كان منغ ليانغ فعالاً للغاية. في اليوم السابع بعد أن رفع جيانغ رونغ حاجته ، صعدت الدفعة الأولى من مؤيدي قاعدة سبارك بالفعل إلى الحافلة ، وكان هناك أكثر من 300 شخص في الدفعة الأولى ، وكانوا مسؤولين بشكل أساسي عن مساعدة قاعدة Xinghuo في بناء قاعدة طبيعية. انبوب الغاز.
كان الجو داخل الحافلة كريما. على الرغم من أن القاعدتين كانتا مسالمة وودودة في الراديو ، إلا أن الجميع عرف أن قاعدة Xinghuo كانت فقيرة. كان سيئًا جدًا لدرجة أنه لم يكن لديه حتى تدفئة في الشتاء ، لذلك كان بإمكانه الاعتماد فقط على مواقد الكربون القديمة للتدفئة ، والأمر الأكثر إثارة للخوف هو أن قاعدة Starfire ليس بها جدران ، ولا يوجد الكثير من الأشخاص والأشياء التي يمكنها حمايتهم بعد الذهاب إلى مثل هذه القاعدة ، هل ما زالوا على قيد الحياة؟
في الشهر القمري الثاني عشر من الشتاء ، بعد مغادرة المنزل ، كان الجو باردًا جدًا لدرجة أنه لا يمكن حتى أن تمتد الأيدي ، طالما أن الحياة يمكن أن تمر ، فمن يريد الخروج للقيام بأشياء للآخرين؟ لقد عانوا بالفعل من فترة طويلة من الصراع الأيديولوجي.
لكنهم لا يستطيعون مساعدتها ، فطائران من النخالة في اليوم ، ليست كافية للأكل ولا دافئة. طالما أنك ستصبح داعمًا ، ستمنحهم بيس بيس كيسًا إضافيًا من المعكرونة سريعة التحضير كل يوم. كيس من المكرونة سريعة التحضير يعني القليل من الحساء الإضافي ولديهم وجبة لذيذة.
ركب جميع ركاب الحافلة تقريبًا الحافلة لتناول المكرونة سريعة التحضير. كان الناس في قاعدة Heping خائفين من أن يستدير هؤلاء الناس ويهربون بعد تلقي المعكرونة سريعة التحضير ، لذلك بدأوا فقط في توزيع المكرونة سريعة التحضير اليوم عندما كانت الحافلة على وشك الوصول إلى قاعدة Xinghuo. للانتظار حتى بقوا على قيد الحياة في القاعدة للحصول عليهم.
ألقى القائد كيسًا من المكرونة سريعة التحضير بين أذرع الجميع: "اذهب إلى قاعدة Xinghuo وقم بعمل جيد ، لا تحرجنا في قاعدة السلام. قال الرئيس ، إذا قمت بعمل جيد ، بعد عودتك ، سيعطي الجميع عشرة أنواع أخرى من المكرونة سريعة التحضير ... "
وعندما اقترب الزعيم من أحد المؤيدين ، كان الرجل يرتجف ، فتعبس الزعيم وركله: "لماذا ترتجف ؟!"
تعرض يو هان للركل فجأة ، وقال مرتجفًا: "لا ، ليس الأمر أنني أريد أن أرتجف ، أنا أشعر بالبرد ..." كان يرتدي فقط قميصين رقيقين في الخريف وسترة قذرة حول رقبته. ، الريح الباردة التي تتدفق من خط العنق ، جعلت عظامه تتألم.
سخر القائد مرتين: "هل تشعرين بالبرد؟ أنا أشعر بالبرد أيضا! اجلس مستقيما ، لا تحرجنا!"
تم تجميد يدي يو هان وبالكاد كان بإمكانه حمل المعكرونة سريعة التحضير.
فتح بعض الأشخاص الذين تلقوا المكرونة سريعة التحضير العبوة بفارغ الصبر. وضعوا عبوات الزيت والخضروات ، ثم فتحوا عبوة البودرة ورشوها على المعكرونة المهروسة ، وبعد رج التوابل التقطوا قطعة خبز بعناية وحشوها في أفواههم وبدأوا في المضغ.
هناك أيضًا بعض الأشخاص الذين يترددون في تناول المعكرونة سريعة التحضير الآن. يضعون المعكرونة سريعة التحضير في حقائب الظهر الخاصة بهم ويضعونها بين أذرعهم ، وفي معظم هذه السنوات ، قاموا بجر أطفالهم وبناتهم في القاعدة ، ويريدون إعادة المعكرونة سريعة التحضير إلى العائلة لتناولها.
شم رائحة الخبز اللذيذة في الهواء ، ابتلعوا ونظروا من النافذة ، وبعد الأزمة الكبيرة ، مات الغطاء النباتي على جانب الطريق كثيرًا ، وكان الطريق مليئًا بالعقم ، وحتى مثل هذا المشهد ، هم أيضًا انظر إليها بتفان ، فهذه إحدى الفرص القليلة المتاحة لهم لاستنشاق الهواء النقي بحرية.
مع مرور الوقت ، لاحظ الجميع أن هناك عددًا أقل من المركبات التي تتعطل على جانب الطريق ، ويبدو أنهم كانوا يقتربون من قاعدة Xinghuo ، ومن المؤكد أنه بعد السير مئات الأمتار ، رأى الجميع منطقة خدمة أمامهم. علقت على اللافتة في منطقة الخدمة ، وكانت مكتوبة بأحرف ذهبية كبيرة: أهلا بكم في أنصار قاعدة السلام!
قادت السيارة ببطء إلى منطقة الخدمة ، ونزل القائد من السيارة أولاً.
نظر يو هان من نافذة السيارة ورأى أن القائد كان يتحدث إلى الناس في قاعدة Xinghuo بابتسامة على وجهه ، وكان الناس في قاعدة Xinghuo يرتدون معاطف قطنية سميكة. لا أعرف ما إذا كان هذا الشخص كائنًا خارق للطبيعة ، لكنه كان في حالة معنوية جيدة.
بعد التحقق من القائمة ، كان القائد جاهزًا للعودة إلى المنزل. وبعد ركوب السيارة ، قال بفارغ الصبر ، "انزل! تذكر ، لا تحرج القاعدة!"
نزل يو هان والآخرون من السيارة وهم يرتجفون ، وسار الجميع بصمت نحو موظف الاستقبال في قاعدة شينغهو ممسكين بمكبر الصوت.
جاء صوت موظف الاستقبال من مكبر الصوت: "أنا جيا يوانكينغ ، موظف الاستقبال في Spark Base ، وأرحب بالجميع للحضور من بعيد! من فضلك اتبعني إلى منطقة الخدمة للراحة لفترة ، والفريق من القاعدة سيأتي لاصطحابك قريبًا ".
كان الطقس شديد البرودة لدرجة أن أيدي وأقدام المشجعين كانت مخدرة من البرد ، وكل خطوة يخطوها شعروا بالبرد يندفع إلى عظامهم ، على بعد مائتين أو ثلاثمائة متر فقط من موقف السيارات إلى منطقة الخدمة. لا يقول الناس كلمة واحدة ، فقط صوت لمس الأسنان.
تعرضت أبواب ونوافذ منطقة الخدمة للتلف منذ فترة طويلة ، ولكن لحسن الحظ تم تعليق الستائر السميكة بالداخل. عند رؤية الستارة ، أطلق يو هان الصعداء. هناك ستارة تغطي الريح. هناك الكثير منهم ، لذا يجب أن يكونوا أكثر دفئًا ، أليس كذلك؟
بشكل غير متوقع ، بمجرد رفع الستارة ، هبت عاصفة من الهواء الساخن ، وظهرت رائحة الأرز مع رائحة المخللات الصغيرة ، نظر الجميع باهتمام ، ورأوا طاولة عمل مبنية بطاولة طويلة في منتصف كان هناك صف من براميل الترمس الكبيرة على طاولة العمل ، وكان أربعة رجال يرتدون زي الطهاة الأبيض مشغولين خلف براميل الترمس.
صرخ الرجال وهم يرون الجميع يدخلون من الباب: "هل أنت جائع؟ اسرع واشرب بعض العصيدة لتلطيف معدتك! الجو بارد جدًا ، شكرًا لك أيها الإخوة!"
نظر الجميع إلى بعضهم البعض ، مد يد يو هان وضغط على فخذه ، شعر فخذ مومو بألم خفيف ، وفتح عينيه على مصراعيها في دهشة ، لم يكونوا يحلمون ، لقد أعد الناس من سبارك بيس طعامًا لذيذًا لهم!
رفع جيا يوانكينغ مكبر الصوت مرة أخرى: "يا إخوة قاعدة Heping ، لقد قطعت شوطًا طويلاً وعملت بجد. لقد أعدت Spark Base لدينا بعض العصيدة لتدفئة معدتك وجسمك. على الرحب والسعة ، يمكنك تناول الطعام مع معدتك مفتوحة ".
رد فعل الحشد أخيرًا ، واصطفوا بسرعة في أربعة أسطر ، ينظرون إلى العصيدة في دلو الترمس بترقب.
ماء العصيدة ليس نوعًا من العصيدة واضحًا لدرجة أنه يمكن أن يلمع على الوجه ، ولكن يمكن رؤية عصيدة سميكة متعددة الحبوب مليئة بالحبوب في الداخل ، كانت الأوعية التي يستخدمها الطباخ صلبة ، وسرعان ما حصل الجميع على كمية كبيرة وعاء من العصيدة أكبر من وجه الإنسان.
أخذ الجميع العصيدة ووجدوا ركنًا ، وقبل أن تبرد عصيدة الأرز كانوا يشربونها على طول جانب الوعاء ، وتملأ حلاوة الحبوب الفم ، ويوقظ الطعم الحلو حاسة التذوق في النوم.
كان هناك تعجب صغير من الجمهور: "إذا كان بإمكاني شرب هذا النوع من عصيدة الأرز كل يوم ، فأنا على استعداد للموت في قاعدة Xinghuo."
"يا إلهي ، إنها لذيذة للغاية. لم أتناول مثل هذه العصيدة اللذيذة منذ سنوات عديدة."
"ما هي كمية الطعام اللازمة لمثل هذا الدلو من العصيدة. إن Spark Base مستعدة لإنفاق الكثير من أجلنا ..."
فقط عندما كان الجميع يشربون العصيدة ، رن مكبر الصوت مرة أخرى: "لا تشرب العصيدة فقط ، لقد أعددنا المخللات والكعك على البخار".
عندها فقط رأى الجميع أن هناك عدة صناديق بلاستيكية كبيرة على الطاولة الطويلة خلف الطباخ ، وكانت هناك أكوام من المخللات الصغيرة بألوان مختلفة في صناديق التخزين ، وهناك فجل مجففة حمراء وخضروات مخللة خضراء داكنة ومخلل خرشوف القدس مع نودلز الفلفل الحار المخللات الجافة لذيذة في اللون أو الرائحة أو الحامضة أو الحلوة.
بجانب الصندوق البلاستيكي ، يوجد اثنان من شاوكي كبير ، ورجلان قويان البنية يسكبان كعكًا على البخار باللون الأبيض الثلجي في شاوكي. كانت كل كعكة على البخار بحجم كعكة □□ ، مع جلد منتفخ كان ناعمًا ، ورائحة حلوة فريدة من نوعها. من الكعكة المطبوخة على البخار ملأت أنف الجميع باستبداد.
لم يعد بإمكان أي شخص أن يهتم كثيرًا بكونه محجوزًا بعد الآن ، فقد تجمعوا حول شاو كي: "أعطني واحدة!" "اعطني اعطني."
وسرعان ما ارتاح الطباخ الذي وزع الكعك على البخار: "لا تقلق ، فهناك جميعها ، ويمكنك تناولها مع فتح معدتك".
عندما رأى الناس في قاعدة Heping يتدافعون بحثًا عن كعك على البخار ليأكلوه ، أدار Jia Yuanqing رأسه وأجبر وجع طرف أنفه ، إنه شخص من قاعدة السلام ، فكيف لا يعرف ما هي حياة العاديين الناس في القاعدة مثل؟
كانت الأيام السابقة مريرة للغاية ، ولم تكن حياة بشرية على الإطلاق ، وعليه أن يستغل هذا الوقت لإقناع هؤلاء الأشخاص بمغادرة قاعدة السلام في وقت مبكر والانضمام إلى قاعدة سبارك.
بينما كان الجميع يأكلون ، جاءت الكائنات الخارقة للطبيعة من Spark Base: "المدير جيا ، بعد أن ينتهي الجميع من الأكل ، ابحث عن بعض الأشخاص للمساعدة في تحريك الملابس."
أعدت قاعدة Xinghuo ملابس شتوية سميكة للمشجعين الذين جاءوا لدعمهم. على الرغم من أن النمط قديم بعض الشيء ، إلا أنه يمكن أن يحمي الجميع من البرد القارس إلى أقصى حد.
أجاب جيا يوانكينغ بسرعة ، "حسنًا ، لا تقلق!"
لا يستطيع الأشخاص العاديون في قاعدة السلام حتى ضمان مياه الشرب العادية ، ولا يستطيع الأشخاص العاديون تنظيف أنفسهم كل يوم بشكل طبيعي ، فقد شكلت رائحة جسم الإنسان ورائحة عصيدة الأرز ، المخبوزين بالحرارة ، رائحة لا توصف.
على الرغم من أن الشخص الخارق للطبيعة لم يحب الرائحة ، إلا أنه لم يُظهر تعبيرًا مقرفًا ، لقد جاء إلى هنا أيضًا من هذا الوقت. بدون قاعدة Spark ، لن يكون أفضل من الناس العاديين. أخذ البوق في يد Jia Yuanqing وقال ، "قاعدة Xinghuo أعدت ماء الاستحمام الساخن للجميع. بعد الأكل ، يمكن للجميع الاستحمام."
حمام؟ لا يزال بإمكان قاعدة Starfire الاستحمام؟
حصل كل من دخل الحمام على حقيبة هدايا تحتوي على أدوات النظافة ومجموعتين من الملابس الشتوية السميكة ، ومع حمل حقيبة هدايا ثقيلة ، لم يصدق المؤيدون ذلك ، فإن قاعدة Xinghuo سخية للغاية ، فهل تم تقديم هذه الملابس لهم؟ ألن يكون لخداعهم؟
عندما رفعوا ستارة الحمام ، رأى الجميع مفاجأة أكبر ، فقد رأيت حوض استحمام مشرقًا ومشرقًا في وسط المنزل ، يملأ معظم البركة بمياه الاستحمام الصافية والبخارية.
في اللحظة التي رأوا فيها المياه الصافية ، ذهل الجميع للحظة ، ثم هتفوا وركضوا نحو حوض الاستحمام: "ماء! إنه ماء صاف!"
منذ المطر الأسود ، لم يشربوا المياه النظيفة مطلقًا ، ويتم تنقية المياه في قاعدة Heping بواسطة جهاز تنقية المياه. ناهيك عن اللون الداكن ، هناك أيضًا رائحة غريبة لا توصف.
أخذ الجميع الماء الدافئ وأرسلوه مباشرة إلى أفواههم. مذاق الماء حلو دون أي رائحة غريبة مذاقه تمامًا مثل الماء الذي شربوه قبل الأزمة العظمى!
هل هذه المياه جيدة حقًا للجميع ليأخذوا حمامًا؟ هل ستكون باهظة جدًا؟
في هذا الوقت ، ظهر مكبر الصوت المألوف مرة أخرى ، ودوى صوت Jia Yuanqing في جميع أنحاء الحمام: "الجميع ، يرجى تنظيف جسمك تحت رأس الدش أولاً. بعد تنظيف جسمك ، يمكنك الاستحمام في حوض الاستحمام."
عند سماع صوت البوق ، كان الجميع صامتين للحظة ، ثم خلعوا ملابسهم بفارغ الصبر واندفعوا تحت رأس الدش. تدفقت المياه الدافئة الصافية من رأس الدش ، وكل من لم يستحم لعدة أشهر تركها. ضبط النفس. رفعوا رؤوسهم للترحيب بقطرات الماء الشفافة ، وتركوا الماء الصافي يغسل أجسادهم المتسخة.
كان يو هان أيضًا واحدًا منهم. أغمض عينيه ليشعر بالماء يتناثر على وجهه ، وانزلقت دموعه مع الماء ، وحياتهم يرثى لها للغاية. ولكي يعيشوا ، فقدوا كرامتهم وكبريائهم ، فهم يعيشون في القبو مثل الجرذان في الحضيض ، ويشربون الماء غير النظيف بما فيه الكفاية ، ويأكلون كعكات النخالة التي يصعب ابتلاعها ...
إذا لم تكن قد ذهبت إلى قاعدة Starfire ، لكان الجميع قد اعتادوا على هذا النوع من الحياة ، ولكن عندما تم وضع العصيدة الساخنة والماء الصافي أمامه ، كان الألم في قلبه خارج نطاق السيطرة.
بعد أن استحم أكثر من 300 شخص ، كان الوقت قد ظهر بالفعل ، وكانت الحافلة التي أرسلتها Xinghuo Base لاصطحابك خارج الباب مباشرة. عند الصعود إلى الحافلة هذه المرة ، لم يعد لدى الجميع القلب الثقيل الذي شعروا به في الصباح.
بدأوا يتطلعون إلى رؤية شكل قاعدة Xinghuo. ما مدى اختلاف القاعدة التي تطعمهم ، وتستحم ، وتضعهم في ملابس دافئة.
وشقت الحافلة طريقها ببطء للخروج من منطقة الخدمة واتجهت إلى الجنوب الشرقي. وجد الجميع أن النباتات الخضراء على جانب الطريق تزداد تدريجيًا ، وأصبح الطريق واسعًا وسلسًا ، وعندما انعطفت السيارة يمينًا عند التقاطع ، رأى الجميع نقطة تفتيش تظهر على الطريق أمامهم.
هناك لافتة ضخمة معلقة على الحاجز ، مكتوبة على اللافتة أربع كلمات: قاعدة الشرارة.
قبل أن يشعر الجميع بالارتياح ، شعروا بالرعب عندما وجدوا كتلة حمراء ضخمة ظهرت على رقم المنزل ، فالكتلة الحمراء تشبه اللهب المتدفق. إنها تتدلى من الكروم على المستوى ، ويمكن رؤية المسامير على الكروم بوضوح.
شحب وجه يو هان فجأة ، وسأل رفيقه بجانبه في رعب ، "إذن ، هل هذا نبات متحور ؟!" ارتجف الرفيق: "نعم نعم ..".
هل الكائنات الخارقة للطبيعة في قاعدة Starfire مجنونة؟ لا بأس إذا لم يقضوا على النباتات المتحولة ، فلماذا يقودونها في اتجاه النباتات الطافرة؟ سيارتهم لا تزال السيارة الأولى ، إذا هاجمت النباتات المتحولة في المقدمة فجأة ، سيموتون!
وضعت النباتات المتحولة الكروم الأحمر لإغلاق الممر أسفل الحاجز ، وارتفع معدل ضربات القلب للأشخاص في السيارة. فقط عندما كان الجميع على وشك الصراخ في حالة من الرعب ، فتح السائق نافذة السيارة ونكز رأسه للخارج. ابتسم ، "الولد الصغير ~"
أجاب Xiaoguai بطاعة: "نعم!"
ضغط السائق على البوق مرتين ، "توقف عن إثارة المشاكل ، هناك ضيوف في السيارة!"
قام شياوجواي بلف الكرمة بطاعة وقال له بفظاظة: "هناك مشكلة ~" ثم أزال الكرمة واستمر في الاستلقاء على رأس الحاجز ملوحًا بكرمتها.
رفع السائق النافذة وطمأن كل من في السيارة: "هل أنت خائف؟ لا تخف ، هذه هي الكرمة الطافرة المتعطشة للدماء التي روضها Jiangtouer. تدعى Xiaoguaiguai. تبدو شرسة ، لكنها في الواقع جيدة المزاج. عندما تتجول في القاعدة في المستقبل ، طالما أنك لا تهاجمها بنشاط ، فستكون بخير. أوه ، بالمناسبة ، إذا ضاعت ، يمكنك أن تطلب من Xiaoguai قيادة الطريق! "
من يجرؤ على ترك النباتات الطافرة تقود الطريق؟ أليس هذا طويلاً؟ سأل شخص ما في السيارة ، "لماذا لم يحضرها جيانغ توري معي؟" نظرًا لأنه كان نباتًا روحيًا متحورًا خاضعًا ، كان من الآمن الاحتفاظ به معه. لماذا تركها لتخيف الناس؟
ومع ذلك ، فإن ما قاله السائق جعل الجميع مذهولين: "يمكن للأولاد الصغار تقسيم الفروع. في الوقت الحالي ، هناك مئات من الأولاد الصغار في قاعدتنا. ولكن لا تقلق ، فجميع الأولاد الصغار انفصلوا عن نفس الكرمة. لديهم الإرادة الموحدة لن تؤذي أحدا ".
أصيب المؤيدون بالذهول ، فهموا أخيرًا سبب عدم استخدام قاعدة Xinghuo سور المدينة. مع هذه الكروم المرعبة المتعطشة للدماء ، لماذا نحتاج إلى أي أسوار للمدينة؟
بعد اجتياز الحاجز ، ستدخل قاعدة Starfire. كما ذكر البث ، تقع قاعدة Xinghuo في الريف ، ولا توجد مبان شاهقة أو غابات فولاذية ، لكن لديهم حقول لا نهاية لها وقرى صغيرة هادئة وجميلة.
المشجعون ، الذين كانوا خائفين للغاية من Xiao Guaiguai لدرجة أن قلوبهم كادت أن تتوقف ، أصبحوا أخيرًا حقيقيين. استلقوا على النافذة ولاحظوا بعناية قاعدة Xinghuo. لا عجب أن قاعدة Spark يمكن أن ترسل لهم الخضار. اتضح أن مجالاتهم يمكن أن تنتج أشياء كثيرة.
تحركت السيارة إلى الأمام وتوقفت أخيرًا أمام إحدى القرى ، ابتسم السائق وقال: "لقد وصلنا إلى وجهتنا. هذا هو المكان الذي سيعيش فيه الجميع. يرجى الانتظار في السيارة لفترة من الوقت ، وسيأخذك متطوعون آخرون للتعرف على بيئة القاعدة لاحقًا ".
سأل يو هان في مفاجأة: "متطوعون؟" هل هو نوع المؤيدين الذين أُجبرت قاعدة السلام على فعلهم؟ القاعدة لا تريد الدفع ، ولكنها تريد فقط استخدام أقل قيمة لتوظيف الأشخاص الذين يعملون لديهم. يو هان والآخرون يطلق عليهم "المتطوعون" ".
ابتسم السائق وقال: "الجو بارد في الآونة الأخيرة ، لا يوجد شيء مهم يمكن القيام به في القاعدة ، وكثير من الناس عاطلون. أعتقد أنني أستطيع فعل المزيد من أجل القاعدة إذا كان لدي الوقت. سألتقط واحدة من المتطوعين لديك ".
ليس من السهل أن تكون متطوعًا في قاعدة سبارك ، عليك أن تتغلب على كل الصعوبات ، على الرغم من أن الأمر كان مزعجًا بعض الشيء ، إلا أن جميع المتطوعين تمكنوا من رؤية فريق جيانغ. بالتفكير في هذا ، شعر الجميع أنه بغض النظر عن مدى صعوبة أو إرهاقهم ، كان الأمر يستحق ذلك.
في هذه اللحظة ، تم فتح باب السيارة ، ودخل رجل ذو وجه مربع: "مرحبًا بالجميع ، اسمي جيانغ فانغ مينغ ، وأنا مقيم عادي في قاعدة شينغهو. لقد تم تعيينكم في Tangqiao لدينا أي شخص في هذه السيارة. القرية. يرجى حزم أمتعتكم. "العناصر ، سآخذك لرؤية مسكنك."
بعد النزول من السيارة ، فوجئ المشجعون أولاً بالمنازل الأنيقة: "سأذهب ، جميع الفيلات ..." من قال إن قاعدة Xinghuo فقيرة؟ قراهم مليئة بالفيلات الصغيرة.
"انظر ، هناك طاقة شمسية على السطح!" الطاقة الشمسية تعني الكهرباء ، وأيام الكهرباء أفضل بكثير.
قاد جيانغ فانجمينج الجميع نحو القرية ، وقال وهو يسير: "لقد أعدت القاعدة لك منزلين. ألق نظرة على البيئة الأساسية."
سأل أحدهم ، "الكابتن جيانغ ، هل أنت كائن خارق للطبيعة؟"
ابتسم جيانج فانجمينج: "لا تنادوني بالكابتن جيانغ ، أنا شخص عادي مثل أي شخص آخر. من الآن فصاعدًا ، سيكون الجميع زملاء ، لذلك من الأفضل الاتصال بي باسمي فقط."
ما قاله جيانغ فانجمينج هو الحقيقة ، لقد كان مجرد شخص عادي في القاعدة ، إذا كان هناك أي شيء مميز ، فمن المحتمل أن يكون لديه وظيفة كهربائية مستقرة في فريق خارق للطبيعة هو بان بان.
بعد معرفة هوية Jiang Fangming ، أصبحت علاقة الجميع أوثق بشكل غير مرئي. سأل الجميع بفضول: "هل يمكن لقاعدة Xinghuo أن تتجول؟"
قال جيانغ فانجمينج بابتسامة: "بالطبع هذا ممكن ، لكن القاعدة كبيرة بعض الشيء ، ولم أقطع كل الطريق حتى الآن".
تنهدت يو هان: "هذا رائع ... لا يُسمح لنا بالتجول في قاعدة Heping." قاعدة Heping مليئة بالفولاذ البارد والخرسانة ، وهو موجود في القاعدة منذ عدة أشهر ، ويمكنه عد الأماكن التي يعرفها من جهة.
قال جيانغ فانجمينج بسعادة: "قاعدتنا يمكن أن تذهب. هل تعرف خزان Lingshan؟ إنه داخل قاعدتنا. إذا كنت مهتمًا ، فسوف آخذك إلى Lingshan Reservoir لمشاهدة المشهد لاحقًا."
كان الجميع يغارون: "إنه رائع ، المكان ذو المناظر الخلابة المصنفة بالنجوم أمام منزلنا مباشرة ..." لا يزال هناك مشهد يمكن رؤيته. في قاعدة السلام ، كل ما يمكنهم رؤيته هو الجدار الخرساني العالي ، وحتى مع ذلك ، عليهم الحذر من الحيوانات والنباتات المتحولة التي قد تظهر في أي وقت.
هنا يأتي السؤال ، لماذا لا توجد حيوانات متحولة ضارة ونباتات في قاعدة Starfire الكبيرة هذه؟
عندما كانوا على وشك الوصول إلى مدخل القرية ، دقت أبواق السيارات خلف الجميع. أدار جيانغ فانجمينج رأسه لينظر وقال على عجل: "الجميع يتنحى جانباً ، دع فريق جيانغ والآخرين يمرون!"
أدار الجميع رؤوسهم ورأوا قافلة من الشاحنات الصغيرة والمركبات العسكرية تتجه إلى الداخل. لم يستطع جيانغ فانغ مينغ الوقوف بشكل مستقيم ، وكانت ابتسامته أكثر إشراقًا: "هذا هو فريق جيانغ رونغجيانغ وقافلتهم. يجب أن يكون لديهم فقط عاد من مهمة ".
تفاجأ أحد أعضاء الفريق: "آه؟ هل سيقوم قائدك بالمهمة بنفسه ؟!" لطالما رتب قادة قاعدة السلام مرؤوسيهم للقيام بأشياء ، لا يمكن أن تضرب.
ابتسم جيانغ فانجمينج وقال: "نعم ، لقد عمل فريق جيانغ والآخرون بجد. إنهم دائمًا في طليعة المهام الأكثر صعوبة في القاعدة. ألم تسألني الآن لماذا لا توجد حيوانات ونباتات متحولة في قاعدتنا؟ لأنه تم القضاء على جميع الحيوانات والنباتات الطافرة الخطرة بواسطة Team Jiang والآخرين. "
منذ بداية بناء قاعدة سبارك ، قام فريق جيانج والآخرون بتنظيف الحيوانات والنباتات الطافرة في القرى والبلدات ، وأينما ساروا ، كان بإمكان الناس السفر براحة البال.
وصُدم المشجعون: "فريق جيانغ والآخرون .. هل هم جيدون جدًا ؟!"
أثناء التحدث ، توقف الموكب ببطء بجانب الحشد ، ونزل جيانغ رونغ والآخرون من السيارة. حيا جيانغ رونغ بابتسامة: "أحد مؤيدي قاعدة السلام ، أليس كذلك؟ شكرًا لك على عملك الشاق. أنا جيانغ رونغ ، ومرحبًا بكم في قاعدة سبارك ".
أصيب الناس في قاعدة السلام بالذهول. من وجهة نظرهم ، يجب أن يكون جيانغ رونغ رجل ناضج في منتصف العمر ، لم أكن أتوقع أن يكون جيانغ رونغ شابًا جدًا وجميل المظهر!
بشكل غير متوقع ، سيكونون قادرين على التحدث مباشرة مع المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى للقواعد الأخرى في حياتهم. احمر خجل كثير من أعضاء الفريق: "هذا ليس عملاً شاقاً ، يجب أن يكون كذلك". ابتسم جيانغ رونغ وقال: "لقد عمل الجميع بجد في الرحلة. احصل على قسط جيد من الراحة ، وسنتحدث عن العمل غدًا." بعد أن قال هذا ، نظر إلى جيانغ فانجمينج ، "شياو جيانغ ، أوكل إليك الأصدقاء الذين جاءوا من بعيد ، من فضلك اعتن بالجميع."
تألقت عيون جيانغ فانجمينج ، "نعم! الكابتن جيانغ ، لا تقلق ، سأعتني جيدًا بالجميع." صرخ جيانغ فانجمينج في قلبه ، لكن الكابتن جيانغ تذكر اسمه ، وشعر أنه بدأ يشعر بالدوار من السعادة.
كان جيانغ رونغ يتحدث إلى مؤيديه عندما رأى مجموعة من حماته وخالاته يهربون من قرية تانغكياو ، وكان الجميع يحملون أكياس بلاستيكية حمراء في أيديهم ، والتي تحتوي على كيس مليء بالطعام اللذيذ: "فريق جيانغ ، فريق جيانغ هنا ، هاهاها ~ "
"فريق Guan هنا أيضًا! آه ، فريق Guan وسيم جدًا!"
تم استدعاء كل فرد في فريق الكائنات الخارقة باسم السكان. أصيب أعضاء الفريق بالصدمة ، وانسحبت أقدامهم دون وعي نحو السيارة خلفهم ، ابتسم جيانغ رونغ للمشجعين ، "نحن في وقت قصير ، علينا الذهاب إلى العمل أولاً. إذا كانت هناك فرصة في المستقبل ، سأزيل الغبار عن الجميع ".
رفع سعيد جيانغ رونغ يده: "اخرج!" الآن يجب على الجميع الركض بسرعة قبل أن يحيطهم السكان.
ثم رأى الناس في قاعدة Heping مشهدًا معجزة: انسحب فريق Jiang Rong سريعًا إلى السيارة ، وألقى القرويون في قرية Tangqiao الطعام بأيديهم في اتجاه القافلة الخارقة ، ووجهت الأكياس البلاستيكية الحمراء أقواسًا في الهواء ، وسقط بقوة في صندوق الشاحنة ونافذة السيارة المفتوحة. حاول جيانغ رونغ والآخرون بذل قصارى جهدهم لإعادة الأشياء التي ألقى السكان بها في السيارة.
أثناء السحب ، أطلق Chu Qiang تأوهًا: "من ضربني على رأسي بالبطاطس!"
والتزم أنصار قاعدة السلام بالصمت. لن يحدث هذا المشهد أبدًا في قاعدة السلام ، فعندما كانوا في القاعدة ، كانوا يتجولون عندما يرون الكائنات الخارقة للطبيعة ، خوفًا من حدوث شيء لهم إذا كانت الكائنات الخارقة للطبيعة منزعجة. ليس لديهم ما يكفي لأنفسهم ، ولن يعطوه لكائنات خارقة على الإطلاق ...
عند رؤية السكان ما زالوا يحاولون وضع أشياء في السيارة ، غرق المؤيدون في تفكير عميق: هل هم حقًا هنا لدعم Xinghuo Base؟
أنت تقرأ
ولدت من جديد وأنا أربي الأشبال في الأرض القاحلة(مكتملة)
Разноеفي حياته السابقة ، مات جيانغ رونغ وابنه جيانغ شياو شنغ في فم الوحش بعد الكارثة. عندما استيقظ ، ولد من جديد قبل ثلاثة أشهر من وقوع الكارثة ، ولكي لا يتكرر مأساة حياته السابقة ، صر جيانغ رونغ على أسنانه وأخذ ابنه لتخزين البضائع بشكل يائس ، وقام بجميع...