نجمة +كومن لطيف 💕
لا لا اله الا الله محمد رسول الله✨
:
:
تأتي المباراة بين أستراليا أخيرا
تقوم رينا بالإحماء قبل أن تمشي إلى منصبها كلاعب خط وسط. لاحظت أن كيدو وكازيمارو تحدثا عن شيء لكنها لم تهتم وتستمر في المشي إلى موقعها.
وبعد ذلك، رأت كيدو يتصل بهايزاكي وهيروتو وتحدثت مع الاثنين
"ما الذي تخطط له يا كيدو؟"
"لماذا تتباعد يا رينا !" سأل فودو.
آه.. نانديموناي (لا شيء) ربما أنا متعب قليلا" لقد كذبت.
يا إلهي، لماذا تنام في وقت متأخر من اليوم قبل المباراة؟"
"هيهيه.. لا تقلق! ستدعمها من أجلي، أليس كذلك؟" أطلقت رينا النار عليه بعينيها اللطيفتين.
نعم-نعم. في حلمك!" قال فودو مع القليل من أحمر الخدود على خديه.
ضحك رينا قليلا،" كاد النصف الأول أن يبدأ.. اذهب إلى منصبك يا فودو!" قال رينا
"هاي-هاي!" ربت عليها وذهب إلى الجانب الأيمن من الحقل.
رينا تتنافس بهدواء وركزت على المباراة بين أستراليا.
"تبدأ المباراة ببداية هايزاكي وكيرا!!! صرخ المذيع.
انتقلوا إلى كيدو رينا وأسوتو.
في البداية، يبدو الأمر طبيعيا ولكن بعد ذلك يبدأ هايزاكي وهيروتو في التصرف بشكل مشبوه. إنهم يوجهون الكرة مباشرة إلى إيشيهوشي.
ركل هيزاكي الكرة وأطلقت النار على جسده. حصل هيروتو على الكرة وأطلقها مرة أخرى على إيشيهوشي حتى سقط.
صدمة رينا "كيدو، بجديه لا تخبرني، لقد أخبرت ريوهي وهيرتوتو بسحق إيتشيهوشي!" نظرت إلى كيدو ورأته يبتسم لإيشيهوشي.
لاحظ أسوتو أن هناك خطأ ما فيهم. ومع ذلك، لا يزال يساعد إيشيهوشي على الوقوف.
هل أنت بخير؟ سأل أسوتو
"نعم، شكرا لك"
ماذا حدث؟" جاء رينا إلى كليهما.
قال إيشيهوشي وهو يبتسم بحزن: "لا أعرف، ربما لا يحبون مسرحيتي". "هؤلاء الرجال....!!" فكر إيتشيهوشي.
"لا بأس، مهما حدث، سأحميك يا إيتشيهوشي" وضعت رينا يدها على كتف إيتشيهوشي.
"أنا أيضا!" قال أسوتو.
صدم إيتشيهوشي. "أنتم يا رفاق-"
"لماذا بحق الجحيم تريدون حمايتي يا رفاق، كنت الشخص الذي يريد تدمير إينازوما اليابان" أصبح مرتبكا مع أسوتو،
لا بأس، نحن ندعمك! قالت ذلك وعادت إلى موقعها مع أسوتو.
مر هايزاكي وهيروتو فيما بينهما قبل أن يركلها هايزاكي إلى إيتشيهوشي أقوى بكثير من ذي قبل.
هربت رينا تمر به لكنها لم تتمكن من الركسار وشعرت معدتها بالألم.
"أك!!"هيروتو وهايزاكي عاجزان عن الكلام. مثل كيدو. لم يكن الجميع في الملعب قلقين ولا يمكنهم الحفاظ على هدوئهم.
"رينا ...تشان !" يقف تشاو جينيون ولي كوبون والآخرون على مقاعد البدلاء.
رينا -سان! هل أنت بخير؟!!!!" سألها إيتشيهوشي عن القلق. نعم. إنه قلق حقا على الفتاة.
"أنا بخير" إنها تحاول الوقوف بمساعدة إيتشيهوشي.
لماذا تحميه بحق الجحيم! سأل هايزاكي بنبرته القلقة.
لقد آذيتها لأنها تحميك يا إيتشيهوشي! أصبح هايزاكي أكثر انزعاجا من ذوي الرؤوس الزرقاء.
رينا ! هل أنت بخير؟!" جاء هيروتو إلى جانبها ودفع إيشيهوشي بعيدا. "اتوقف!"
لم يعد بإمكان إيتشيهوشي تحمل هذا بعد الآن، لقد كان غاضبا جدا من الاثنين.
ماذا تفعل؟! لقد جرحت رينا ر...سان!"
:
:
:هااااااااااااي كيفكم ان شاء لله تمام
رمضان كريم متاخر 😅
ادري اني سحبه مرره وقذا 🫣
تدروان الدوامة ماخذا من وقتنا عشان كذا وبس واسفه ثاني مره💘👍🏽
ابي أسالكم واش تبوان راوية
طوكيو ريفينجرز او إينازوما إلفن
❤️❤️❤️
أنت تقرأ
Inazuma eleven orion:Miscnie vouswin Ter Angel♡
Aventuraوجدوا واحد وجدوا الشخص الذي يحبونه وجدوا الشخص الذي يحتاجونه وجدوا الشخص الذي يريدونه وجدوا واحد هم المهتمه وجدوا الشخص الذي يرونه لقد وجدوا الشخص الذي لم يجدوه أبدا وجدوا أشعة الشمس وجدوا إلهامهم وجدوا حياتهم وجدوها وسوف يفعلون كل شيء من...