34

48 3 0
                                    

✨💕نجمة+كومنت لطيف✨💕
لااله الا الله محمد رسول الله
بسم لله نبدا استمتعو 🤍
.
.
.

✨💕نجمة+كومنت لطيف✨💕لااله الا الله محمد رسول الله بسم لله نبدا استمتعو 🤍

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"هايزاكي كون، جوجين كون، أفرودي كون. هل أنت مستعد؟!" المدرب تشاو يدعو الثلاثة الذين فقط أنهوا عملية الاحماء الخاصة بهم. "نعم سيدي!!!"
"ما هذا؟؟ اليابان تستبدل بثلاثة مهاجمين! بعشرة أعضاء فقط في خط الهجوم الميدان، لقد تحولوا إلى تشكيل هجومي فائق !!" "هذا هو تعريف خسارة المعركة من أجل كسب الحرب"
دخل الثلاثة الملعب بدلًا من أتسويا وساجينوما وساكانو.

يندفع إلى يوري. بدأ يوري بالذعر وحاول التمرير إلى شخص آخر لكن إيتشيهوشي تمكن من ذلك ليعترض طريقه.
"لقد كنت دائمًا من النوع الذي يضعف كلما تم الضغط عليك!" "إيتشيهوشي!!"
"نوساكا سان!" مر إيتشيهوشي إليه.
"هايزاكي كون!" "سأقوم بإحداث ثقب في المرمى!" هيزاكي يقوم بركل . "شارك في العمق !!!"
و.. "قوالللللللللللللل!!!
" 4-4 "اليابان تعادل النتيجة قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة!"
"يمكنني أن أترك هذه المباراة تنتهي بالتعادل!!!" كانت رينا تشعر بالقلق

مرر يوري الكرة إلى مالك. كان جوجين هو من حاول سرقتها منه.
وبعد عدة محاولات نجح وهذا ما جعله مالك بصدمة.
" رينا تشان!!" رينا تمد الكرة للأمام.
"أفرودي!!" أفرودي أسرع في جلب الكرة. كانت رينا تفكر في إطلاق النار بعد أن مرر لها ولكن.."
أفرودي-سان!!" سقوط أفرودي بسبب الصدمة الكهربائية.
"لا لا لا!" تندفع رينا نحوه.. لكنها لا تعلم بوجود لاعب آخر يقترب منها ويهاجمها.
" رينااا" واحدة تلو الأخرى تسقط إينازوما اليابان على الأرض. حتى يصل الخصم إلى المرمى. مالك يتوقف عن الركض وينظر إليهم جميعًا.
"كلما لعبت كرة أوريون أكثر... كلما شعرت بالاختناق أكثر" المنتخب الروسي أمام المرمى!". "الدفاع عن المرمى بأي ثمن !!!" صرخ تاتسويا.

وجهة نظر رينا ليس.. ليس بعد. يجب أن أستيقظ أحاول الوقوف. لقد رأيت بيرفكت سبارك يقوم بعمل الهيساتسو. تكتيكات هيساتسو:
موجات الشفق! يركضون للأمام ويطلقون النار على شيء ما بأربطة أذرعهم. أركض إلى الهدف. استطيع صنعها! بدأ زملائي في الفريق في السقوط.
نوريكا تشان أيضا! مالك!!" صرخ يوري لمالك. "النسر ذو الرأس المزدوج !!"
"شيرزو" أحاول منعه.
"أخرج منها! نوريكا-تشان!!!!!" صرخت. أطلقوا الغاز علي
. "الغاز النائم؟!!" كانت عيناي ثقيلة فجأة. 'هراء!!' تم كسر تقنية شيرزو. لقد تراجعت. قبل أن أسقط، قلت شيئا لمالك.

 Inazuma eleven orion:Miscnie vouswin Ter Angel♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن