نجمة +كومنت لطيف💕✨
لاإله الا الله محمد رسول الله ✨
بسم لله نبدا
.
.
همهمة رينا أثناء المشي إلى المقعد بالخارج. كانت تحدق بالنجوم وتغني أغنية عشوائية. حتى تتذكر إحدى أغانيها المفضلة. عزفت على الأداة من هاتفها ووضعتها جانبا.
ثم رأت نوساكا وشيرو وهيورا يقتربون منها مندهشة. ابتسمت بينما كانت يدها تصنع علامة لدعوتهم للجلوس معها.
قبل بضع دقائق.
مع نوساكا. يخرج من المركز للحصول على هواء منعش. لكن عقله يفكر دائما في فتاة تدعى رينا .
"لماذا أشعر بهذا" فكر وأمسك صدره حيث يوجد قلبه."
ثم تنزه ورأى شيرو مع هيورا على الجانب الآخر.
"نوساكا كون، ماذا تفعل بالخارج هنا؟" سأل شيرو.
لا شيء، فقط أريد بعض الهواء النقي.
أوه، فهمت. نحن أيضا. "قالت هيورا.
"أعتقد أنني بحاجة إلى بعض الصحبة" ابتسم نوساكا ويمشي معهم.
ساروا إلى أقرب مقعد ورأوا شخصا يغني هناك.
"رينا -تشان- صوتها جميل مثلها تماما" -شيرو
"لا أصدق أنني أراها تغني مباشرة" - هيورا(الاخ معجب مهوس )
إنها - مثالية جدا. مظهرها يتطابق حقا مع صوتها - نوساكا
يقتربون منها وتستدير. توقعوا أن تصدمها ولكن لا دعتهم للجلوس معها وتستمر في الغناء كمحترفة.
صفق الثلاثة
قالت هيورا: "صوتك جميل، رينا -سان"
شكرا يا رفاق. إذن ماذا تفعلون هنا؟"
قال شيرو: "مجرد الحصول على بعض الهواء النقي"
"آه فهمت. هل تريد الانضمام إلي لمشاهدة النجوم؟"
قالوا: "بالتأكيد".
سأل هيورا: "رينا -سان، هل يمكنني أن أسألك شيئا".
بالطبع. . ما هذا؟"
لماذا انضممت إلى إينازوما اليابان؟
ابتسمت رينا . "تساءلت لماذا سألتني ذلك"
لا أقصد أي شيء ولكن يمكنك اختيار أي فريق أقوى، أليس كذلك؟
همم.. هناك الكثير من الأسباب في الواقع. أولا، اخترت اليابان لأن هذه هي جنسيتي. ثانيا، رأيت كل قدرتك. يمكنني أن أرى المزيد من الإمكانات منكم جميعا إذا انضممت إلى إينازوما اليابان. لأكون صادقا، لقد رأيت بالفعل كيف تلعب على حدود كرة القدم "
"إيه؟! حقا؟" قال شيرو.
نعم.. أشاهدكم يا رفاق من بعيد. في الواقع كنت قد اصطدمت بنوساكا لكنني متأكد من أنه لا يتذكر ذلك"
"متى فعلت-" ضربه الإدراك.
𝐅𝐥𝐚𝐬𝐡𝐛𝐚𝐜𝐤~
جلس نوساكا ونيشيكاج كالمعتاد على المنصة الفارغة يراقبان اللاعبين. وهناك أيضا شخص يجلس بعيدا عنهم. فتاة ترتدي قناعا أسود وقبعة سوداء ذات شعر وردي قصير.
كانت هناك دائما ولكن نوساكا لم يزعج نفسه حتى لأنه لا ينجذب بسهولة إلى الآخرين.
لكن في يوم من الأيام، عندما يخرجون إلى الملعب. اصطدم به رينا. عن طريق الخطأ.
"آه، أنا آسف" إنها تنحني لكنها تخفي عينيها.
قال نوساكا: "لا بأس". نيشيكاج وراء فقط ابق صامتا لأنه اكتشف أيضا من هي الفتاة.
"أعتقد أنني سمعت هذا الصوت، ولكن أين؟"
𝐄𝐧𝐝 𝐅𝐥𝐚𝐬𝐡𝐛𝐚𝐜𝐤~
قال نوساكا: "لهذا السبب أبدو على دراية بهذا الصوت".
"لا أصدق أنها كانت هي طوال ذلك الوقت!" - نوساكا
ابتسمت رينا
وثالثا، بسبب مامورو.
يبدو أنهم استعادوا بالإجابة.
"هل هي حقا مغرم بالكابتن؟"
رينا تشان ، إذا كنت لا تمانع. لدي سؤال آخر" يبدو أن شيرو متردد لكنه يريد حقا أن يعرف.
"همم؟؟" قامت رينا بإمالة رأسها.
"هل من المحتمل ..... مهتم ...... أعني ........ في حالة حب ........ مع إندو" صدم نوساكا وهيورا بسؤاله لكنهما يريدان أيضا أن يعرفا أن الفتاة كانت قريبة جدا حتى أساء شخص رآهما فهمهما كزوجين.
همم؟ نعم.. بالطبع أحبه"
"لا.. أعني الحب أكثر مثل لا أعرف... ربما حبيب؟"
"آه... فهمت." ضحكة رينا "أنت تعرف ماذا، إذا كان مامورو صديقي، فمن المحتمل أنني انفصلت عنه. يا رجل! إنه مغرم جدا بكرة القدم. أخبر والدته ذات مرة أن تتزوج الكرة. لكن والدته وبخته قائلة إنها تريد أحفادا حقيقيين وليس كرة" ضحكة رينا معهم
مستحيل، هل فعل ذلك حقا؟!!" سأل هيورا.
نعم، حقا. لقد سئموا جدا من ابنهم المهووس بكرة القدم" قالت رينا
ومن أجل إجابتك، شيرو كون. لا. أنا لا أحبه بهذه الطريقة. لقد أعجبت به وأحببته منذ أن كنا أطفالا. واعتقدت أنه أخي الأكبر بالفعل. ابتسم رينا إنه يحميني دائما تماما كما يحمي هذا الهدف".
آه فهمت. أومأوا برأسهم.
هل من المحتمل أن يكون لديك شخص ما في ذهنك؟ سأل نوساكا
لا.. نوساكا كون. لا أحد يريد فتاة عمياء مثلي"
"لا انتي لستي عمياء رينا تشان " - الثلاثة."
بالإضافة إلى ذلك، من السابق لأوانه بالنسبة لي. ووالدي سيقتلني إذا أعدت صديقا" هزت رينا رأسها.
أنت تقرأ
Inazuma eleven orion:Miscnie vouswin Ter Angel♡
Adventureوجدوا واحد وجدوا الشخص الذي يحبونه وجدوا الشخص الذي يحتاجونه وجدوا الشخص الذي يريدونه وجدوا واحد هم المهتمه وجدوا الشخص الذي يرونه لقد وجدوا الشخص الذي لم يجدوه أبدا وجدوا أشعة الشمس وجدوا إلهامهم وجدوا حياتهم وجدوها وسوف يفعلون كل شيء من...