عاد الوعي تدريجيًا ، وسمع صوت غوان شاو في أذنيه: "جيانغ رونغ ، هل أنت مستيقظ؟"
فتح عينيه ، وأصبح وجه غوان شاو واضحًا بشكل تدريجي. نظر إلى جيانغ رونغ بقلق ، "كيف تشعر؟"
تساءل جيانغ رونغ: "هذا جيد ، ما الأمر؟" لقد أخضع للتو كرمة متعطشة للدماء في مساحة بحر الوعي ، وشعرت بأنها رائعة.
لم يكن غوان شاو مرتاحًا جدًا. مسح جبين جيانغ رونغ بمنشفة مبللة: "لقد أغمي عليك الآن ، كيف تشعر الآن؟ هل ما زلت غير مرتاح؟"
الآن فقط ، لف جيانغ رونغ الكروم المتعطشة للدماء بقوى خارقة للطبيعة ، ثم أصبح جسده يعرج وسقط. استمرت هذه الدوخة لمدة ساعتين.
كانت عيون غوان شاو قلقة: "ربما لم يشف من ارتجاج المخ ، يجب أن تستلقي وترتاح أولاً. سأجد طريقة لإخراجك لاحقًا ، لا تقلق."
ابتسم جيانغ رونغ: "أنا بخير ، قد لا تصدقني إذا قلت لك ، لقد أخمدت الكرمة المتعطشة للدماء."
تقلص تلاميذ غوان شاو فجأة: "قلت ... إخضاع؟" وبينما كان يتحدث ، نظر دون وعي إلى كوب القياس مرة أخرى.
تحولت الكروم المتعطشة للدماء في كوب القياس إلى كومة من الرمادي والأسود. بعد فترة وجيزة من وفاة جيانغ رونغ ، تغير لون الكروم المتعطش للدماء فجأة وجف بسرعة.
هل كان جيانغ رونغ مرتبكًا؟ أصبحت الكروم المتعطشة للدماء هكذا ، فكيف يمكن إخضاعها؟
عند الحديث عن هذا ، تعرق جيانغ رونغ متأخراً ، ولم يكن يتوقع أن الكرم الذي ينفصل عن الكرمة المتعطشة للدماء يمكن أن تسيطر عليها الأم أيضًا. يبدو أنه قد لف كرمة متعطشة للدماء بقوته الخارقة ، لكنه في الواقع كان قد لف بالفعل وعي الكرمة المتعطشة للدماء خارج المنزل.
بعد سماع تفسير جيانغ رونغ ، لم يستطع غوان شاو تصديق ذلك: "هل تقصد أن الكرمة المتعطشة للدماء في الخارج يمكن أن تستخدمها الآن؟"
إذا كان شخصًا آخر هو من قال هذا ، فلن يصدقه غوان شاو بالتأكيد ، ولكن بالتفكير في الجنية الصغيرة النابضة بالحياة خارج منزل جيانغ رونغ ، شعر أن ذلك ممكن حقًا. بعد التفكير لفترة ، قال غوان شاو، "أنا" سأذهب للخارج وإلقاء نظرة ".
سواء كان ذلك صحيحًا أم لا ، ما عليك سوى فتح باب المختبر لمعرفة ذلك.
وقف جيانغ رونغ وقال ، "أنا معك."
يوجد العديد من الأبواب في مختبر البطاريات ، وعندما رأوا الباب الخارجي ، نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، كان الباب الصلب ملتويًا بشكل سيئ ويبدو أنه تعرض لضربة شديدة ، ولا شك في أن الكروم المتعطشة للدماء فقط في الكل منطقة المصنع لديها مثل هذه القوة التدميرية.
بدا غوان شاو جادًا بعض الشيء ، "يجب أن يكون المختبر قادرًا على الصمود في وجه قوة الانفجار ، ويجب ألا تكون الكروم المتعطشة للدماء قادرة على اختراق الباب." ولكن كيف نفسر الباب المهدم الذي أمامك ، وهل الكرمة المتعطشة للدماء قوة غير السرعة؟
تم تحطيم البوابة وفتحها بصعوبة كبيرة ، ومع فتح الباب ببطء ، ترددت أصوات قاسية عبر نصف المصنع ، وهذا النوع من الضجيج يكفي لإبهار الكرمة المتعطشة للدماء خارج الباب ، وإذا كانت الكرمة المتعطشة للدماء قريبة ، فستكون بالتأكيد. يتحرك.
أمسك غوان شاو بيده و لي لي عند خصره مرة أخرى ، وإذا كان هناك أي خطأ ، فسوف يلقي يده على الفور ويخرج لي لي، ومع ذلك ، بعد فتح الباب ، لم يكن هناك شيء بالخارج.
ظل الاثنان يقظين وسارا باتجاه الباب. بمجرد خروجهما من باب ورشة البطاريات ، سطعت الشمس الحارقة على الاثنين ، وكان جيانغ رونغ ، الذي خرج للتو من الغرفة المكيفة ، لاهثًا: "الجو حار جدًا".
في هذا الوقت ، غلف ظل فجأة الاثنين. نظروا إلى الأعلى ، ورأوا مجموعة من الكروم الحمراء المتعطشة للدماء تظهر فوق مبنى المصنع. تتشبث الكروم المتعطشة للدماء بسقف مبنى المصنع ، والكروم تمتد نحو المساحة الأمامية ، تبني فجأة سقيفة ظل.
أغلقت الكروم المتشابكة الشمس الحارقة تمامًا ، وجاء صوت الإطراء للكرمة المتعطشة للدماء من فوق الاثنين: "كن مطيعًا ... لا تقتلني ..."
تقلص تلاميذ غوان شاو بعنف. هل هذه حقا الكرمة المتعطشة للدماء التي أجبرتهم على الفرار؟
أصبح الكرمة المتعطشة للدماء الأخ الأصغر لجيانغ رونغ ، وبقية الرحلة أصبحت سهلة للغاية ، ولم يعد الاثنان مضطرين للسير للأمام وبندقيهما على خصورهما. ساروا نحو المستودع ، وفي كل مرة يخطو الاثنان خطوة إلى الأمام ، كانت الكرمات المتعطشة للدماء تتبعهم عن كثب ، كما لو كانوا أخًا صغيرًا جيدًا.
كان غوان شاو في مزاج معقد. بعد المشي بضع خطوات ، كان ينظر إلى الوراء إلى الكروم المتعطشة للدماء التي تتبعها. بعد تنظيفها من قبل جيانغ رونغ ، كانت الكروم المتعطشة للدماء أصغر بكثير مما كانت عليه قبل دخول المصنع ، ملتفة إلى ارتفاع نصف شخص فقط.
تدحرجت الكرة الحمراء خلف الاثنين ، وكلما رأتهم يتوقفون ، كانت تنتشر سرًا الكروم لخلق ظل. رؤية مثل هذه الكرمة المتعطشة للدماء ، لم يستطع غوان شاو أن يسأل: "ماذا فعلت هو - هي؟"
كان جيانغ رونغ جادًا: "لقد سألتها للتو ، هل يجب أن تكون مطيعة أم تموت. ثم فعلت ذلك."
جوان شاو: ...
لماذا لا يصدق ذلك؟
بعد السير في العديد من ورش العمل ، جاء الاثنان إلى مستودع Jingyi Optoelectronics ، وبعد فتح باب المستودع ، تراجع جيانغ رونغ خطوتين إلى الوراء ، وأرضية أرفف المستودعات مليئة بالهياكل العظمية ، سواء الحيوانية أو البشرية. نصف الورشة ، مثل المطهر على الأرض.
كانت معدة جيانج رونج تتماوج وأراد أن يبصقها على الفور ، لذلك أدار رأسه وشد قبضته ، على الرغم من أنه كان يعلم أن الكرمة المتعطشة للدماء كانت عنيفة ، لكن رؤية المشهد أمامه ، شعر بعدم الارتياح الشديد.
مستشعرة بمشاعر جيانغ رونغ ، هزت كرة الروطان المتعطشة للدماء الكرمة وقالت في خوف ، "أنا بخير ..."
خفض جيانغ رونغ عينيه للذهاب إلى الفضاء البحري ونكز الجنية الصغيرة: "أيتها الجنية الصغيرة ، ستكون مسؤولاً عن تعليم قواعد الكرمة المتعطشة للدماء في المستقبل. تذكر خصوصًا أنها لا تستطيع قتل الناس كما تشاء."
لوى الجنية الصغيرة جسدها: "هناك مشكلة!"
يجب أن يكون هؤلاء هم الأشخاص الذين تسللوا إلى الشركة للحصول على لوحات البطارية ، لكنهم لم يتوقعوا الحصول على أي شيء ، لكنهم وقعوا في أيدي الكرمة المتعطشة للدماء. لوحة البطارية. بعد التفكير لفترة ، أمر الكرمة المتعطشة للدماء: "احفر حفرة وادفن هذه العظام".
استجابت الكرمة المتعطشة للدماء وتدخلت إلى المستودع. مع انتشار الكرمة ، جرفت كل هيكل عظمي متناثرة على الأرض. كانت الكرمة المتعطشة للدماء تتدحرج ذهابًا وإيابًا عدة مرات ، حتى لم يتبق أي عظم في المستودع ، تدحرجت أمام جيانغ رونغ: "كن مطيعًا".
عند دخوله بوابة المستودع مرة أخرى ، بدا جيانغ رونغ وكأنه رأى مستودع HSBC Logistics Park ، حيث كانت هناك صناديق خشبية معبأة على الرف أمامه. لم يكن جيانغ رونغ غريباً على مثل هذه الصناديق. كان هناك صندوق من نفس الطراز في الطابق السفلي في منزله ، وكانت الصناديق مملوءة بألواح شمسية.
المستودع ضخم ويوجد به عشرات الرافعات الشوكية فقط ، ناهيك عن المعدات والمواد الخام في منطقة المصنع. مع هذه الأشياء ، طالما أنه يمكنهم العثور على موظفين يمكنهم العمل ، يمكنهم إعادة تشغيل خط الإنتاج.
بالنظر إلى هذه الأشياء ، كان جيانغ رونغ سعيدًا ومكتئبًا: "إنه لأمر مؤسف أن الأشياء ثقيلة جدًا بالنسبة لنا لنأخذها بعيدًا."
لم تكن المركبة العسكرية للطرق الوعرة التي قادها غوان شاو والآخرون مناسبة للتحميل. إذا أرادوا أخذ لوحات البطاريات هذه بعيدًا ، فعليهم قيادة شاحنة ثقيلة. تنهد جيانغ رونغ مرة أخرى: "سيكون رائعًا لو كانت هناك قوة خارقة للطبيعة من النوع الفضائي بيننا".
تعزية غوان شاو بهدوء: "سيكون هناك". وفقًا لخطة جيانغ رونغ ، سينضم إليهم المزيد من الأشخاص ذوي القوى الخارقة ، وسيكون هناك بالتأكيد أشخاص لديهم قوى خارقة للنظام الفضائي في ذلك الوقت.
بعد التجول في المستودع ، كان جيانغ رونغ ذاهبًا إلى السيارة للاتصال بـ تشو تشيانغ والآخرين ، وأرادوا نقل المزيد من الألواح الشمسية قبل أي شخص آخر. وأراقب المستودع بعناية ، وسأصطحبك عندما أنتهي من عملي ".
استجابت الكرمة المتعطشة للدماء بطاعة ، ثم صعدت إلى سطح مبنى المصنع على طول أنبوب الصرف لمبنى المصنع. وقف جيانغ رونغ وغوان شاو هناك يراقبون لبعض الوقت. الكرمة المتعطشة للدماء لها خصائص نباتية ويمكن إخفاؤها للغاية. إذا لم تأخذ زمام المبادرة للهجوم ، فلن يجد سوى القليل من الناس وجودها.
لم يستطع غوان شاو المساعدة في التنهد: "النباتات الطافرة مخيفة جدًا."
هناك جنية صغيرة في المقدمة ، وكرمات متعطشة للدماء في الخلف ، ولا يسعه إلا أن يكون ممتنًا لأن جيانغ رونغ كان كائنًا خارقًا من نوع الخشب ، وقد نجح في التغلب على هذين النباتين الخطرين. مرعبين المعارضين الذين رآهم في حياته.
عند رؤية جيانغ رونغ وهو يتواصل مع الكرمة المتعطشة للدماء ، فقد غوان شاو مرة أخرى ، وكلما زاد انسجامه مع جيانغ رونغ ، زاد إعجابه بهذا الشاب الوسيم.
جيانغ رونغ ذكي وهادئ ومعقول ، مثل شجرة عملاقة طويلة ومستقيمة ، متجذرة بعمق في الأراضي القاحلة ، تحمي الناس من حوله. لم يكن يريد التخلي عن مثل هذا الشخص المبهر.
مستشعرا بنظرة غوان شاو استدار جيانغ رونغ في حيرة: "ما هو الخطأ؟"
ابتسم غوان شاو قليلاً: "لا شيء ، لنعد إلى السيارة".
قام تشو تشيانغ بتثبيت راديو محمول على السيارة التي تسير على الطرق الوعرة. من السهل تشغيل الراديو ، ويمكن إعادة إرسال الرسالة بمجرد الضغط على زر ، ومع ذلك ، قبل أن يتكلم جيانغ رونغ ، رأى سيارة سوداء تقترب بسرعة من أمامه.
توقفت السيارة السوداء بسرعة أمام مركبة الطرق الوعرة. بعد فتح الباب ، قفز كل من تشو تشيانغ و بان بان من السيارة وظهرت سلسلة من الكلمات: "اللعنة ، لقد أخافتني حتى الموت ، لقد أرسلت لك العديد من الرسائل ، لماذا لم ترد على الإطلاق؟"
فوجئ جيانغ رونغ وتأثر: "تشيانغ تسى ، لماذا أنت هنا؟"
نظر تشو تشيانغ إلى الاثنين لأعلى ولأسفل ، وبعد أن أكد أنه لا يوجد شيء جاد بشأنهما ، تنفس الصعداء ، "لا تقل ذلك ، لقد ندمت على ذلك بمجرد انطلاقك ، وفكرت في ذلك أتيت إلى هنا في ذلك الوقت. كان ذلك في الظهيرة أخيرًا ، وقفزت جفوني بقوة. لأعلى ولأسفل ، أخشى أن يحدث شيء ما لك. لا تدعني أبقى في المستقبل ، أنا مرعوب ".
وفقًا لخطة جيانغ رونغ ، يجب أن يعودوا إلى المنزل بحلول الساعة 1:00 ظهرًا على أبعد تقدير. انتظر تشو تشيانغ في المنزل حتى الساعة الواحدة ، لكنه لم يرهما يعودان. لم يكن يريد الانتظار في المنزل بعد الآن ، لذلك التقط بان بان وجاء معه في حالة حدوث شيء ما لجيانغ رونغ والآخرين ، فسيكون قادرًا أيضًا على المساعدة.
ابتسم جيانغ رونغ بخفة ، "نحن بخير ، لا داعي للقلق."
طعن بان بان مسباره في اتجاه منطقة المصنع وسأل بقلق: "الأخ جيانغ وغوان ، هل رأيتم هذا النبات المتحور؟"
إذا لم يكن حظ بان بان يركض بسرعة قبل نصف شهر ، لكان قد اعترف هنا منذ فترة طويلة ، ولأن الظل الذي تركته تلك الليلة كان عميقًا جدًا ، شعر ظهره بالبرد حتى عند وقوفه عند البوابة.
صرخ تشو تشيانغ ، "أريد أن أقول؟ لا بد أنني التقيت بهم. ألم ترى وجوههم المشينة؟" كل من جيانغ رونغو غوان شاو شخصان نظيفان ، وهناك أيضًا كدمات ، ويمكن ملاحظة أن هناك قتالًا عنيفًا.
أضاءت عيون بان بان فجأة: "إذن ... الأخ جيانغ وغوان ، هل تخلصتم من هذا النبات المتحور؟ هل سيكون من الآمن لنا دخول المنطقة الصناعية في المستقبل؟"
أجاب جيانغ رونغ بشكل غامض: "حسنًا ، تقريبًا".
في هذا الوقت ، فتح باب المقعد الخلفي للسيارة السوداء ، وجاءت وانغ تشونلان وابنتها. عند رؤيتهم ، فوجئت جيانغ رونغ: "الأخت تشونلان؟ لي لي؟ لماذا أنت هنا أيضًا؟"
حمل وانغ تشونلان صندوق الأدوية الصغير ، "بما أنك لم تعد منذ فترة طويلة ، فأنا قلق من إصابتك ، لذلك سأتبع Qiang Zi لإلقاء نظرة."
كانت هناك بعض الجروح الصغيرة في جيانغ رونغ وغوان شاو. عند رؤية هذه الجروح ، عبس وانغ تشونلان قليلاً ، "اجلس بسرعة وسأضمدك."
قال جيانغ رونغ بامتنان ، "شكرًا لك ، الأخت تشونلان ، لقد قمنا بتضميدك بالفعل ، لذلك لا داعي للقلق بشأننا. أنا آسف لإزعاجك ، لقد قمت برحلة خاصة في مثل هذا اليوم الحار."
مدت وانغ تشونلان يدها اليمنى وأمسكت بمعصم جيانغ رونغ الأيمن. كان هناك خدش على الرسغ. على الرغم من أن الاثنين قد عالجوه من قبل ، إلا أنه لم يتم لصق الجرح إلا لفترة وجيزة بضمادة ، وكان معظم الجرح مكشوفًا خارج الضمادة: "انظر ، لقد تعاملت مع الجرح بشكل خشن للغاية. قد يتسبب ذلك في حدوث التهاب. . "
لم يهتم جيانغ رونغ وقال ، "لا بأس ، الأخت تشونلان ، سيكون على ما يرام قريبًا."
انزلقت أصابع وانغ تشونلان ببطء عبر الجلد بالقرب من الجرح ، وغطته قوة لطيفة ، شعر جيانغ رونغ بالبرودة قادمة من أطراف أصابع وانغ تشونلان ، وبعد بضع ثوانٍ فقط ، توقف الجرح عن الألم.
نظر جيانغ رونغ في دهشة ورأى أن الجرح بالقرب من الضمادة يندمل بسرعة. وفي أقل من نصف دقيقة ، شُفي الجرح تمامًا ، ونظر إلى معصمه في حالة صدمة ، ثم نظر إلى وانغ تشونلان: "الأخت تشونلان .. . "
تراجع وانغ تشونلان خطوة إلى الوراء وابتسم قليلاً: "هذا صحيح ، أنا في الواقع كائن خارق للطبيعة أيضًا. أنا كائن خارق للشفاء. أنا آسف ، لقد كذبت على الجميع من قبل."
أصيب تشو تشيانغ بالذهول ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً ليعود إلى رشده: "لا عجب ، لقد قلت للتو كيف التئام جرحي بهذه السرعة." يمكن لأي شخص أن يرى مدى قوة الدبابير المتحولة ، حتى لو كانت فرصة لشخص خارق للطبيعة للخروج من الجسم. ليس كثيرًا.
عندما صُعق من لدغة دبور متحور ، غالبًا ما شعر بقوة لطيفة باقية بالقرب من الجرح ، كان يعتقد أنه كان مجرد وهم من قبل ، ولكن يبدو الآن أن وانج تشونلان هو الذي يعالجه.
كان تشو تشيانغ ممتنًا جدًا: "شكرًا لك الأخت تشونلان." بدون وانغ تشونلان ، ربما مات منذ فترة طويلة.
ابتسم وانغ تشونلان وقال: "على الرغم من أنني شخص خارق للطبيعة ، فإن قدرتي الجسدية لا تختلف عن الأشخاص العاديين. إذا تم الكشف عن هويتي كشخص خارق للطبيعة من قبل ، فسوف يتسبب ذلك في مشاكل لا داعي لها."
السبب في اختيارها للتحدث الآن هو أنها بعد المراقبة لفترة من الوقت ، وثقت تمامًا في تشو تشيانغ و جيانغ رونغ وحزبه.
حسنًا الآن ، ليس لديها مخاوف. مد وانغ تشونلان يده إلى جيانغ رونغ بصراحة: "شياوجيانغ ، هل يمكنني أن أصبح العضو السادس في فريق الخوارق؟ على الرغم من أنني لا أستطيع شحن مثلك ، سأبذل قصارى جهدي لتحسين نفسي و القيام بعمل جيد في تقديم الدعم اللوجستي للجميع "."
مدت جيانغ رونغ يدها بامتنان: "الأخت تشونلان ، مرحبًا بك للانضمام."
استدار وانغ تشونلان لينظر إلى الابنة بجانبها ، وأومأ برأسه ببطء ، غيرت لي لي مظهرها المعتاد اللامبالاة ، أومأت برأسها إلى وانغ تشونلان. ضحكت الفتاة الصغيرة بمرح: "العم جيانغ ، العم تشو ، العم جوان ، العم بان."
ذهل الجميع. بعد فترة ، فوجئ الجميع بسرور: "لي لي، لقد تعافيت؟ هذا رائع!"
حسب فهم الجميع ، فإن قدرة لي لي على التعافي يجب أن يكون لها علاقة بقدرة وانغ تشونلان. ومع ذلك ، أوضح لي لي: "في الواقع ، كنت دائمًا على ما يرام. كنت أتظاهر من قبل."
سأل تشو تشيانغ في حيرة: "مهلا؟ لماذا تتظاهر؟" فتاة جيدة ، أليس هذا جيد جدا؟ لماذا تتظاهر بالدوار لإثارة قلق الناس؟
ابتسم لي لي ، "في الواقع ، أنا أيضًا كائن خارق للطبيعة. أنا كائن فضائي خارق للطبيعة."
سقطت مفاجأة كبيرة من السماء ، وتجمد جيانغ رونغ في مكانه ، وهو لا يعرف ماذا يقول.
قال وانغ تشونلان ببطء: "أنا و لي لي، أحدهما مستخدم من النوع الشافي والآخر مستخدم من النوع الفضائي. مقارنة بمستخدمي القدرة الآخرين ، قوتنا البدنية ليست قوية."
هاتان المقدرتان هما قدرات مساعدة ، وإذا تم الكشف عنها في وقت مبكر جدًا ، فمن السهل جذب رغبة الأشخاص ذوي النوايا الخبيثة ، وخاصة لي لي، فهي فتاة صغيرة حساسة يمكن التحكم فيها بسهولة.
عند الهروب من المدينة C ، فكر وانغ تشونلان في طريقة. جعلت ابنتها تتظاهر بأنها حمقاء بعد أن تم تحفيزها ، وتظاهرت الأم وابنتها بأنهما شخصان عاديان يهربان ، وهذا المزيج مزيج مزعج يعيق التراجع. فقط أولئك الذين هم على استعداد لقبولهم في هذا الوقت يستحقون معاملتهم الصادقة.
وأشاد جيانغ رونغ قائلا: "هذه الفكرة جيدة جدا". توخي الحذر ليس بالأمر السيئ.
تنهد وانغ تشونلان: "كلما مررت بمحن ، كلما تمكنت من اختبار صدقك. كثير من الناس لا يستطيعون تفادي عندما يرون حالة لي لي وأنا. فقط الأب ، والعرابة ، وعائلة تشيانغ زي خذنا طوال الطريق. إذا تمكنا من مقابلة عائلة Qiangzi ، فمن حظي ولليلي أن ألتقي بكم جميعًا. أعتقد أنه من غير المعقول أن نستمر في إخفاء ذلك. "
خلال هذه الفترة الزمنية ، تمت رعاية والدتهم وابنتهم بعناية. لقد حان الوقت الآن لخدم الفريق الخارق للطبيعة ، وهم يريدون أيضًا المساهمة بقوتهم الخاصة.
أظهر لي لي ابتسامة مشرقة في جيانغ رونغ: "العم جيانغ ، هل يمكنني أن أصبح مستخدم القدرة السابع في الفريق؟"
ابتسم جيانغ رونغ ومد يده: "مرحبا ، مرحبا ، مرحبا بكم في الانضمام."
لم يستطع تشو تشيانغ الضحك أو البكاء: " لي لي، أنت تتظاهر كثيرًا ، أليس كذلك؟ أنت لم تكشف عن أسرارك لفترة طويلة."
أظهرت لي لي أسنانها البيضاء: "اعتدت أن أكون في نادي الدراما بالمدرسة ، وقالت المعلمة إن لدي موهبة في التمثيل." بعد وقفة ، قالت بحرج: "في الواقع ، لقد كشفت بالفعل أسراري. عندما رأيت شياو شنغ لأول مرة ، لم أستطع كبح كلامي. لكن شياو شنغ جيد جدًا ، أخبرته ألا يخبر أي شخص ، لكنه لم يخبر أحدا ".
جيانغ رونغ: ...
منذ أن رأى جيانغ شياو شنغ ليلي للمرة الأولى ، كان يحب هذه الأخت الكبرى بشكل خاص. في بعض الأحيان عندما عاد من منزل تشو تشيانغ ، كان يخبر نفسه بسعادة: ما أعطته أخته لي لي.
لكن جيانغ رونغ لم يعتقد أبدًا أن لي لي كان كائنًا خارق للطبيعة. إذا لم تأخذ وانغ تشونلان وابنتها زمام المبادرة للكشف عن هويتهما اليوم ، فلن يعتقد أبدًا أنهما كائنات خارقة للطبيعة أيضًا.
لحسن الحظ ، اعتقد جيانغ رونغ دائمًا أنه يستطيع معرفة من هو شخص خارق للطبيعة في حشد من الناس في لمحة ، ولكن يبدو الآن أن هناك عددًا قليلاً جدًا من الأشخاص الخارقين الذين يمكنه تمييزهم.
بعد أن علم أن لي لي هو كائن خارق للطبيعة ، سأل جيانغ رونغ مبدئيًا: "يا ليلي ، ما حجم مساحتك؟"
بعد التفكير لفترة ، قال لي لي "لا أعرف كم هو كبير ، لكن أعتقد أنه يمكن أن يحتوي على الكثير من الأشياء."
اقترح وانغ تشونلان: "لماذا لا نذهب إلى المستودع أولاً لنرى ، ونتحرك قدر المستطاع ، وبعد ذلك سنقوم ببضع رحلات أخرى بعد إعادة البعض."
تجاذب أطراف الحديث وضحك الجميع وساروا نحو بوابة Jingyi Optoelectronics ، ولكن قبل مبنى المكتب مباشرة ، تغير تعبير بان بان وأشار إلى أعلى: "تغيير ... نباتات متحولة!"
نظر جيانغ رونغ لأعلى ورأى كرمتين أحمر تتدلى من السقف ، وبعد أن صرخ بان بان ، تراجعت الكروم مثل صدمة كهربائية ، وفي اللحظة التالية ، تدحرجت كرة تاكرو المتعطشة للدماء من السطح وتدحرجت بسرعة نحو المستودع في الشمال .
من الواضح أن الجميع سمعوا الصوت المذعور من كرة تاكرو المتعطشة للدماء: "أنا بخير! كن مطيعًا!"
جيانغ رونغ: ...
إذا كانت الكرمة المتعطشة للدماء تمتلك الشجاعة ، لكان جيانغ رونغ خائفًا حتى الموت اليوم ، فقد اختبأ بخجل خلف أعمدة العوارض ، ويمد كرومه من وقت لآخر لمراقبة حالة جيانغ رونغ وحزبه.
كان تعبير بان بان مشوهًا ومعقدًا: "في تلك الليلة ، طاردني هذا الشيء؟"
هذا غير علمي للغاية ، صحيح ، عندما رآه مينغ مينج في تلك الليلة ، تعرض للضرب والدحرجة على الأرض ، ولكن الآن بعد أن رأى النبات المتحور نفسه ، لماذا اعتقد أنه ممسحة؟
نظر تشو تشيانغ إلى الكرمة المتعطشة للدماء ويداه في يديه ورأسه مائل. عندما رآها تلوح برأسها ، قال: "تعال إلى هنا ، دعني أراك". ربما كان ذلك بسبب أن تشو تشيانغ كان شرسًا للغاية. تراجعت الكروم إلى كرة.
من جانب ، درس تشو تشيانغ و بان بان الكروم المتعطشة للدماء مثل مشاهدة القرود ، وعلى الجانب الآخر ، أحاط جيانغ رونغ و غوان شاو بـ لي لي.
يوجد صندوق خشبي أمام لي لي . الألواح الشمسية في الصندوق مضغوطة بزجاج مقوى. وزن صندوق الألواح الشمسية مذهل. كان جيانغ رونغ قلقًا: "هل نحتاج إلى تفكيك الصندوق؟ وماذا عن حزمه قطعة قطعة؟"
كان جسم لي لي الصغير أطول بقليل من الصندوق ، وشعرت جيانغ رونغ أنها قد لا تكون قادرة على تركيب عدد قليل من لوحات البطاريات. ومع ذلك ، وضعت الفتاة الصغيرة يدها على الصندوق عرضًا: "لا تقلق ، عمي جيانغ ، لا حرج في ذلك ".
بمجرد أن سقطت الكلمات ، اختفى الصندوق الخشبي من فراغ. نظر جيانغ رونغ وغوان شاو إلى بعضهما البعض ، يا له من مستخدم قوي للقدرة المكانية! بمجرد لمسة خفيفة ، يمكن وضع مثل هذا الصندوق الكبير من الألواح الشمسية بعيدًا .
لكن غوان شاو كان لا يزال قلقًا: "لي لي ، إذا شعرت بتوعك ، يجب أن تخبرنا."
لم يروا أبدًا كائنًا خارق للطبيعة من النوع الفضائي ، ولا يعرفون ما إذا كانت الأشياء المخزنة في الفضاء سيكون لها تأثير سلبي على جسم الكائن الخارق. الخسارة تفوق المكسب.
ضحك لي لي بحرارة: "عمي غوان شاو لا تقلق. إذا شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ ، فسوف أتوقف في الوقت المناسب."
بالحديث عن ذلك ، سار لي لي ببطء أمام الرف ، وبينما استمرت يدها في التمدد والتراجع ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتم استقبال رف كامل من الألواح الشمسية في الفضاء. إلى الصف الثاني من الأرفف وبدأ في جمع الأشياء ، كان الصندوق صامتًا.
قال لي لي بسخاء: "يا عم ، يبدو أن المساحة ممتلئة."
أصيب تشو تشيانغ بالذهول: "يا إلهي ، مع العديد من الأشياء المثبتة ، فإن القوى الخارقة للنظام الفضائي قوية جدًا ، أليس كذلك؟!"
أومأ جيانغ رونغ برأسه قليلا وأشاد بقوله "جيد جدا".
قام بالعد الآن ، وقام لي لي بجمع ما مجموعه عشرين صندوقًا خشبيًا في الفضاء ، وهذا التأثير أفضل بكثير من تأثير الشاحنات الثقيلة. يجب أن تعلم أن الشاحنات العادية يمكنها فقط سحب سبعة أو ثمانية صناديق خشبية في المرة الواحدة.
مع لي لي، لديهم شاحنتان ثقيلتان.
بعد أن وضع لي لي الأشياء بعيدًا ، اتخذ جيانغ رونغ الترتيبات: "الألواح الشمسية أكثر أهمية ، دعنا نضعها في فناء منزلي أولاً. الأخت تشونلان ، سأصطحب لي لي لوضع الأشياء بعيدًا في وقت لاحق ، وبعد ذلك سنقوم بتشغيل المزيد مرات اليوم. هل تعتقد أنه بخير؟ "
ابتسم وانغ تشونلان وقال ، "أنت القبطان ، بالطبع سأستمع إليك."
شعر تشو تشيانغ أكثر فأكثر أنهم بحاجة إلى مستودع كبير ، وقال وهو يسير ، "شياو جيانغ ، دعنا نكتشف ذلك لاحقًا ونرى ما إذا كان بإمكاننا بناء مستودع كبير بالقرب من منزلنا."
اعتاد تشو تشيانغ العمل في مكتب الهندسة. على الرغم من أن وحدة عمله في المدينة C ، إلا أنه عادة ما يكون على اتصال بوحدة شقيقه في المدينة D ، وربما يعرف مكان المعدات والمواد الخاصة بالوحدة الشقيقة. المعدات وبناء المستودع.
كان بان بان منزعجًا بعض الشيء: "سيكون أمرًا رائعًا لو كنت أقوى". يمكن للكائن الخارق من نوع الأرض التحكم في التربة ، ولكن للأسف التربة التي يمكنه التحكم فيها محدودة الآن. إذا كان أقوى ، فقد يكون قادرًا على المساعدة.
أقنع جيانغ رونغ بلطف: "لا بأس ، كل شخص نما من ضعيف إلى قوي. دعونا نحرز تقدمًا معًا."
سار الجميع نحو السيارة وهم يتحدثون ثرثرة ، عندما كان هناك صوت "صاخب" خلفهم. استدرت حولي ، رأيت الكروم الحمراء المتعطشة للدماء تكافح لتتدحرج نحونا بالصندوق الخشبي. الصوت الذي سمعناه كان صوت الصندوق وهو يلامس الأرض.
عبس جيانغ رونغ. هل تساعد الكرمة المتعطشة للدماء في نقل الأشياء هذا الرجل جيد جدًا.
عند رؤية كل شخص ينظر إليه ، تشكلت الكروم المتعطشة للدماء في كرة: "أنا جيد ... كن مطيعًا ... لا تقتلني ..."
أنت تقرأ
ولدت من جديد وأنا أربي الأشبال في الأرض القاحلة(مكتملة)
Randomفي حياته السابقة ، مات جيانغ رونغ وابنه جيانغ شياو شنغ في فم الوحش بعد الكارثة. عندما استيقظ ، ولد من جديد قبل ثلاثة أشهر من وقوع الكارثة ، ولكي لا يتكرر مأساة حياته السابقة ، صر جيانغ رونغ على أسنانه وأخذ ابنه لتخزين البضائع بشكل يائس ، وقام بجميع...