرج: "هذا ... جيانغ رونغ ، لدي ما أقوله."
بعد سماع الصوت ، لم تتلاشى الكدمة الموجودة على وجه روان هانيو ، وبعد أن رأى الجميع ينظر إليها ، تراجع روان هانيو قليلاً وأخفى ساقيها خلف مسند الذراع. كان صوتها منخفضًا مثل البعوضة: "لقد أيقظت قدرتي. هل يمكنني الانضمام إلى فريق قدرتك؟"
شعرت روان هانيو ، وهي مستلقية على السرير بالأمس ، أن هناك قوة لا توصف في جسدها ، وبعد أن استيقظت هذا الصباح ، وجدت أن كوب الماء على طاولة السرير قد تجمد.
في الواقع ، وجدت روان هانيو أن جسدها كان غير طبيعي بعض الشيء بعد الأزمة الكبيرة. غالبًا ما كانت أطراف أصابعها تقطر الماء. مهما كان الجو حارًا بالخارج ، لم تشعر بأي شيء ، اعتقدت في البداية أنها مريضة ، وأطراف أصابعها تقطر بالماء وجسدها كان يقشعر لها الأبدان ، ربما لم تكن مريضة جدًا.
ومع ذلك ، بعد تجربة ما حدث بالأمس ، خطرت في ذهنها فكرة واضحة: لديها قوى خارقة للطبيعة.
أثناء قول هذا ، مد روان هانيو يده اليمنى ، وظهرت بضع قطرات من الماء بضعف أمام راحة اليد اليمنى ، وكان غير مرئي تقريبًا إذا لم تنظر بعناية. وأكبر ، يمكن للجميع رؤية كرة ماء شفافة كبيرة دون النظر إليها بشكل خاص.
تشكلت طبقة من الصقيع الأبيض على سطح كرة الماء ، غيرت شكلها في كف روان هانيو وأخيراً امتدت تدريجياً لتشكل سلسلة من التلال الجليدية ذات نهايتين مدببتين وطول قدمين.
هذه هي المرة الثانية التي يتحول فيها ران هانيو إلى Bingleng بعد الاستيقاظ. حملت بينجلينج الباردة في يدها ونظرت إلى جيانغ رونغ بترقب بصوت مرتجف: "هل يمكنني الانضمام؟"
صُدم تشو تشيانغ لدرجة أنه لم يستطع التحدث: "اللعنة! الأخت روان ، أنت جيدة جدًا!"
ظل يفكر بالأمس ، من أنقذ روان هانيو، والآن تم الكشف عن الإجابة أخيرًا: روان هانيو هو كائن خارق للطبيعة من النوع الجليدي ، وقد أنقذت نفسها.
إنه لأمر رائع أن يكون لديك مثل هذه القوة الخارقة في يوم حار ، ما مقدار تكاليف التكييف التي يمكن توفيرها!
ابتسم جيانغ رونغ وأومأ برأسه: "مرحبًا بروان هانيو بصفته خامس زميل في فريقنا." بعد أن تحدث ، أخذ زمام المبادرة في التصفيق ، وبتصفيق ، ابتسم روان هانيو بعيون حمراء: "شكرًا لك".
تحرك بان بان إلى الجانب: "الأخت روان ، اجلس هنا." أدارت روان هانيو ظهرها ومسحت دموعها ، ثم جلس ببطء وثبات بجوار بان بان.
مد تشو تشيانغ يده إلى روان هانيو من خلال بان بان: "الأخت روان ، مرحبًا بك لتنضم إلي!"
مدّ روان هانيو مدّ يده وأمسك بيد تشو تشيانغ الدافئة والقوية: "شكرًا لك".
لقد كانت محظوظة جدًا لمقابلة أشخاص طيبين مثل جيانغ رونغ في الشدائد ، وقد وفر جيانغ رونغ والآخرون لنفسها مأوى ، حتى تظل تشعر بالدفء واللطف بعد الأزمة الكبيرة ، وهي على استعداد للمساهمة بقوتها ، على أمل المساعدة جيانغ رونغ والآخرون.
رن التصفيق لفترة طويلة ، حتى لوح جيانغ رونغ بيده: "الآن لدينا خمسة أشخاص ، وقوتنا أقوى. الآن أريد أن أخبركم عن هدفنا التالي: المدينة D Photovoltaic Industrial Park. نحن ذاهبون إلى الحديقة الصناعية. اذهب إلى الحديقة واستعد بعض الألواح الشمسية ".
على الرغم من تركيب الألواح الشمسية على سطح منزله ، والتي يمكن أن تضمن الطلب اليومي على الكهرباء للمنزل ، إلا أن منازل الآخرين قد انقطعت لفترة طويلة ، وفي ظل ارتفاع درجة الحرارة المستمرة ، يموت بعض الأشخاص الضعفاء بمعدل متسارع. .
الألواح الشمسية هي أكثر الأشياء التي تمس الحاجة إليها في السوق. بالأمس ، مع رؤية بان شياوكوان يجلب الألواح غير المكتملة ، بدأ جيانغ رونغ مرة أخرى فكرة البحث عن الألواح الشمسية.
إذا كنت ترغب في بناء قاعدة ، فأنت بحاجة إلى أشخاص ، وإذا كانت البيئة الأساسية قاسية للغاية ، فلماذا تجتذب قاعدتهم الناس ، مع وجود عدد كافٍ من الألواح الشمسية ، على الأقل ، ستنخفض مشكلة استخدام الكهرباء بمقدار النصف ، كما ستقل قدرتهم التنافسية أيضًا تتحسن.
عند سماعه كلمات الحديقة الصناعية الكهروضوئية ، تحول وجه بان بان إلى شاحب ، ورفع يده بتردد: "الأخ جيانغ ، هل المنطقة الصناعية الكهروضوئية التي تتحدث عنها عن المنطقة الصناعية في جيانغ لونغ أفينيو؟"
أومأ جيانغ رونغ برأسه قليلا: "نعم ، هناك شركة كبيرة للطاقة الكهروضوئية متخصصة في الألواح الشمسية." تم شراء الألواح الشمسية الموجودة على سطحه من هناك ، وفي ذلك الوقت ، كان قد ذهب إلى المستودع هناك ، وكان المستودع مليئًا بالألواح الشمسية.
خلال هذه الفترة الزمنية ، يجب أن يكون شخص ما قد زار المنطقة الصناعية ، لكن الكائنات الخارقة الحالية لم تكن قادرة بعد على تشكيل فريق واسع النطاق ، والعديد من الألواح الشمسية ، ومن المستحيل عليهم أخذها جميعًا.
كان بان بان أكثر ترددًا: "أعلم الأخ جيانغ، أن الألواح الشمسية في منزلي تم إحضارها من المجمع الصناعي الكهروضوئي. بعد التخرج ، عملت في Jingyi Optoelectronics هناك. بعد الأزمة الكبيرة ، انقطعت الكهرباء في المنزل ، لذلك عدت للحصول عليها ، وحصلت على بعضها وعدت لتجميعها بنفسي ".
سأل جيانغ رونغ مرة أخرى: "Jingyi Optoelectronics؟ هل عملت في Jingyi Optoelectronics من قبل؟"
أومأ بان بان برأسه: "نعم ، كنت مسؤولاً عن البحث والتطوير في ورشة الألواح الشمسية."
قبل الأزمة الكبيرة ، كان لدى المدينةD قاعدة طاقة جديدة مشهورة على المستوى الوطني ، وولدت العديد من الشركات الكبيرة في القاعدة ، ومن بينها Jingyi Optoelectronics هي واحدة من الأفضل. يتم تصدير الألواح الشمسية التي تنتجها هذه الشركة إلى الدول المحلية والأجنبية كل عام.
ذهب جيانغ رونغ لرؤيتها مرة واحدة من قبل. إذا كنت لا تقود سيارتك في منطقة المصنع ، فسيتعين عليك كسر ساقك أثناء المشي.
مع العلم أن بان بان موظف في Jingyi Optoelectronics ، كان جيانغ رونغ مندهشًا تمامًا: "أليس هذا رائعًا؟ أنت محترف ، ويمكنني أن أطمئن إلى أنك هنا." هناك المئات من نماذج الألواح الشمسية ، ومن الصعب حقًا أن تكون محترفًا.
ومع ذلك ، أصبح تعبير بان بان أكثر بشاعة ، "الأخ جيانغ ، ألا يستطيع الجميع الذهاب إلى المنطقة الصناعية الكهروضوئية؟"
سأل تشو تشيانغ بريبة: "ما الأمر؟ هل واجهت أي صعوبات يا بانزي؟"
وقف بان بان بصعوبة ، وقام بفك الضمادة الملفوفة حول ذراعه اليسرى بطريقة خرقاء ، ولأن الضمادات كانت مفكوكة طبقة تلو الأخرى ، ظهرت ذراع مليئة بثقوب الدم أمام الجميع.
كان كل ثقب بحجم ظفر الإصبع ، وشكلوا خطًا مستقيمًا على الجزء الخارجي من مرفق بان بان ، لا أعرف كم من الوقت أصيب بان بان ، فجوة الدم من الخارج تتقشر. فشل الجرب في تغطية الجرح بالكامل ، ولا يزال من الممكن رؤية اللحم المتساقط بسائل الأنسجة الصفراء في الجزء الأوسط.
على الرغم من أن بان بان قد لطخ طبقة سميكة من Baiyao بالقرب من الجرح ، إلا أن الرائحة الكريهة ما زالت تنبعث.
عند رؤية هذا الجرح المروع ، تغيرت تعابير الجميع: "كيف حدث هذا؟"
سار وانغ تشونلان سريعًا حاملاً علبة الدواء في يده: "اجلس سريعًا ، سأقوم بإعادة وضع الدواء وضمادة لك."
كانت عملية تطبيق الدواء غير مريحة ، وكان بان بان مؤلمًا جدًا لدرجة أن طبقة رقيقة من العرق ظهرت على جبهته. شهق وتحمل الألم وقال: "هناك وحش في المنطقة الصناعية الكهروضوئية. معرفة ما إذا كان حيوانًا أم نباتًا. يقال إنه حيوان ، لكن له شكل نبات. يقال إنه حيوان ، وهو سريع جدًا ، سيمتص الدم ويأكل اللحم.
كانت الجروح في ذراعي وفخذي بان بان ناجمة عن هذا الشيء ، وكان متورطًا بعد لقاء وجهاً لوجه مباشرة. .
لم ير الجميع مثل هذا الشيء من قبل ، وكانوا دائمًا يشعرون بقليل من الروعة. عبس تشو تشيانغ: "ما هذا الشر؟"
منذ اللحظة التي كشف فيها بان بان عن الجرح ، تلاشى الدم على وجه جيانغ رونغ ، وقد رأى مثل هذه الجروح في حياته السابقة ، وقد رآها على كائنات خارقة للطبيعة ، طالما أن الناس العاديين يقابلونها وجهاً لوجه ، فإنهم سوف يفعلون ذلك. تشارك ، وبعد ذلك سيتم امتصاصهم من اللحم والدم في لحظة ليصبحوا جسمًا نحيفًا.
يسميها الأشخاص ذوو القوى الخارقة الكرمة المتعطشة للدماء ، ويقال إنها نوع لم تظهر إلا بعد المطر الأسود ، فهي تشبه الشوكة ، وهي أكبر بمئات المرات من الشوكة ، وهي حمراء في كل مكان ، مع أشواك تنمو من كل كرمة ، وسوف تتغلغل هذه الأشواك بعمق في أجسام الحيوانات والنباتات المتحولة ، ثم تمتص دمها أو عصيرها بشراسة.
كان الأمر سريعًا لدرجة أنه حتى كلب متحولة مثل لولو لم يستطع الهروب تحت الكروم. لا يمكن للكروم العادية البقاء على قيد الحياة إذا تم قطع جذورها ، لكن الكروم المتعطشة للدماء ليس لها جذور ، لذلك يمكنها التدحرج ، وإذا تجاوزت الكرمة قدم واحدة ، فيمكن أن تصبح كرمة أخرى مستقلة متعطشة للدماء.
بسبب هذه الخاصية ، حيث توجد الكروم المتعطشة للدماء ، لا يمكن لجميع الحيوانات والنباتات العيش.
ما دامت الكائنات الخارقة تجد الكروم المتعطشة للدماء في البرية ، فإنها ستخنقها بغض النظر عن التكلفة ، وقالوا إنه إذا تركت الكروم المتعطشة للدماء دون رادع ، فإن هذا الشيء سيسيطر عاجلاً أم آجلاً على العالم.
في حياته السابقة ، كان يخرج في مهمات مع كائن خارق للطبيعة ، ورأى كرمة متعطشة للدماء تخنق جاموس متحولة بأعينه ، وكان الجاموس المسكين ملفوفًا بالكروم ، وبعد الصراخ ، أصبح هيكلًا عظميًا ذابلًا.
ترك هذا المشهد بظلاله على جيانغ رونغ. لعدة ليال متتالية ، كلما أغلق عينيه ، كان يفكر في المشهد في ذلك الوقت.
يوجد مثل هذا المصنع المرعب في المنطقة الصناعية الكهروضوئية. بالتفكير في الجاموس المتحور الذي مات بشكل مأساوي في حياته السابقة ، كانت فروة رأس جيانغ رونغ مخدرة بالفعل.
عند رؤية وجه جيانغ رونغ القبيح ، اعتقد غوان شاو أنه كان خائفًا. قال بقلق: "قال بان بان إنه واجه هذا الشيء في الليل ، ربما لم يراه بوضوح. مهما كان الأمر ، فلنذهب ونرى الواقع أولاً. "
أومأ جيانغ رونغ برأسه قليلا. نظر إلى الجرح على ذراع بان بان مرة أخرى ، وشعر بقشعريرة تنتشر في قلبه ، ويعتقد أن بان بان لا يكذب ، وإذا أمكن ، فهو لا يريد أن يلتقي بالكرمة المتعطشة للدماء. التخلص من الكروم المتعطشة للدماء في المنطقة الصناعية الكهروضوئية في الوقت المناسب ، فإن قاعدته ستفشل.
بعد الراحة في المنزل طوال الليل ، انطلق جيانغ رونغ وغوان شاو إلى المجمع الصناعي الكهروضوئي في وقت مبكر من صباح اليوم التالي.
كان جيانغ رونغ يخربش ويرسم على مسودة الورق منذ أن ركب السيارة. مسودة الورق عبارة عن مخطط تخطيط مصنع بسيط لشركة Jingyi Optoelectronics. مبنى المصنع ذو النجمة الخماسية في الزاوية الشمالية الشرقية هو المستودع المستهدف ، والمكان المحدد باللون الأحمر بالقرب من المستودع هو بان بان المكان الذي توجد فيه الكروم المتعطشة للدماء.
انطلاقا من وصف بان بان ونطاق توزيع الكرمة المتعطشة للدماء ، لا ينبغي أن تكون هذه الكرمة المتعطشة للدماء قد تقدمت بعد. هذه أخبار جيدة ، والتي تثبت أنه لا يزال لديهم فرصة لهزيمة الكرمة المتعطشة للدماء.
ومع ذلك ، واجه بان بان الكرمة المتعطشة للدماء منذ أكثر من عشرة أيام ، ولا أعرف ما الذي نمت الكرمة المتعطشة للدماء خلال هذا الوقت.
كان جيانغ رونغ يبحث عن أفضل طريق للأمام وخطة تراجع في مسودة الورقة. من أجل الحيلولة دون تعرضهم لكمين من الكروم المتعطشة للدماء ، كان عليه أن يزرع بذور فيتكس في مواقع رئيسية ، المكان المحدد بعلامة زرقاء على ورقة المخطوطة هو المكان الذي يخطط فيه لزرع البذور.
المخطوطة بأكملها باللونين الأحمر والأخضر ، مما جعل الناس ينبهرون.
بعد القيادة لفترة من الوقت ، قال غوان شاو ببطء: "جيانغ رونغ ، انظر ، هذا الطريق قد تم تنظيفه." واصطفت جميع سيارات الحوادث على جانبي الطريق ، تاركة ممرًا يبلغ طوله ثلاثة أمتار تقريبًا في المنتصف.
نظر جيانغ رونغ لأعلى وأجاب ، "ربما فعل ذلك الشخص الخارق".
في الواقع ، الشخص الذي طهر هذا الطريق لم يكن سوى نفسه ، في ذلك الوقت ، من أجل اصطحاب عائلة تشو تشيانغ ، قاد سيارتين ومسح الطريق لما يقرب من عشرة كيلومترات.
كانت شركة Jingyi Optoelectronics التي كانوا سيذهبون إليها على جانب أحد الطرق الرئيسية ، ولم يكن يتوقع منه أن يحصل على ضوءه الخاص.
وأشاد غوان شاو بقوله: "إذا كنت تعرف أي شخص خارق للطبيعة ، فعليك تجنيده في فريقنا".
أدار جيانغ رونغ رأسه والتقى بعيون كوان شاو: "هاه؟"
رفع غوان شاو ذقنه قليلاً مواجهًا الطريق أمامه: "لكي يكون قادرًا على إخلاء مثل هذا الطريق المعتاد في الفوضى ، يكون هذا الشخص دقيقًا ومخفيًا". بعد وقفة ، أضاف: "إنه سيد".
ابتسم جيانغ رونغ: "هذا الكائن الخارق سيكون سعيدًا جدًا لسماعك تمدحه كثيرًا".
بعد القيادة لمدة نصف ساعة ، ظهرت بوابة Jingyi Optoelectronics على جانب الطريق ، وكانت منطقة المصنع التي كانت تعج بالحركة فارغة الآن ، باستثناء المركبات المتناثرة وأجزاء الألواح الشمسية.
أدار غوان شاو السيارة في الحال ، في حالة عدم تمكنهم من التغلب على الكرمة المتعطشة للدماء ، يمكنهم القيادة بسرعة.
عندما فتح جيانغ رونغ باب السيارة ، جاءت منه رائحة كريهة فاسدة ممزوجة بالحرارة. بعد النظر إلى المسودة الورقية في يده ، حدد جيانغ رونغ الاتجاه: "دعونا نسير من الجانب الشرقي لمبنى المكتب ونتجه نحو الشمال الغربي. مستودع."
رد غوان شاو وفتح الصندوق ، وأخرج منه مسدسًا ، ومشى سريعًا إلى جيانغ رونغ: "سأقود الطريق."
بمجرد دخوله بوابة Jingyi Optoelectronics ، شعر جيانغ رونغ بأجواء تقشعر لها الأبدان ، وكان المكان هادئًا للغاية هنا ، وكان هادئًا لدرجة أن السيكادا والطيور لا يمكن سماعها. ترددت خطى الاثنين وأصبحت الصوت الوحيد في منطقة المصنع الضخمة.
البوابة تواجه مبنى المكاتب ، وسوف يتجهون إلى موقع المستودع من الطريق الرئيسي على الجانب الشرقي من مبنى المكاتب ، وبعد السير عشرات الأمتار إلى الشرق ، رأى جيانغ رونغ أول فراش زهور ، وقال بهدوء ، "انتظر دقيقة."
بينما كان يتحدث ، ألقى عرضًا بذرة Vitex في فراش الزهرة على الجانب الشرقي. نبتت بذرة Vitex بسرعة وتسلقت جدار مبنى المكاتب ، ومبنى مكاتب Jingyi Optoelectronics أطول من مبنى المصنع ، وطالما أن Jingtiao يمكنها الصعود إلى أعلى المبنى ، يمكن لـجيانغ رونغ أن يطل على معظم المصنع مساحة.
ارتفع خط رؤية جيانغ رونغ ببطء متابعًا المكان الذي زحفت فيه الأشواك ، وبعد أن نظر حوله ، لم يجد أي أثر للكرمة المتعطشة للدماء ، وفقًا لبان بان ، تتركز الكروم المتعطشة للدماء خلف عدة مصانع في الشمال ، ومن الطبيعي ألا يراهم في الوقت الحالي.
تمامًا كما كان الاثنان على وشك المضي قدمًا ، ومض أحمر لامع أمام عيني جيانغ رونغ. في اللحظة التالية ، تمزق العليق والكروم ، وسقطت الكروم أمامهما مثل المطر.
شد جيانغ رونغ يديه بإحكام ، وخرج صوت يرتجف من هديره: "إنه هناك!"
جاء ضغط مخترق من أعلى الاثنين ، وتعلق عدد لا يحصى من الكروم الأحمر من سطح مبنى المكاتب الأبيض ، وهي تغطي السماء وتغطي المبنى بأكمله.20تصويت=فصل جديد
أنت تقرأ
ولدت من جديد وأنا أربي الأشبال في الأرض القاحلة(مكتملة)
Разноеفي حياته السابقة ، مات جيانغ رونغ وابنه جيانغ شياو شنغ في فم الوحش بعد الكارثة. عندما استيقظ ، ولد من جديد قبل ثلاثة أشهر من وقوع الكارثة ، ولكي لا يتكرر مأساة حياته السابقة ، صر جيانغ رونغ على أسنانه وأخذ ابنه لتخزين البضائع بشكل يائس ، وقام بجميع...