الفصل 13

897 99 7
                                    

بعد رؤية الموعد بوضوح ، جلس جيانغ رونغ فجأة. في اللحظة التالية ، ألقى جيانغ شياوهنغ نفسه بين ذراعيه وبكى بصوت عالٍ ، وجسده الصغير يرتجف باستمرار ، "أبي ، لم يمكنك الاستيقاظ ، كنت خائف جدًا .. . "
عانق جيانغ شياو شنغ رقبة والده بكلتا يديه ، وهو يبكي بهدوء ، وكان صوته أجشًا قليلاً ، مما يدل على أنه بكى كثيرًا هذه الأيام ، وكانت عيناه حمراء ومنتفخة ، وفقد كل دهون أطفاله ، مما جعله يبدو يرثى لها.
عانق جيانغ رونغ جسد ابنه بإحكام بأيدٍ مرتجفة ، واستمر في تقبيل شعر ابنه الناعم ، التفكير في الصعوبات التي مر بها في الأيام القليلة الماضية ، والتفكير في خوف ابنه ، ألقى باللوم على نفسه وشعر بالذنب ، "أنا آسف يا بني ، جعلك أبي تقلق ، أنا آسف. "
احتشد جيانغ شياو شنغ بين ذراعي والده وأخذ يئن. تحدث بشكل متقطع وغير متماسك ، لم يفهم جيانغ رونغ كلمة واحدة ، لكنه ظل يستمع بصبر وظل يربت على ظهر الطفل غير الناضج ، وبعد ذلك بوقت قصير ، أصبح صوت جيانغ شياو شنغ أصغر وأصغر ، ونام أخيرًا.
خفض جيانغ رونغ رأسه ومسح وجه ابنه.
احمر وجه الابن من البكاء ، وتورمت جفونه ، ووجهه الجميل والحنان مغطى بالدموع والغبار ، وكانت هناك بعض الجروح الصغيرة التي كانت جافة ومتشققة من البكاء.
خفق قلب جيانغ رونغ من الألم ، وأغلق عينيه ، وقبل جبين ابنه ، ولم يتحرك لفترة طويلة.
لم أفكر أبدًا أنه سيستيقظ في هذه الحياة ، لكنه لحسن الحظ نجا من الألم الشديد من الاستيقاظ والاستيقاظ. ماذا سيفعل شياوهنغ إذا لم يستيقظ؟
بعد عدة أيام من ارتفاع درجة الحرارة ، شعر جيانغ رونغ بأنه لزج للغاية وغير مرتاح ، لكن أكثر ما يريد فعله الآن ليس الاستحمام ، بل أكل شيء ما.
الشخص ذو القوى الخارقة سيكون جائعًا للغاية بعد الاستيقاظ. إذا لم يتم تجديدها في الوقت المناسب ، فإن القوى الخارقة في أجسادهم بدورها سوف تلتهم وظائفهم الجسدية الطبيعية.
أعاد جيانغ رونغ ابنه إلى غرفة النوم ومشى نحو المطبخ. عندما وصل إلى المطبخ ، اتسعت عيناه فجأة: كان المطبخ بأكمله في حالة من الفوضى ، كما لو كان قد تعرض للقصف.
عند النظر عن كثب ، تم ملء القدرين الموجودين على الموقد بمواد متفحمة وغير معروفة ، وكانت هناك بقع زيتية على الحائط والأرض مقابل الموقد ، وفي وعاء طهي الأرز المفتوح ، كان الأرز شبه مشعر ، كما تم سد حوض السباحة ، و كانت هناك سلة أرز يرثى لها.
عند رؤية مثل هذا الموقف ، خفض جيانغ رونغ رأسه وكانت عيناه مبللتين ، وأثناء فترة النعاس ، لم يستطع ابنه حتى تناول الطعام الساخن ، كم هو يائسًا وعاجزًا.
كان جيانغ رونغ يتضور جوعا. جلس على كرسي في المطبخ وأكل الخبز أثناء إخراج هاتفه للتحقق من الأخبار. لم يتم شحن الهاتف لعدة أيام ، وبعد وقت قصير من توصيله ، ظهرت عدة مكالمات فائتة على الشاشة. خلال الأيام القليلة التي كان فيها في غيبوبة ، استمرت عائلة تشو في الاتصال به.
عند رؤية المكالمة الهاتفية ، تنفس جيانغ رونغ الصعداء: لقد أثبتت قدرة عائلة تشو على الاتصال به على الأقل أنها نجت من الموجة الأولى من الأزمة.
بعد شرب كوب كبير من الحليب ، دعا جيانغ رونغ تشو تشيانغ مرة أخرى. تم الاتصال بسرعة ، وجاء صوت تشو تشيانغ من الطرف الآخر ، وقال بسعادة: "الحمد لله ، لقد اتصلت أخيرًا. اعتقدنا أن شيئًا ما حدث لك . هل أنت وشياو شنغ بخير؟ "
لم يتمكن هاتف جيانغ رونغ من الوصول ، وكان هاتف أطفال جيانغ شياو شنغ مشغولًا دائمًا ، فقد أب وابن عائلة جيانغ الاتصال لمدة خمسة أو ستة أيام ، مما جعل عائلة تشو قلقة.
قال جيانغ رونغ على عجل ، "لقد نفدت بطارية هاتفي ولم أتلق مكالمتك. أنا آسف. كيف حالك؟ كيف حال أعمامك وعماتك؟"
عند سماع هذا ، شعر تشو تشيانغ بالخوف والامتنان في قلبه. لحسن الحظ ، ذكرهم جيانغ رونغ ، وإلا فسيكونون في خطر حقيقي في الوقت الحالي ، كان لديه عدد لا يحصى من كلمات الامتنان التي أراد أن يقولها لجيانغ رونغ ، لكنه كان يعلم أيضًا أنه عندما كانوا صغارًا ، لم تكن هذه الكلمات مهذبة ، لذلك مسح وجهه ، "كل شيء على ما يرام".
جاءت الأصوات المتحمسة للعم تشو والعمة تشو من الهاتف: "شياوجيانغ ، كلنا بخير ، لا داعي للقلق. هذه المرة حقًا ... شكرًا لك."
عندما حدثت الأزمة الكبيرة لأول مرة ، أصيبوا بالذعر ورؤية الكثير من القتلى على طول الطريق جعلني أشعر بالذعر أكثر ، ولحسن الحظ ، سمح لهم جيانغ رونغ بتخزين الكثير من الإمدادات ، حتى يتمكنوا من الهدوء.
نظرًا لأن الزوجين المسنين ما زالا على قيد الحياة ، تنهد جيانغ رونغ الصعداء ، "هذا جيد ، بالمناسبة ، تشيانغ زي ، هل خرجت عائلتك من المدينة C بعد؟"
تنهدت تشو تشيانغ: "لقد خرجت ، وأنا عالق على الطريق. إذا كنت أعرف ذلك سابقًا ، كان يجب أن أستمع إليك وأعود إلى مسقط رأسي في وقت سابق. أنت لا تعرف ، المدينة C فوضوية للغاية في الوقت الحالي . "
مات معظم الناس في المدينة "ج" بين عشية وضحاها ، وتعفن الجثث بسرعة تحت درجة الحرارة المرتفعة. لم يكن لدى العديد من محارق الجثث في المدينة C وقت لحرق الجثث ، فقد سقط الأشخاص الذين ماتوا فجأة في كل ركن من أركان المدينة ، ورائحة التسوس ملأت سماء المدينة C ، الأمر الذي كان مقرفًا.
ننسى أن القطط والكلاب الضالة التي تدور على الطريق أصبحت عدوانية للغاية وتجرؤ على إيذاء الناس في وضح النهار. في غضون أيام قليلة فقط ، كان هناك الآلاف من حوادث إصابة الحيوانات في مدينة سي بأكملها.
عندما سمع أن جيانغ رونغ عبس ، مد يده وفرك المنطقة بين حاجبيه ، "أين هي عالقة؟ متى سأعود إلى المنزل؟" سيصبح الوضع في الخارج فوضوياً أكثر فأكثر ، وكلما تأخرت على الطريق ، زادت خطورة الأمر ..
بالطبع يتفهم تشو تشيانغ أيضًا هذه الحقيقة. في هذه اللحظة ، هو عاجز للغاية ، "لا تذكر ذلك ، الطريق مزدحم للغاية ، والملاحة حمراء ، ولا يمكن للسيارة السير على الإطلاق. تركت الباب في الصباح الباكر أمس ، وكان ما يقرب من سبع ساعات ، وكنت لا أزال عالقًا في الساعة الثالثة ، إنه على الطريق الدائري ".
كمدينة ذات كثافة سكانية كبيرة ، لن تخرج المدينة C عن السيطرة إلا بمجرد وقوعها في الفوضى وسيبذل الناجون قصارى جهدهم للهروب. كمدينة يبلغ عدد سكانها 20 إلى 30 مليون نسمة ، حتى لو رحل نصف السكان ، لا يزال هناك عشرات الملايين من الأشخاص ، ويربط الطريق السريع المؤدي إلى المدينة C عدة مدن رئيسية. إذا ذهبنا جميعًا إلى الطريق معًا ، ألا يتم حظره فقط؟
بعد التفكير لفترة من الوقت ، اقترح جيانغ رونغ: "هل يمكنني شراء تذكرة قطار فائق السرعة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقط استقل القطار عالي السرعة وعد مرة أخرى. سأقلك ، وستفقد السيارة."
لقد جرب تشو تشيانغ بالفعل جميع الأساليب التي يمكن أن يفكر بها جيانغ رونغ، "كان والداي يسرقان التذاكر في الأيام القليلة الماضية ، لكنهما لم يتمكنوا من الحصول عليها على الإطلاق. سمعت أن محطة القطار فوضوية للغاية. -سرعة السكك الحديدية لا يمكن أن تبدأ.
قال تشو تشيانغ بسعادة ، "لا تقلق شياو جيانغ ، لقد أعددنا الكثير من الطعام ، والجذع ممتلئ الآن. لحسن الحظ ، ملأت السيارة بعد الاستماع إلى كلماتك في ذلك اليوم ، لذلك لا تقلق على الإطلاق الآن . حتى لو تسلقنا ببطء ، سأتمكن بالتأكيد من العودة إلى المنزل. عفوًا ، بدأت الجبهة في التحرك ، ولن أخبرك. "
منذ الأزمة الكبرى ، لا يعرف الكثير من الناس من أين يشترون الأشياء بالمال ، على الأقل لا يقلقون من الجوع مثل الآخرين ، فالطريق مغلق بالفعل ، لكن لا توجد مشكلة في وصول إمداداتهم إلى المنزل.
وجهت أصابع جيانغ رونغ دوائر على الطاولة ، "حسنًا ، كن آمنًا ، واتصل بي عندما تصل إلى المنزل. بالمناسبة ، كن حذرًا على الطريق ، واحذر من الحيوانات والنباتات المتحولة والأشخاص الذين ليس لديهم نوايا حسنة."
ضحك تشو تشيانغ مرتين ، وخفض صوته: "لا تقلق شياو جيانغ سأعتني بنفسي وبوالدي ، لا داعي للقلق علي. بالمناسبة ، لقد أيقظت قدرتي! أعتقد كان ينبغي علي إيقاظ قدرتي المحسّنة. الآن هو قوي جدًا لدرجة أنه يمكنه التغلب على الماشية. أريد أن أرى من يجرؤ على انتزاع أغراضنا. "

ولدت من جديد وأنا أربي الأشبال في الأرض القاحلة(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن