أتذكر أنه عندما كان في مهمة مع قوى خارقة في الحياة السابقة ، سمع جيانغ رونغ الكائنات الخارقة للطبيعة وهم يناقشون أحلامهم ، وقال أحدهم إنه يأمل أن يستيقظ على سرير مغطى بنوى بلورية. بالنسبة له كانوا يضحكون عليه ، معتقدين أنه غريب الأطوار.
يا له من شيء ثمين هي النواة البلورية. بعد أن يحصل كل شخص خارق للطبيعة على النواة البلورية ، إما أنه يمتصها بسرعة لتجنب رغبتها من قبل الآخرين ، أو يريد استخدامها في مقابل الحصول على فوائد أكبر. ناهيك عن النوى البلورية التي تغطي السرير ، حتى لو كان هناك عشرات النوى البلورية ، فإن هذا الشخص يعتبر رجلاً ثريًا بين الكائنات الخارقة.
وقد صنع Xiao Guaiguai في الواقع عشًا من نوى الكريستال ، وتم إخفاء عشه في الألواح الشمسية في الركن الجنوبي الغربي من سقف منزل Jiang Rong. مبعثرة على السطح.
بينما كان جيانغ رونغ والآخرون يعملون بجد من أجل النواة البلورية ، حقق Xiao Guaiguai بالفعل حرية النواة البلورية. بالنظر إلى عدد لا يحصى من النوى البلورية على السطح ، كان لدى Jiang Rong تعبير معقد ولم يعرف ماذا يقول .
قام Xiaoguai بتواء الكرمة ، إذا كانت لها عيون ، فسيكون بإمكان جيانغ رونغ والآخرون بالتأكيد رؤية زوج من العيون الكبيرة والمشرقة. لقد فهم جيانغ رونغ ما تعنيه ، وأراد سماع مدحها.
عندما يتعلق الأمر بمدح أفراد الأسرة ، كان جيانغ رونغ دائمًا كريمًا ، فعادةً ، حتى لو أعطاه لي لي نعالًا ، كان يداعب Le Le لفترة طويلة.
شعر Xiaoguai بأن جيانغ رونغ كان على وشك لمسها ، فمدّد الكرمة بسعادة. استلقيت المسامير على الكروم بطاعة ، طالما لم يدفعها جيانغ رونغ ، فلن تؤذي يديه أبدًا.
التقط جيانغ رونغ الكرمة القرمزية ، ومسد بلطف الجلد الناعم بين الأشواك بأصابعه النحيلة: "شكرًا لك يا عزيزي ، أنت رائع حقًا."
شعرت Xiao Guaiguai بالراحة الجسدية والعقلية ، وارتجفت الكروم مثل الصدمة الكهربائية ، وأصبح صوتها أعلى: "كن مطيعًا!"
عندما تمسكت شياوجواي ، ظلت أصابع جيانغ رونغ تنضح بقوة زرقاء. تم امتصاص القدرة بسرعة بواسطة الكرمة المتعطشة للدماء ، وكان الولد الصغير سعيدًا جدًا لدرجة أنه كاد أن ينجرف بعيدًا: "جيانغ قونغ ~"
عندما سمع شياو غوايغواي يناديه بذلك ، رد جيانغ رونغ بابتسامة: "هاه؟"
قام Xiao Guaiai بتمديد كرمة رفيعة للالتفاف حول إصبع Jiang Rong الصغير ، وهمس ، "أحب ذلك ~"
عندما رأت Xiaoguaiguai لأول مرة جيانغ رونغ ، لم تأخذ هذا الشخص على محمل الجد ، فمن وجهة نظرها ، فإن كل من يستطيع الجري والتحرك له نهاية واحدة فقط ، وهو أن يصبح طعامه. كان في الواقع خائفًا جدًا منه لفترة من الوقت ، وطالما كان صوت جيانغ رونغ أعلى قليلاً ، كان شياو غوايغواي يرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
لكن كلما انسجم مع جيانغ رونغ ، زاد إعجابه بشياوجواي ، بالإضافة إلى القوة التي ينضح بها والتي تجعله يشعر بالراحة ، فإنه يحب أيضًا رؤية وجه جيانغ رونغ وسماع صوته. الشخص المفضل الآن هو جيانغ رونغ!
توقف جسد جيانغ رونغ فجأة ، وخفت عيونه التي نظر إليها شياو غوايغواي كثيرًا. في الواقع ، Xiaoguaiguai هو مجرد نبات متحور يجهل العالم. العلف هو غريزتها. طالما أنه يمكن توجيهها بشكل صحيح ، فستكون أكثر طاعة وطاعة من البشر. أبطأ جيانغ رونغ صوتها: "أنا معجب بك أيضًا ، أيها الصبي الصغير ، أنت كنزي تمامًا مثل الجنية الصغيرة."
سمع Xiaoguai مدح سيده كثيرًا ، وأطلق تعجبًا طويلاً: "Wow ~" تدحرجت بسعادة إلى كرة في جميع أنحاء الفناء: "أحبها! أحبها!"
أدارت الجنية الصغيرة من جانب جسدها وفتحت بعض الزهور ، ممدودة أمام جيانغ رونغ: "Jiang Gong ~ jiujiu ~"
انحنى Guan Shao على الحائط وصدره بين ذراعيه ، ونظر إلى Jiang Rong الذي تم تلطيخه بحبوب اللقاح على وجهه ، وابتسم وقال ، "هذا رائع ، ليس الجميع يحب Jiang Gong فحسب ، بل يحب الزهور والنباتات أيضًا جيانغ قونغ ".
لم يكن جيانغ رونغ يعرف ما إذا كان سيضحك أم يبكي: "اخرس ، ساعد في رفع النواة البلورية."
لم يكن جيانغ رونغ شخصًا جشعًا ، ولم يعتمد على كونه مالكًا للصبي الصغير لإجباره على إخراج الصاري من عشه. .
خارج النافذة ، أمسك Xiao Guaiguai الفأر الصغير وأظهره للجنية الصغيرة والطفلين كما لو كان يعرض كنزًا. داخل الغرفة ، نظر جيانغ رونغ إلى النوى البلورية على المنضدة وصمت.
قبل اليوم ، كان Jiang Rong يفترض دائمًا أن Xiao Guaiguai كان أيضًا أحد النباتات الطافرة التي تعتمد على النواة البلورية للتقدم. الآن يبدو أنه أخذها كأمر مسلم به.
عندما دخل Guan Shao الباب ، رأى جيانغ رونغ يحمل نواة بلورية في التفكير ، فقال ببطء ، "ما الخطب؟ ما الذي تفكر فيه؟"
قال جيانغ رونغ ببطء: "اعتقدت دائمًا أن الحيوانات والنباتات المتحولة يمكنها الاعتماد على النواة البلورية للتقدم ، وحتى اعتقدت أن النواة البلورية هي أهم مساعدة لهم للتقدم. يبدو أن هذا ليس هو الحال الآن. بصرف النظر عن النواة البلورية ، يجب أن يكون لدى الحيوانات والنباتات المتحولة طرق أخرى لاكتساب القوة ".
ابتسم Guan Shao: "أليس هذا طبيعيًا؟ في رأيي ، تمتلك الحيوانات والنباتات المتحولة بعض أساليب الدفاع والهجوم على أساس الأساليب السابقة ، ولم يتغير الجوهر. على سبيل المثال ، نحن كائنات خارقة ، نحن ما زلنا نأكل عندما نشعر بالجوع. أكل. يمكن للنواة البلورية فقط زيادة القدرات ، لكنها لا تستطيع ملء معدتنا ".
السبب في نمو Xiaoguaiguai بسرعة كبيرة هو أنه يمتص ما يكفي من اللحم والدم ، واللحم يعادل سماد الكروم المتعطش للدماء ، ولا يمكن إلا للصبي الصغير أن ينمو بقوة.
أومأ جيانغ رونغ بالموافقة: "أنت محق. خذ الجنية الصغيرة كمثال. لقد نمت بشكل كبير وأصبحت قدراتها قوية للغاية ، لكنها لم تستوعب نواة بلورية".
أتذكر أنه بعد الأزمة الكبيرة ، نشأت الجنية الصغيرة آلاف المرات في أيام قليلة. في ذلك الوقت ، لم يكن لدى معظم الحيوانات والنباتات نوى بلورية ، ولم تستطع الجنية الصغيرة الحصول على النواة البلورية ، والآن يبدو أنها كما كانت من قبل ، فقط باستخدام قشرة أوراقها ونظام جذرها لامتصاص العناصر الغذائية من طبيعة سجية.
أصبحت الحيوانات الطافرة الأخرى أقوى ، ولم يُر عدد النوى البلورية التي امتصتها ، وعلى النقيض من ذلك ، فإن درجة وسرعة الطفرة البشرية أدنى بكثير من الأنواع الأخرى ، وإذا أرادوا البقاء على قيد الحياة ، فيمكنهم فقط التجمع معًا للتدفئة. .
أخذ جيانغ رونغ نفسا عميقا ونهض ووضع النواة البلورية بحذر: "على أي حال ، هذا شيء جيد بالنسبة لنا." إذا كان بإمكان جميع الحيوانات والنباتات الطافرة الاعتماد فقط على النواة البلورية للتقدم ، فستكون هناك فوضى عاجلاً أم آجلاً.
لم يقصد جيانغ رونغ وغوان شاو إخبار أي شخص عن قدرة Xiaoguaiguai على جمع النوى البلورية ، فهناك الكثير من النوى البلورية المنتشرة على سطح منزله. إذا اكتشف شخص لديه نوايا خبيثة ، فإنه لا يعرف الأشياء المجنونة التي سيتم القيام بها.
بعد العثور على خزان تخزين الحبوب ، تم تحديد جيانغ رونغ. بعد ذلك ، سيركز على بناء المستودع.
على الرغم من أن Chu Qiang قد أدت بالفعل إلى بناء مستودع ، إلا أنه لا يمكن استخدام المستودع قيد الإنشاء إلا لتخزين بعض المواد الأقل أهمية ، مثل الأثاث والضروريات اليومية الأخرى. يتم جمع هذه المواد من قبل كائنات خارقة للطبيعة من البلدات المجاورة نعم ، عندما يأتي القادمون الجدد إلى القاعدة ، سيتم فتح المستودع لتوزيع بعض المستلزمات الأساسية.
يؤدي هذا إلى ضعف أمن وسرية المستودع ، ولا يمكن هنا وضع الأشياء التي تستخدمها القاعدة لإنقاذ الأرواح.
يحتاج Jiang Rong إلى بناء مستودع كبير يمكنه استيعاب آلاف المركبات العسكرية والأشياء التي تعتمد عليها القاعدة للبقاء على قيد الحياة.
بعد مناقشة بين أعضاء الفريق ، تم اختيار المستودع في منخفض جبلي بعيد في شمال غرب قرية يويي سان ، وتحيط به الجبال التي يسهل الدفاع عنها ويصعب مهاجمتها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك طريقة واحدة فقط للدخول والخروج ، لذا فإن الإخفاء ممتاز.
في الأصل ، كانت هناك قرية في العقيد ، وكان هناك أكثر من عشرة ناجين في القرية ، وكان جيانغ رونغ يخطط لتركيب الألواح الشمسية لهذه المنازل ، ولكن أثناء التحقيق الروتيني قبل التثبيت ، تعرض للهجوم من قبل ثعبان متحور. بفضل Xiao Guaiguai ، تمكن من الهروب سالمًا ، وبعد معرفة ذلك ، لم يعد الناس في القرية يجرؤون على البقاء حيث كانوا ، وانتقلوا بشكل جماعي إلى لواء الصيد.
من الخريطة ، هذه القرية ليست كبيرة جدًا ، ولكن طالما يمكن الاستفادة من التضاريس بالكامل ، يمكن بناء مستودع جيد جدًا.
بعد تحديد العنوان ، بدأ فريق القدرة في العمل ، حيث قاموا بتجنيد أكثر من 20 طالبًا متخصصين في الهندسة المدنية والتصميم من طلاب الكلية الذين تم إنقاذهم لتشكيل فريق مسح ورسم مؤقت.
على الرغم من أن هؤلاء طلاب ، إلا أنهم يعرفون معرفة مهنية أكثر من الأشخاص العاديين ، ومعهم هنا ، نعتقد أن رسومات تصميم المستودع ستظهر قريبًا.
ولكن قبل أن يذهب الطلاب للمسح ووضع الخرائط ، كان لا يزال لدى جيانغ رونغ والآخرون أشياء مهمة يقومون بها. كان عليهم التغلب على الأفعى الطافرة التي ستنصب كمينًا للناس أولاً.
في أواخر أغسطس ، كانت الجبال والغابات تختنق. على الرغم من أن جيانغ رونغ كان كائنًا خارقًا للطبيعة من نوع الخشب ، إلا أن ملابسه كانت لا تزال مبللة بالعرق. أخرج زجاجة الماء وحيا غوان شاو: "خذ قسطًا من الراحة واشرب بعض الماء ؟ لقد بحثنا هنا عدة مرات ، ربما يكون الثعبان قد غادر بالفعل ".
لوح Guan Shao يديه وركع لأسفل لينظر بعناية إلى التربة على سفح التل: "يجب أن تظل هناك. انظر إلى هذه العلامة ، لقد انزلقت للخارج."
انحنى جيانغ رونغ إلى الأمام لإلقاء نظرة ، ورأى علامة احتكاك طويلة على التربة الجافة ذات اللون الرمادي والأسود أمام Guan Shao ، وهي تنزلق نحو الوادي الذي أمامه.
عند سماع نداء السيد ، قام الصبي الصغير على الفور بجمع الكروم وجاء. أشار جيانغ رونغ إلى العلامات الموجودة على الأرض: "انظر إذا كان بإمكانك الإمساك بهذا الثعبان".
تدحرجت Guaiguai الصغير على طول اتجاه التتبع دون أن ينبس ببنت شفة ، وأصدرت الأشواك على الكروم صوت سرقة مع الأوراق الميتة في الغابة. نظر غوان Shao إلى الكروم الحمراء التي كانت تذهب بعيدًا وقال بابتسامة: " هل رأيت ذلك؟ Xiaoguai يكبح غضبه ".
بعد فترة من الملاحظة ، اكتشف Guan Shao المشاعر التي تمثلها تصرفات Xiao Guaiguai ، وقد ثبت أنه في حالة مزاجية جيدة عندما يتكاسل مع كرومه العاري ، وعندما يتجمع في كرة ولا يتحرك ، فإنه يثبت أنه خائف ، أثبت الإثارة وأنت تتدحرج مثل الكرة وتتأرجح كرماتك ، ومثل الآن ، تتراكم في المنتصف ، وهي تجري بسرعة ضد الكروم على كلا الجانبين ، مما يثبت أنها تمشي على الطريق إلى معركة جافة.
ضحك جيانغ رونغ: "فهمت. إنه غاضب لأنه ترك الثعبان المتحور يهرب آخر مرة."
كان الولد الصغير سريعًا للغاية ، وانزلق إلى الوادي في فترة قصيرة. بعد أن توقف للحظة في الخندق ، تدحرج نحو الشمال الشرقي.
ثمل جيانغ رونغ غطاء الغلاية: "تعال ، دعنا نتبع."
تمامًا كما نزل جيانغ رونغ والآخرون إلى الوادي الضيق ، كان هناك هدير منخفض لوش شرس فجأة: "الزئير" من تحليل النغمة والحجم ، يجب أن يكون هدير النمر! هناك نمور على جبل؟
كان الاتجاه الذي جاء منه هدير النمر هو الاتجاه الذي كان يسير فيه Xiao Guaiguai. هل يمكن أن يكون أن Xiaoguaiguai والنمر الطافرة اصطدموا معًا؟
ركض الاثنان بسرعة على طول الوادي ، وتنهدت جيانغ رونغ: "D City Zoo سقطت مع الكثير من الأشياء." كانت هناك ذئاب متحولة من قبل ، والآن هناك نمور. هل سنتمكن من إيجاد حيوانات سحرية أخرى بعد فترة ؟؟
كانت عيون Guan Shao مظلمة: "بغض النظر عن ماهيتها ، طالما أنها ضارة بالقاعدة ، يجب أن تمحى في الوقت المناسب."
بعد المشي بضع مئات الأمتار إلى الأمام ، ظهرت أمامه حفرة ضحلة قطرها أكثر من خمسين مترًا ، وهي بركة طبيعية التكوين. أيام الجفاف جعلت البركة جافة ومتشققة دون قطرة ماء ، وتراكمت عليها أوراق كثيفة متساقطة.
قبل أن يقتربوا من البركة ، شاهد جيانغ رونغ والآخرون عددًا لا يحصى من الأوراق الميتة تتطاير. أفعى ضخمة في الأوراق الميتة ترفع رأسها وتحرك ذيلها بعنف. رأس هذا الثعبان كبير مثل طاحونة الحجر ، وعيناه البرتقالية ممتلئة بالبرودة ، وجسمه كله مغطى بعلامات بنية صفراء ، ويحتل جسمه الضخم معظم البركة.
من وجهة نظر المظهر ، هذا هو ثعبان بوا متحور. ثعابين بوا هي حيوانات استوائية تحب أن تنمو في البيئات الحارة والرطبة.
المنطقة المحيطة بخزان لينجشان وفيرة بالمياه ، والتي تجذب الأناكوندا والثعابين ، لكن المياه كانت ملوثة بالمطر الأسود ، لذلك لم تجد سوى الظل في الجبال ، وعلى الرغم من أن البركة التي تبحث عنها كانت خارج الماء ، إلا أن المياه كانت كثيفة. كان الطمي لا يزال غنيًا بالمياه.
ولهذا السبب ، يحتل ثعبان الأناكوندا البركة ويستخدمها كعش لها.
بالمقارنة مع ثعبان الأناكوندا ، كان النمر الآخر المتحور صغيرًا للغاية ، وطوله ثلاثة أمتار ، ومغطى بعلامات سوداء وصفراء في جميع أنحاء جسمه ، وكلمة "وانج" على جبينه واضحة للغاية.
على الرغم من أن النمر ليس كبيرًا مثل ثعبان الأفعى ، إلا أنه أكثر مرونة من ثعبان الأفعى.
ثلاثة وحوش متحولة مرعبة احتلت كل واحدة منها زاوية من البركة وواجهت بعضها البعض ، وكانت المعركة وشيكة.
تمامًا كما كان جيانغ رونغ على وشك التقدم ، أوقفه Guan Shao: "لا تذهب إلى هناك ، إنه أمر خطير للغاية." كان هذا شجارًا بين العمالقة ، ولن يفشل اندفاع جيانغ رونغ في مساعدة Xiaoguai فحسب ، بل سيسبب له المزيد من الجروح.
جلس الاثنان وراء الصخور ونظروا ورؤوسهم إلى الخارج. تمامًا كما قام جيانغ رونغ بتمديد رأسه ، رأى ذيلًا ضخمًا يصفع على وجهه ، وقبل فوات الأوان ، سحب Guan Shao جيانغ رونغ واستخدم جسده لحماية رأس جيانغ رونغ.
زأر ذيل الثعبان متجاوزًا رأس غوان شاو ، وسقط بقوة على الحجر أمامهما ، وبعد صدع مدوي ، ظهر صدع طويل على الحجر ، وسقط الحصى المتطاير على ظهر غوان شاو.
من المنطقي أن هدف Jiang Rong و Rong كان صغيرًا ، ويجب ألا تلاحظ الأناكوندا ذلك ، لكن انتباهه كان على Jiang Rong ، حيث رأى أن الضربة فشلت في ضربه ، فقد رفعت ذيله عالياً وانجرفت نحوه.
تم إصلاح عيون Guan Shao: "ليس جيدًا!"
في هذه اللحظة ، سارت شخصية صفراء زاهية في اتجاه ذيل الثعبان ، وعض النمر العملاق الملون ذيل الثعبان ووقف على الصخرة.
من بعيد ، النمر ليس كبيرًا جدًا ، ولكن عندما وقف على الحجر خرجت القوة القمعية لملك الوحوش ، وله جسم سليم وشعر لامع ، وكل شريط على جسده يظهر غطرسته.
نظر النمر جانبًا إلى الاثنين ، مما جعلهما يشعران بالسخف: النمر يعرفهما.
كانت معركة الوحوش العملاقة على وشك الانهيار ، وقاتلوا في كرة في البركة ، ولأن السرعة كانت سريعة جدًا ، لم يكن بإمكان جيانغ رونغ رؤية سوى الأحمر والأصفر والبني يركضون في البركة.
نظر Guan Shao إلى ثعبان الأفعى بهدوء ، ولمس بصمت القناص الطويل خلفه ووضعه على الصخرة. بعد المراقبة لفترة ، اكتشف Guan Shao شيئًا: Xiaoguaiguai كان يقاتل مع النمر.
يعمل الاثنان معًا لمهاجمة ثعبان بوا.
هل يمكن أنه عند مواجهة عدو قوي ، يكون الأضعف قليلاً على استعداد لتوحيد القوات ، انتظر حتى يتم حل الأناكوندا قبل المنافسة؟
بعد التفكير للحظة ، توقف Guan Shao ، ربما لم يكن يجب أن يتدخل في هذه المعركة.
كانت هذه أعنف قتال شهده جيانغ رونغ في حياته. كانت المخلوقات الثلاثة سريعة جدًا لدرجة أنها كانت مبهرة عندما تقاتلوا ، ولم تستطع عيناه مواكبة سرعتهم.
جسد ثعبان بوا مغطى بمقاييس صلبة ، ولا يمكن نزع الأشواك الحادة للصبي الصغير على الإطلاق. فركت المسامير والقشور بعضها ببعض لإصدار صوت خارق للأذن ، هز Xiao Guaiguai الكرمة بغضب ، ويمكن أن يشاهد فقط بلا حول ولا قوة بينما أفعى الأفعى تنزلق.
كان Xiao Guaiguai في الأصل يحمل رأس الثعبان ، ولكن عندما انزلق الثعبان للخارج ، كان المكان الذي يمكن أن يحتفظ به ينزل لأسفل ولأسفل ، وأخيراً يتدلى على ذيل الثعبان. طار الكرمة المتعطشة للدماء "مع".
لم يتمكن جيانغ رونغ والاثنان من مشاهدة Xiaoguaiguai وهو يطير فوق رؤوسهم ، وشكلت الكروم الحمراء كرة وحلقت خلفهم ، ثم تدحرجت بعيدًا على طول الوادي.
عند رؤية الطفل الصغير قد أرسل ذيل الثعبان المتحور ، رفع لاو هو رأسه وأطلق هديرًا طويلاً ، وخفض شكله واندفع نحو اتجاه ثعبان الأفعى. فمه لمواجهة النمر.
قفز النمر لأعلى بعد بضع ومضات ، وعندما سقط مرة أخرى ، هبط على رقبة أفعى بوا بدقة ، وربطت مخالبه الطويلة والحادة حافة الميزان ومارست القوة فجأة. تم سحب عدة قشور صفراء بنية اللون على عنق الثعبان المتحول بالقوة وسقطت في حفرة الطين.
هزت الأناكوندا رأسها بغضب من الألم وأرادت التخلص من النمر. كانت مخالب النمر تشد رقبتها بإحكام. بعد أن تم سحب كفوف النمر عدة مرات بسرعة ، سقطت قشور عنق الثعبان مثل رقاقات الثلج.
برؤية أن النمر لا يمكن التخلص منه ، انقلب ثعبان بوا على الأرض ، محاولا سحق النمر حتى الموت بثقله ، ولكن كيف يمكن لأفعى بوا أن تقارن سرعتها بالنمر؟ قبل أن ينقلب الثعبان تمامًا ، النمر الذي وجد شيئًا خاطئًا قفز بعيدًا بسرعة.
ثم قفز النمر عدة مرات ، وفي كل مرة كان يسقط على عنق أفعى بوا ، وبعد حكه ظهر جرح بحجم حوض على رقبة الثعبان ، وتناثر أثر دم من الجرح.
قد يكون القفز المستمر مرهقًا جدًا ، أو ربما تتدحرج الأناكوندا بشدة لدرجة يصعب معها العثور على التوقيت المناسب ، فبعد عدة قفزات ، تباطأت سرعة النمر بشكل كبير. ثعبان الأناكوندا ، ثعبان الأناكوندا تنبأ بعمله مسبقًا.
لم يستطع النمر المراوغة في الوقت المناسب ، وسقطت معظم أرجله الأمامية في فم الثعبان ، ومع إغلاق فم الثعبان ، تدفق دم النمر الأحمر الساطع ، وعوى النمر بائسة. الأفعى التي عضت فريستها سرعان ما جمعت جسدها حول الجزء السفلي من جسم النمر.
عند رؤية النمر على وشك أن يُدفن في شيكو ، كان هناك صوت عواء فوق رؤوسهم ، نظروا إلى الأعلى ، ورأوا مجموعة كبيرة من اللون الأحمر تحلق فوق رأسي الاثنين.
استخدم Little Guaiguai الأشجار في الغابة كنقطة ارتكاز وكرماته كحبال ليطلق على نفسه رصاصة.
ذهبت الكروم الشرسة المتعطشة للدماء مباشرة إلى أفعى بوا التي يبلغ طولها سبع بوصات ، وتوغلت الكروم بعمق في الجرح الذي فقد حماية المقاييس ، فتحت الأناكوندا فمها من الألم ، وفي اللحظة التي فتحت فيها فمها ، وجد النمر أخيرًا فرصة للهروب.
عرج النمر وركض إلى جانب البركة واستلقى ، وظهر صف من ثقوب الدم العميقة على رجليه الأماميتين ، وانزلق دم أحمر ساطع على الفراء ، ولا تعتمد ثعابين البوا على أسنانها عند البحث عن الطعام ، يعتمدون على حجمهم في تعليق فرائسهم ، وكان شعر النمر الذي كان متشابكًا مع ثعبان البواء أشعثًا ، ولم يكن معروفًا ما إذا كان قد أصيب بجروح داخلية. كان الدم ينزف باستمرار من أنفه وفمه.
الكرمة المتعطشة للدماء لا تخاف من كسر الكرمة على الإطلاق ، بغض النظر عن عدد المرات التي عضها فيها ثعبان الأفعى ، فإنها ستسمر الجرح بقوة على رقبة الأفعى. استمر سماع صوت مص اللحم والدم.
كان ثعبان الأفعى يتألم ، وفتح فمه على مصراعيه وأصدر صوت "هسهسة" مؤلم. في البداية ، حاول أيضًا شنق Xiaoguai ، ولكن بغض النظر عن كيفية التفافه وتدحرجه ، اخترقت الكروم المتعطشة للدماء أعمق وأصعب.
في النهاية ، لم يكن لدى ثعبان الأفعى أي قوة ليخنق ، ولوى جسمه وتدحرج في البركة ، وكان ذيل الأفعى الضخم يضرب الأرض باستمرار ، وفي كل مرة يصفع ، ظهر منخفض عميق في البركة.
الحيوانات والنباتات المتحولة المتشابكة مع الكروم المتعطشة للدماء ليس لديها فرصة للبقاء على قيد الحياة ، بالاعتماد على الجرح الذي أحدثه النمر ، حقق Xiao Guaiai انتصارًا ساحقًا ، وأصبح كفاح ثعبان بوا أضعف وأضعف ، وفي غضون عشر دقائق ، سقط على الأرض دون الحياة.
خرج جيانغ رونغ من وراء الحجر. كان مشهد قتال الوحوش العملاقة الثلاثة مثيرًا للغاية لدرجة أنه لا يزال يستعيد ذكرياته حول اللحظة الرائعة الآن. إمكانية له أن يقاوم؟
الجواب لا. في الواقع ، في المرة الأخيرة التي واجه فيها ثعبانًا متحورًا ، لولا مساعدة Xiaoguaiguai ، لكان قد مات.
كان Xiao Guaiguai مثل شبكة حمراء تغطي جسم الثعبان. أثناء امتصاصه للطعام ، تذبل جسد الثعبان بسرعة يمكن رؤيتها بالعين المجردة. كانت الكرمة المتعطشة للدماء على رأس الأكل تهتز قليلاً ، ومع اهتزازها ، شعر جيانغ رونغ أنها كبرت قليلاً.
ذكّر Guan Shao: "النمر هرب ، هل تريد مطاردته؟"
نظر جيانغ رونغ إلى المكان الذي استلقى فيه النمر للتو ، وقد اختفى بالفعل. التفكير في النمر يعض ذيل الأفعى وينظر إليهم ، هز جيانغ رونغ رأسه: "انس الأمر ، من أجل مساعدتنا ، لا تقتلهم جميعًا ".
علاوة على ذلك ، أصيب النمر بجروح خطيرة ، ولا يزال من غير المعروف ما إذا كان بإمكانه البقاء على قيد الحياة ، وإذا نجا ، فسيكون من الجيد أن يظل زيك مطيعًا على الجبل ولا يؤذي أحدًا. إذا تجرأت على مضايقة القاعدة ، فسيكون هناك وقت للتعامل معها.
كان الثعبان المتحور يبلغ طوله ثلاثين متراً ، واستغرق الأمر شياوجواي ساعة ليهضم الثعبان بالكامل. حفر جوان شاو نواة بلورية بحجم كف اليد من رأس الثعبان ، وابتسم جيانغ رونغ عندما رأى لون النواة البلورية: " لقد كنت مشغولاً لفترة طويلة ، وأنا أصنع فستان زفاف لـ Qiang Zi ".
ابتسم غوان شاو وأشار إلى جلد الثعبان وعظامه: "لا يزال لدينا هذا". جلد الثعبان المتحول قاسي للغاية ، لذلك يجب أن يكون له استخدامات عديدة ، أما عظم الثعبان ... فينبغي أن يكون مفيدًا في المستقبل ، أليس كذلك؟
لم يحب جيانغ رونغ الحيوانات ذوات الدم البارد أبدًا ، وكلما فكر في وجود ثعابين متحولة على الجبل ، شعر بعدم الارتياح.
عندما أتيت إلى هنا ، مشيت عبر الجبال والغابات ، ولكن عندما عدت ، كان بإمكانهما السير على الطريق. سار الاثنان على الطريق الجبلي المتعرج طوال الطريق ، ولم يمض وقت طويل قبل أن يروا جسدًا ضخمًا. الجنية الصغيرة.
في الماضي ، كانت الجنية الصغيرة تحييهم بحرارة عندما يعودون من مسافة بعيدة ، لكن اليوم سار جيانغ رونغ نحوها ، وكانت لا تزال معلقة على جدار الفناء. تساءل جيانغ رونغ ، "الجنية الصغيرة؟"
ارتجفت الجنية الصغيرة فجأة وكأنها فوجئت. هل هذا غريب؟ ماذا حدث؟
شممت الجنية الصغيرة مرتين: "جيانغ قونغ ..."
صرخة جيانغ شياو شنغ جاءت من الفناء ، وبعد فترة ، نفد جيانغ شياو شنغ من الفناء باكيا ، "أبي ، تعال وانظر دودو ، دودو ينزف كثيرا ، سوف يموت! "
نظر جيانغ رونغ وغوان شاو إلى بعضهما البعض ، ما هو الأمر؟ بالتفكير في إحراج الجنية الصغيرة ، ثم تحليل كلمات جيانغ شياو تشنغ ، ظهرت فكرة رهيبة في أذهان الاثنين: هل يمكن أن يكون جيانغ شياو هنغ قد أحضر الأطفال إلى المنزل ، ولكن الجنية الصغيرة طعنت؟
بالتفكير في هذا الاحتمال ، وقفت شعر جيانغ رونغ على نهايته.
لا يتحمل مسؤولية تعرض طفل آخر لحادث في منزله!
ركض الاثنان بسرعة نحو الفناء ، ومضت في أذهانهما صورة الموت المأساوي للطفل ، وبمجرد دخولهما بوابة الفناء ، توقفت خطواتهما فجأة ، وانقبض تلاميذهما بعنف: تحت جدار الفناء الشرقي ، كان هناك النمر العملاق الملون. جيانغ هاو جلس القرفصاء بجانب النمر مع الشاش واليود في يده. كان مليئا بالبهجة مثل جيانغ شياو تشنغ. وجهه يبكي.
مظهر النمر العملاق مألوف جدا. أليس هذا النمر الكبير الذي هزم للتو الأفعى الطافرة في بركة الطين مع Xiaoguaiguai؟
انفجر جيانغ شياو شنغ بالبكاء ، وأخذ يد جيانغ رونغ بشغف ومشى نحو النمر: "الأب ، دودو ، دودو يحتضر ...
نظر جيانغ رونغ إلى ابنه ثم إلى النمر ، وما قاله له ابنه منذ بعض الوقت.
"أبي ، هناك عضو جديد في فريق مياومياو ، نمر صغير اسمه دودو."
"أبي ، دودو لطيف للغاية ، ستحبه بالتأكيد."
"هل يمكنني إحضار دودو إلى المنزل؟"
"أبي ، هل يمكنني إحضار بعض الطعام اللذيذ إلى دودو؟"
أظلمت عيناه ، أيها الرجل الطيب ، اتضح أن ابنه رفع تدرجًا ذهبيًا عملاقًا في الخارج ، وهو ، الأب ، أدرك ذلك اليوم فقط!
أنت تقرأ
ولدت من جديد وأنا أربي الأشبال في الأرض القاحلة(مكتملة)
Acakفي حياته السابقة ، مات جيانغ رونغ وابنه جيانغ شياو شنغ في فم الوحش بعد الكارثة. عندما استيقظ ، ولد من جديد قبل ثلاثة أشهر من وقوع الكارثة ، ولكي لا يتكرر مأساة حياته السابقة ، صر جيانغ رونغ على أسنانه وأخذ ابنه لتخزين البضائع بشكل يائس ، وقام بجميع...