23

109 7 1
                                    

نجمة+كومنت لطيف ✨💕
‏لا اله الا الله محمد رسول الله
بسم لله نبدا
.
.
.
تم حجز رحلة بحرية فاخرة كاملة لحفل عشاء" قال تشاو جينيون.
قال جوجين: "ما زلت لا أشعر بالراحة في هذا الزي".
قالت آنا: "أعتقد أنه حتى رجال الكهوف يمكن أن يبدوا جيدا مع الملابس المناسبة".
نانداتو؟ يتحول جوجين ولكن أحمر الخدود عندما يرى الفتيات يرتدين الفستان.
"ما رأيك، لقد ارتدينا ملابسنا أيضا" أظهر أوتاني ملابسهم.
أوتاني وآنا وآكي وحتى يون سان تبدو جميلة جدا.
"تبدو جميعا جميلة حقا، ولكن أين رينا سان" اسأل نوساكا.
"ستأتي قريبا.." أدركوا أن الباب الأمامي يفتح. "أوه، يجب أن تكون هي" كل انتباههم يتحول إلى الباب الأمامي.
دخلة رينا قاعة القاعة. ترتدي فستانها الأبيض، وكان شعرها مقيدا تماما. تبدو وكأنها أميرة.
يبدو الجميع مذهولين.
ظنوا أنها جميلة جدا ومذهلة.
اقترب منها كل المصور بسرعة والتقط الكثير من صورتها.
واو، إنها حقا في المستوى التالي. '
تبدو رينا هادئا جدا
بعد بضع جلسات تصوير سريعة، تنظر رينا  حولها للعثور على زملائها في الفريق ومن حظها أنها رأتهم، الذين لديهم بالفعل عيون عليها.
"يارجال!!!"
"هنا"شيرو الذي يتقدم بخطواته يمسك بيده."
"شكرا لك، شيرو كون!" أمسكت رينا بيده وساروا معا.
"اللعنة" - هايزاكي
"إنه دائما ما يتقدم على نفسه!!" - هيروتو
"شيرو -سان، يجب أن أكون الشخص الذي يمسك بيدها" - إيشيهوشي
إذن، كيف أبدو؟ ابتسامةرينا .
"جميلة رينا -تشان"-نوساكا
"أنت جميلة جدا،رينا -تشان!" - أسوتو.
بينما يثني عليها الآخرون بهدوء.
"شكرا!"
"أنت لا تهربين؟؟" يأتي فودو إليها.
"بعد بضع محاولات فاشلة، لا، أكيو، ناو"
هل هربت حقا؟ هيروتو يسأل.
"نعم، لماذا فوجئت، ليست المرة الأولى" ابتسمة رينا .
"أهمني أن أعتني بها دائما" تنهد إندو.
إيماءة بالموافقة.
" إذن ما الذي تنتظره، اذهب إلى التواصل الاجتماعي!!" قالت رينا  ودفع هيروتو وفودو.
"أنت دائما تطلب من الناس أن يفعلوا شيئا لا تحب القيام به" تنهد هيروتو
"دوه، بالطبع" ثم اذهب إلى أوتاني وفتيات أخريات.
"أنتم تبدوم مذهلين جدا يا رفاق،"
قالت آنا: "ليست مذهلة كما أنت رينا ".
"لا، أنت مذهل أكثر مني!!" ربطت رينا  ذراعها بآنا وبدأت الفتيات في الدردشة والاستمتاع.
·. ¸¸. ·♩♪♫⚽️
الجميع يستمتعون بالحفلة. يستمتع هيورا وإيواتو وأسوتو بجميع الأطعمة. يبدو أنهم يستطيعون التهام جميع الأطعمة هناك.
ابتسمتم عندما رأت كيف يعامل إيتشيهوشي جميع زملائهم في الفريق. إنه يعرف كل طعامهم المفضل كما يلاحظهم دائما. واعتقد أنه يستطيع أن يفعل شيئا لطيفا للفريق للتوبة عن أخطائه من قبل.(ياحياتي ياولدي والله انها كفو 🥹)
‏تسحبها للآخرين. "توقيت جميل،رينا ، إيتشيهوشي" آكي يطلب منهم
التقاط صورة معًا. "لنذهب رينا " "وايت!!" قل تشيز !!!" "جبنه!" "دعني ألتقط الكثير من الصور لكم يا رفاق !!" قال أوتاني. مامورو، تعال!!!" "آت!"رينا تعانق إندو من خصره ويبتسم بإشراق.
غوينجي، كيدو، انضم إلينا!!" صرخ إندو "نعم، أنتما الإثنان، تعالا!"
التقطوا الكثير من الصور معًا وخاصة رينا . تريد أن تلتقط صورة مع الجميع.. "هايزاكي هيا!!!!" يحاول إندو وساكانو التقاط صورة مع هيزاكي. "أنا لا أحب التقاط الصور" "ريوهي، لا تكن مثل ذلك، تسو تشان!!" عانقه رينا من جانبه وانضم إليه إندو ساكانو. "قل الجبن!!" "الجبن!!!"

 Inazuma eleven orion:Miscnie vouswin Ter Angel♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن