هاي كيفكم ان شاء لله تمام طيب اعرف اني سحب مره كثير يعني تقدرو تلوموني وغير كذا انا كتب لكم انو فتحت حساب جديد بما انو رجع حسابي في رواية اشكل واللون 😏 وغير كذا كانت مره مركز على الدرسة والجامعة وغيرو مافي افكر حرفيا 😩بس بسم الله نبدا
.
.
.
نجمة +كومنت لطيف💕
لاإله الا الله محمد رسول الله ❤️عندما عادت رينا في النهاية إلى المخيم، كان ما ينتظرها هو صرخة باسمها.
جاء أسوتو يصرخ نحوها بسرعة البرق، والكمبيوتر اللوحي في متناول اليد. استعدت رينا لنفسها للتأثير ولكن أسوتو تمكنت من الوصول إلى الاستراحات قبل أن تصطدم ببعضها البعض.
ما الذي جعلكم جميعا تعملون؟" سألت ببطء، ولم ترغب في دفعه عن طريق الخطأ إلى زيادة السرعة مرة أخرى.
خلف الذكر كان بقية الفريق. عاد إندو وغوينجي بالفعل من المستشفى وملأهما الآخرون. على وجوههم كانت مطابقة للتعبيرات القاتمة.
تلا ذلك صمت بين المجموعتين، وكان الغلاف الجوي سميكا بما يكفي ليتم تقطيعه بسكين.
". . . هل هناك شيء مهم؟" صدم الصوت المفاجئ لصوت رينا الجميع من ذهولهم.
تبادلوا النظرات قبل أن يقترب أسوتو منها. قلب الجهاز اللوحي، وميض مقال على الشاشة وفي الأعلى، بأحرف جريئة كبيرة كانت كلمات.
كوريا، اليابان ارسالا ساحقا
من المنافسين إلى العشاق؟وفي أسفل العنوان الرئيسي المذكور، كانت هناك صورة مسروقة لبيك تحتضن أنثى الآس اليابانية.
سقط كازيمارو عرقا. نعم، فقط أظهر للشخص الأعمى ما الذي تحمله. هذه الصورة.
أعتذر، لكنني لا أستطيع حقا. . . أرى ذلك بوضوح. عبرت رينا.
"أوه! صحيح. . . آسف." أجاب أسوتو.
تقدم كيدو إلى الأمام، وعبرت الأسلحة. "هذا يدل على أنك و"آيس" الكورية في علاقة حميمة." هل هذا صحيح؟"
". . . حميم. . .؟ أوه! أوه، لا. لم يكن لدينا سوى القليل من الحديث. عن مسرحياته في وقت سابق. لا يوجد شيء جدير بالملاحظة حقا حول هذا الموضوع." تجاهلت رينا بلا مبالاة.
"إذن لماذا كان يعانقك؟" تذمر أسوتو، وشعر بألم عميق في صدره بمجرد التفكير.
"همم. . ." توقفت رينا مؤقتا في التفكير، واكتسبت نظرة متأملة على وجهها. "لا أعرف أيضا."
وقع الجميع على الارض. "أنتي . . لا تعرفي؟" سألت آكي.
"لا، أنا لا أفعل ذلك." اعتقدت أنه سيرفض عرضي لذلك كنت على وشك المغادرة عندما سحبني فجأة إلى احتضان. طلب مني البقاء وهكذا فعلت."
"عرض؟" أي عرض؟" حث كازيمارو، اللحاق بهذا الجزء.
تنهدت رينا. "هل تتذكر ما قلته سابقا خلال المباراة؟" عن الحادث قبل خمس سنوات؟"
أنت تقرأ
Inazuma eleven orion:Miscnie vouswin Ter Angel♡
Adventureوجدوا واحد وجدوا الشخص الذي يحبونه وجدوا الشخص الذي يحتاجونه وجدوا الشخص الذي يريدونه وجدوا واحد هم المهتمه وجدوا الشخص الذي يرونه لقد وجدوا الشخص الذي لم يجدوه أبدا وجدوا أشعة الشمس وجدوا إلهامهم وجدوا حياتهم وجدوها وسوف يفعلون كل شيء من...