نجمة +كومنت لطيف
بسم لله نبدا
.
.
.
قالت آنا: "يمكن أن تفعل هذا بمفردك، ولكن على أي حال شكرا لك على مساعدتي يا كابتن".
خرجت هي وإندو إلى المتجر لشراء بعض البقالة.
لا شيء. . المديرون دائما في أفضل حالاتهم لمساعدتنا. لذلك يجب أن أبذل قصارى جهدي كقائد للمساعدة في العودة."
ولكن بعد ذلك، اقترب الحمقى المزيفون من إندو. يتظاهرون بمضايقة آنا لكن إندو دفع يده قليلا.
فجأة، غمز رجل العصابات من ألم مزيف وقال للشرطة إن إندو لكمه.
"تعال معي!" قالت الشرطة وأخذت إندو إلى مركز الشرطة.
بعد فترة في مكان مخفي،
أعطى إيشيهوشي رجال العصابات حلوى وأغضبهم. لكنه تغلب عليهم بسهولة والتقط صورة
اسمعوني ايها الاغبيا، إذا تجرأ أي منكم على إخبار أي شخص بهذا، فسأنشر صورتك! ابتسم وابتعد، تاركا الحمقى المزيفين.
دون أن يدرك أي شخص أن هناك فتاة شقراء ذات قبعة وهودي أسود تغطيها وهي تنظر من سطح منزل عشوائي.
"إيشيهوشي... "
قالت رينا بينم تتاكد على عصاها بطيئة فقط لسماعها. سرعان ما عادت إلى المركز قبل آنا لتجنب أي شك.
تعود آنا إلى المركز وتخبر الجميع عن إندو.
هل تم القبض على الكابتن؟ لقد صرخوا.
إنه ليس خطأ الكابتن! الحمقى يتظاهرون بأنهم يتأذىون. قالت آنا: "الكابتن يحاول فقط إنقاذي".
تنهد رينا . "حسنا، ليس لدينا خيار"
"ماذا تقصدين "
قال تشاو جينيون الذي وصل للتو إلى هناك: "علينا أن نلعب بدون إندو كون".
لحسن الحظ، لدينا حارس مرمى عظيم آخر.-نشاغكي (كذه اسمه اتوقع مادري سلوكه)، أنا أعتمد عليك"
"أنا؟"
نعم، سيا كون! أعلم أنه يمكنك فعل ذلك!" وضعت رينا يدها على كتفه. تصنم نشاغكي على مناداتها بالاسم الأول ما لم تتصل به بالاسم الأول أيضا.
"شكرا لك، رينا-سان"
أليس كذلك؟ ماذا عني-" قبل أن ينتهي ساجينوما من جمله، وضع تاتسويا يده على كتفه، مبتسما.
وصل يوم المباراة بين اليابان وأوزبكستان.
لقد بدأ النصف الأول. لكن لا أحد يرتدي شارة القائد
لماذا لا تعطيهم إلى رينا سان ؟ سأل أسوتو.
قال المدرب: "إنها ترفض".
"لماذا؟" نظروا إليها.
"أه.. لست مناسبا لأكون كابتنا حتى شخصيتنا في الغالب هي نفسها. إلى جانب ذلك، هذا الرجل العجوز لديه بالفعل شخص ما في عقله القذر" تلوح رينا بيدها لهم.
الآن، الآن. أنت لا تريدني أن أزيلك من البداية الصحيحة" تشاو جينيون يبتسم بغضب.
"هيه.. أنت لا تجرؤ! إذا فعلت ذلك، أتساءل ماذا سأفعل بكل الأشياء الموجودة في الكمبيوتر المحمول الخاص بك" ابتسم رينا بخبث .
"جيد! افعل ما تشاء! فقط اتركني وشأني!" قال تشاو جينيون محبطا. لم يربح الجدال بينهما أبدا لمرة واحدة.
ابتسم رينا "بكل سرور".
لقد سقط الجميع عرقا.
حسنا يا رفاق. ابذلو قصارى جهدكم !! أنا أعتمد عليكم جميعا! !" قال رينا بروح إندو.
"نعم!"
فقط من يريد المدرب أن يعطي دور الكابتن؟ تساءلوا جميعا باستثناء رينا . كما انتظرت أن يأتي الشخص ليعود إلى الميدان.
مثل اللحن، يطلقون النار ولكن نيشيكاج لا يمكنه منعهم .
اليابان 0 - 2 أوزبكستان
لحنك مقابل لحني، أليس كذلك؟ دعونا نرى من هو اللحن الأكثر توافقا" تمتمة رينا أثناء النظر إلى زملائها في الفريق.
انتهى الشوط الأول. تمكن الخصم من الحصول على هدفين من اليابان.
يستمر غوجين في القول إنه يجب أن يكون في الملعب. حتى يتمكن من أن يظهر للجميع عصير الليمون الناري. ثم قاطع شخص ما.
ليس عليك إظهار عصير الليمون الناري الخاص بك لهذه الأوقات المنخفضة. إنهم لا يستحقون ذلك يا جوجين-سينباي"
"إيه أنت؟!!!" صرخ غوجين.
ينظر الجميع إلى الخلف ويجدون رجلا ذو شعر محمر مع أجرام السماوية الرمادية.
"لقد جاء، أخيرا!" تنهد رينا بالارتياح.
"نوساكا-سان!!"
"نوساكا كون!!"
ثم رأت آنا تقترب منه وتقول شيئا. هل كانا زوجين؟ هاه، أتساءل. إذا كان هذا صحيحا، فسيكونون لطيف ابتسامة رينا خفضت رأسها مهدئة جسدها المتعب.
"رينا -سان" نظرت إلى الأعلى ورأت نوساكا تبتسم لها.
يجلس نوساكا بجانبها لأنها كانت متعبة جدا بحيث لا تستطيع الوقوف.
قال الإمبراطور التكتيكي المعروف: "إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بمهاجمة الآس الأسطورية،رين سان".
يسعدني مقابلتك أيضا، الإمبراطور التكتيكي، نوساكا يوما، اتصل بي للتو رينا
كلاهما مصافحة.
كيف كانت الإصابة؟ هل شفيت تماما؟" سألت رينا
نعم، كان كذلك. شكرا لك على الاهتمام"
"أوه" هيروتو هو نفسه يجلس قريبا جدا بجوار رينا على الجانب الآخر.
وما الذي تتأوه بشأنه يا هيرو؟ رفعة رينا حاجبه.
"فقط بعض الشعر الأصلع والشعر المستقيم الفوضوي" يئن مرة أخرى. في الواقع كان عذره الجلوس بالقرب منها وتجنب تفاعل نوساكا مع رينا
"يجرؤ رأس المعكرونة اللعين على استخدامي كعذر له ليكون قريبا منها!!!" - هايزاكي وفودو.
ضحكة رينا يشعر نوساكا بشيء ما عندما ينظر إلى ابتسامة رينا . لكنه تجاهلها عندما استقبله نيشيكاج وزملاؤه الآخرون.
ألا يمكنك ترك بعضكما البعض وشأنكما لفترة من الوقت؟
ينظرون إلى بعضهم البعض وينقرون على لسانهم كالمعتاد.
مرت بضع دقائق وبدأ الشوط الثاني مع قائدهم الثانوي، نوساكا يوما.
"أنا آسف لأنني فشلت في منع هدفين، نوساكا-سان!" قال نيشيكاج.
لا بأس يا نيشيكاج. يمكننا استعادة أهدافنا." إنهم يركضون إلى الميدان.
"دعونا نرى كيف قلبت الطاولة، نوساكا كون" ابتسمة رينا
ابتسم مرة أخرى وأخذ موقفه في المنتصف.
بداية النصف الثاني!
"استبدال كيياما تاتسويا هو نوساكا يوموما لأول مرة لهذه البطولة! سمعت أنه كان يتعافى من مرض ولكن يبدو أنه تمكن من التعافي. تأخرت اليابان بنقطتين في الشوط الثاني! هل سيكونون قادرين على الارتداد؟" قال المذيع.
الآن أنا أقف في الملعب مع نوساكا سان. لن أسمح لهم بتسجيل المزيد من الأهداف! نوساكا-سان من فضلك راقب نقاط قوتي!" قال نيشيكاج.
يبتسم نوساكا قليلا ويركز على المباراة.
ضربة الصافرة.
هيا نذهب! قال نوساكا. انزلق هايزاكي لسرقة الكرة لكنه فشل.
إيواتو كون، مانساكو كون! انسكب إلى الجانب!" قال نوساكا.
"غوسو!"
"حسنا!"
لقد انفصلوا وتركوا مساحة كبيرة أمام الهدف. يتجاهل الخصم ذلك ويجلب الكرة إلى الأمام.
"سأتهمك!!" قال الخصم
ولكن، ثم يسرق نوساكا الكرة بسهولة. "أنا معتاد على التعامل مع الغاشمة البرية"
"ناني؟"
"نوساكا!!" قال أسوتو.
"وقت القتال!!" صرخ نوساكا "لاعبو خط الوسط! فودو سان! هيورا كون، أسوتو كون، إيشيهوشي كون! خذ تشكيل المغزل لاختراق المركز.
"ناني؟" تمتم إيشيهوشي.
"يمكن للفريق تغيير هذا كثيرا مع صانع ألعاب على الجانب؟!" صدم كازيمارو.
الأمر متروك لك الآن! هايزاكي كون!" لقد مرر الكرة إلى هايزاكي.
يوش، هيروتو، رينا . هيا بنا!" قال هايزاكي.
"حسنا!" ابتسامة رينا .
"GOALLLLLLLL!!!!"
اليابان 1 - 2 أوزبكستان
"بمساعدة نوساكا، تتصل الكرة بهايزاكي وهيروتو وناكامورا في عرض للعمل الجماعي يليق باليابان!"
قال حارس المرمى: "هل هذا اللحن هو أفضل ما لديكم ، سأوقفه".
".ااااا... هذا اللحن الجميل الذي سمعته من قبل. إنها تلوح بإصبع السبابة من اليسار إلى اليمين ثلاث مرات.
هدافًا اخر لليابان
اليابان 2 - 2 أوزبكستان
يا له من صوت متناغم! قالت رينا إنها متحمسة جدا الآن.
في وقت لاحق، بدأ الخصم في اللعب القذر.
انزلق أسوتو لكنه فشل في سرقته. تمكن نوساكا من السرقة ونقلها إلى هايزاكي. لكنه محاط بالمعارضين. وهم يدفعونه بشدة.
"لقد بدأوا خدعتهم القذرة"
نظرة رينا إلى نوساكا ولاحظ أنه أدرك ذلك أيضا. إنها تبتسم.
هل أنت بخير يا ريو؟ تلمس رينا خده.
أنا بخير.. تمكنت من تجنب الإصابة المميتة" أومأ رينا برأسه.
"صبي جيد!" لقد بعثرة شعره كونه أكثر فوضى.
"أنا لست كلبا"
بالتأكيد، أنت لست كذلك. هيا بنا نذهب" ضحكت. واركض للخلف.
إنه يمسك الكرة. "سيا كون! صيد جميل!"
ينظر نوساكا إلى رينا الذي اتصل للتو بنيشيكاج باسمه الأول.
"جيد جدا، نيشيكاج" ينظر إليه.
"شكرا لك، نوساكا-سان، رينا -سان"
ألقى الكرة إلى نوساكا.
أحضر نوساكا الكرة وينظر إلى الوراء. كان جميع زملائه في الفريق باستثناء رينا مرهقين للغاية بسبب قوة الخصم.
"كازيمارو-سان! هل تمكنت من فعل "ذلك". سأل نوساكا.
إيماءة كازيمارو.
𝐅𝐥𝐚𝐬𝐡𝐛𝐚𝐜𝐤~
في مجال التدريب، يجب عليهم الركض وتمرير عصا. يجب على الشخص الأخير أن يأخذ منديلا في الصندوق حتى يصبح الصندوق فارغا.
كانوا مرهقين لكن كازيمارو طلب منهم القيام بممارسة أخرى.
ماذا ننتظر؟ هل ننتظر؟ لنفعل ذلك!" رفعت رينا يدها.
قال هيروتو: "، إنه لا يتعب أبدا، أليس كذلك".
هم فقط سقطوا عرق. نهاية الفلاش باك ~
"مينا! لنقم بحركاتنا السرية!" صاح كازيمارو. "لكننا لم نكملها قط ؟!" سأل أسوتو. "دعونا نفعل ذلك ، أسوتو!" قال هيورا. "حسنًا! هنا يأتي إعصاري !!" كلهم يدورون حولهم ويصنعون إعصارًا أزرق برعد. يقفز نوساكا عليها ويرفع جسده لأعلى. "شبكة أوميغا الإصدار 2.0!" تم إجبار كل الخصم على الدخول في الإعصار. وهم يسقطون بشدة. نوساكا يركل الكرة برفق نحو المرمى.
اليابان 3-2 أوزبكستان
قالت رينا : "إنه رائع ، لكن يجب أن يؤذى الكثير".وحاول الحكم الحصول لإخراج اللون الأصفر بطاقة للعب المخالفة لكنه لاحظ أن الحكم كان بديلا. يُظهر نوساكا يده للخصم. "بهذه اليد سأغير العالم!"
قال هيزاكي: "تش ، لقد قلت للتو نفس الجمل منذ المرة الماضية".
ابتسم رينا من بعيد
:هاااااااي كيفكم ان شاء لله تمام
طيب اليوم نزالت لكم بارت بمانو اختبار اليوم مررره حلو وبس
شروط البارت الجاي
٣٠نجمة+٥٠تعليق عشان اكمل
بس باي باي 💕💕
أنت تقرأ
Inazuma eleven orion:Miscnie vouswin Ter Angel♡
Adventureوجدوا واحد وجدوا الشخص الذي يحبونه وجدوا الشخص الذي يحتاجونه وجدوا الشخص الذي يريدونه وجدوا واحد هم المهتمه وجدوا الشخص الذي يرونه لقد وجدوا الشخص الذي لم يجدوه أبدا وجدوا أشعة الشمس وجدوا إلهامهم وجدوا حياتهم وجدوها وسوف يفعلون كل شيء من...