✨💕نجمة + كومنت لطيف ✨💕
لااله الا الله محمد رسول الله
بسم لله استمتعو🤍
.
.
.
رينا بوف
كنت أجفف شعري بمنشفتي عندما رن هاتفي فجأة. ذهب مامورو وهاو بالفعل لمشاهدة مباراة التسجيل بين إسبانيا وروسيا مع الآخرين.
نعم، كيري؟
"الآنسة الشابة.. سيأخذون أسوتو إلى مركز تدريب أوريون اليوم"
"!!!"
"لقد بدأوا خطتهم أخيرا.. راقب أسوتو. إذا بدأوا في إيذائه، فهو أولويتك."
"نعم، يا آنسة الشابة"
بوف (الكاتبه )
لقد أنهت المكالمة.
"إذا تجرأت على لمسه حتى بإصبع واحد، فسأقتلك"
إنها تتنفس داخل وخارج.
دق دق ..
"نعم؟" كان فودو.
أوه، أكيو. ادخل" اتكأت رينا على الباب للسماح له بالدخول. تدخل فودو وجلس على سريرها.
هل قررت أن تخبرني عن إصاباتك الآن؟ إنها تبتسم قليلا.
هراء! كانت تعرف ذلك بالفعل.
"لن أبقيه سرا" ابتعد بصبغة حمراء على وجهه.
"نعم نعم، صحيح!" إنها تأخذ كرسيا وتجلس أمامه
"أعطني ساقك"
"لا حاجة!"
"أكيو" تنظر إليه قلقا.
"آه، حسنا." رفع بنطاله إلى ركبتيه.
"لقد قمت بضمادها بالفعل.. أنت على حق"
رينا تتعرق بشكل واضح.
"لماذا هذا؟!"
"إنه فظيع.. !!" لقد صدمت.
"ناني؟!"
"لقد خسرت قليلا.. هنا" قامت بضمادها بشكل صحيح. إنه ينظر فقط إلى كونها مركزة للغاية.
"إنه بسبب الانفجار، صحيح"
"همم..يبدو الأمر كذلك.. لحسن الحظ أنه ليس خطيرا جدا. لأنك أمسكت بي في ذلك الوقت، كان التأثير الذي حصلت عليه أقل. وأريد أن أقول شكرا .. أنت "
إيه؟ ألم تشكرني بالفعل؟"
"متى؟"
"أه؟! اعتقدت أن لطفك المفاجئ تجاهي في المرة الأخيرة كان طريقك لشكري" إنها تبتسم.
"اقطعوا العناء!! إنه يحرك جبينها.
"أوو!!" إنها تصرخ.
"هذا ما تحصل عليه إذا تحدثت كثيرا"
" تش، أنا فقط أضايقك.." هي تتنهد وتستمر.
إذن ماذا قال سيكيا؟
"يجب أن أعامل في اليابان.." لقد شد قبضته. بالطبع يشعر بالإحباط. لقد قامت بلف الضمادات ووضعت ساقه لأسفل بلطف.
إذا طلبت منك البقاء، فهل ستفعل ذلك؟ إنها تقف وتأخذ بعض الماء من أجله.
"لا .. لن أبقى. أريد أن أشفي من إصاباتي حتى أتمكن من لعب كرة القدم مرة أخرى معك في أقرب وقت ممكن"
إنها تبتسم. كانت هذه هي الإجابة التي كانت تبحث عنها. طوال هذا الوقت، يستمر الناس في التضحية من أجلها. والداها، زملائها القدامى، حتى تشاو جينيون يقمن بسلامته فقط لإخراجها من أوريون لاستكشاف العالم. إنها تريد أصدقاء يقاتلون معها. لا تعاملها كأعلى.
"ها أنت ذا.."
"شكرا"
إنها تجلس بجانبه.
أنت تعرف أكيو، قبل أن يطلق علي العالم بأسره "أصغر مهاجم أس أسي". كان لدي صديق واحد."
أعز أصدقائك؟
"لن أدعوها أعز أصدقائي، لأنها تعاملني دائما كرئيسها"
<فلاش باك>
مرحبا، هناك! "
ركعت رينا أمام فتاة.
"لا تكوني خائفا.. لن أؤذيك. اسمي رينا .. عمري 13 عاما. ماذا عنك"
إيفون... 13 بوصة
"واه، أنت في نفس عمري!" لقد ابتسمت.
لقد صدمت. لا أحد يبتسم لها هكذا أبدا. ولا حتى والديها.
أخذها أوريون بإذن من والديها. يدفع أوريون لوالديهم للسماح لهم برعايتها
قرر والداها الفقراء التخلي عنها إلى أوريون مقابل مليون دولار.
في أوريون، كانت تتدرب لتكون لاعبة كرة قدم.
إنها تطيعهم لأنهم يمنحونها حياة .. إنهم يعطون أصدقائها.
كانت رينا يستريح بعد التدريب مع إيفون. يبقون دائما معا لاكتساب المزيد من القوة في مهاراتهم الفردية.
"كان ذلك ممتعا.. ها.. كرة القدم ممتعة حقا!" استلقت رينا .
"نعم نعم.. أنت حقا مهووس بكرة القدم"
"هيه..هيا، كنت أتضور جوعا"
"حسنا!".
"أوتش" الفتاة بجانبها عندما تحاول الوقوف.
إيفون؟ هل أنت مجروح؟" إنها تنظر إليها قلقة.
"لا لا أنا لست كذلك.. هيا بنا يا رينا "
"مهلا" رينا تمسك بمعصمها
"ما هذا؟"
"إذا كان عليك الاختيار بين الفريق وبين نفسك..أيهما ستختار"
إنها تتنهد وتبتسم. "بالطبع سأبقى مع الفريق"
"أوه.. حسنا.." في ذلك الوقت اعتقدت أن هذه إجابة مذهلة. وضع الآخرين قبل نفسك هو الخير، أليس كذلك؟
أسرع يا غريب كرة القدم! سوف يلتهمون جميع أطعمةنا.."
"أنت على حق! هيا بنا!!"
لقد منحت دائما كل الأشياء التي يريدها رينا . حتى أنها كانت مجرد فكرة عشوائية.
"إيفون، كنت أفكر في تناول بعض [الطعام المفضل] .. تنهده رينا .
أوه حقا؟
أومأ برأسها." لكن ليس لدي وقت لشرائه. ربما في المرة القادمة.. لنذهب للتدريب"
"همم.."
بعد فترة..
"ما هذا؟" إيفون سلمتها الطعام.
ابتسمت قائلة: "قلت إنك تريد أن تأكله بشكل صحيح".
"نعم لكن-"
حسنا، أريد الحصول على بعض التدريب.. أنا أتوقف لبعض الوقت لشراء ذلك .. كن ممتنا حسنا"
ابتسامة رينا . "أم..شكرا لك يا إيفون"
لكن رينا لم تلاحظ معاناتها أبدا.
إيفون! أنت تعلم أن لدي أفضل أصدقاء في اليابان.. نحن نلعب كرة القدم دائما معا."
"أوه حقا.."
"نعم! في وقت ما سأرسل له رسالة وهو دائما ما يرسل صورته مع صديقه. يجب أن ترى مدى قوتهم. أتمنى أن نتمكن من اللعب ضدهم يوما ما. يا رجل! أنا غيور جدا منه"
"أنا أشعر بالغيرة منه أيضا"
لكنها لا تزال تبتسم.
كان من الممكن أن تتأذى! لماذا ما زلت تلعب؟!!"
"إنه ليس من شأنك" ابتعدت إيفون.امسكت رينا بكتفها.
تنهد إيفون. التفت إليها وابتسم. أنا بخير. سأعالج جرحي بشكل جيد. لا تقلق. أوه، قلت إنك تريد الذهاب إلى الممر بشكل صحيح. ما رأيك أن نذهب بعد هذا"
لم تتحمل الرفض. "حسنا، إيفون...
إنها أول مرشحة لتجربة مشروع ستارلاين. كان مشروع تطوير دماغ الإنسان بشكل أسرع مما فعلوه مع رينا ."
" كما نعلم أن إيفون لديها معدل ذكاء مرتفع. مقارنة برينا، فهي تفتقر إلى عشرين أو ثلاثين أدناه."
"لذلك نريد أن نختبرها لها لمعرفة ما إذا كان بإمكانها تطوير أكثر مما يمكن أن تحققه رينا "
إيفون! غدا سأذهب إلى كوريا الجنوبية مع تشاو جينيون" ربطت رينا حذائها.
"أوه..." إنه يخفض رأسها.
وعندما أعود، سنواجه! فروي وأصدقائه! هل أنت متحمس؟!"
"بالطبع. أمم.. كم من الوقت ستعود.."
"لست متأكدا..ربما لمدة شهر..لا أستطيع أن أتأمل ذلك الرجل العجوز المغازل" تضحك.
"أوه حسنا إذن.. لا تنس هديتي حسنا" قال مازح.
"لا تقلق، سأشتري لك شيئا دائما هاها"
سأستمر في التدريب، لذا ابذل قصارى جهدك هنا يا إيفون.
أومأ برأسها. " سنحارب معا"
"ههه!"
" هل أنت متأكد من إيفون.. يمكننا المساعدة إذا كنت لا تريد ذلك" تحول رينا إقناعها.
شكرا لك على اهتمامك، السيد والسيدة ناكامورا. لكن هذا قراري الخاص. أريد أن أكون أكثر فائدة لأوريون"
"هناك احتمال بنسبة 35٪ أن يتلف دماغك"
كان إيفون خائف لكنها لم يهتم طالما أنه يعيش، سيساعد رينا . إنه يعرف أن رينا تريد سحق أوريون يوما ما.ويساعدها على تحقيق ذلك حتى لو كان عليه أن يضحي بحياتها.
"أين هو ؟!!" اقتحمت رينا مكتبهم بغضبها.
أحضروها إلى غرفة خاصة.
كان إيفون في غيبوبة. الآثار الجانبية لمشروع ستارلاين تضر بأكثر من 75٪ من دماغها.
"إيفون..استيقظ..ألا تقول إننا سنقاتل الشرارة المثالية معا. فروي في انتظارنا.. رينا تمسك يديها.
ستزوره رينا دائما... كل يوم. كان في غيبوبة لمدة شهرين بالفعل.
حتى يوم من الأيام، رحلت إلى الأبد.
لم تبكي رينا في جنازتها.
تبدو فارغة جدا. لقد شدت شيئا في يدها. إثبات معاناة إيفون.
بعد ذلك، قرر أوريون إلغاء مشروع ستارلاين على الفور.
[نهاية الفلاش باك]
رينا تخفض رأسها. "ولقد رحل تماما هكذا. فقط لانه لا يريد أن يخيب أملي. لقد تجاهلت إصاباته واتخذت هذا القرار"
يأخذها فودو إلى ذراعه.
إنه يعاني كثيرا بسببي. لماذا تفعل ذلك حتى. ألا تريد أن تعيش؟!"
ربمايريد أن يشكرك . لكل ما فعلته بها...
ربما كانت طريقتها لسداد اللطف الذي قدمته لها..
.. مثلي تماما.. أعترف أنني خجول نوعا ما لأقول شكرا لك لأن الفخر دائما ما يتعلق بي. لذا ربما يمكنني أن أكون لطيفا لأقول شكرا لك"
"لكنها.. هذا خطأ.." تقول رينا بصوتها الضعيف.
ربما كانت مخطئة لأنها ضحت بحياتها.. لكن لا تدعها تموت عبثا. يستمر فودو في مواساتها حتى لو كان ذلك خارج الشخصية بالنسبة له للقيام بذلك.
"همم"
وهذا ليس خطأك. كما قلت، استمر في العيش. نحن لسنا هنا للبقاء على قيد الحياة ولكننا هنا لنعيش"
"نحن هنا لنعيش.."
أنت تقرأ
Inazuma eleven orion:Miscnie vouswin Ter Angel♡
Abenteuerوجدوا واحد وجدوا الشخص الذي يحبونه وجدوا الشخص الذي يحتاجونه وجدوا الشخص الذي يريدونه وجدوا واحد هم المهتمه وجدوا الشخص الذي يرونه لقد وجدوا الشخص الذي لم يجدوه أبدا وجدوا أشعة الشمس وجدوا إلهامهم وجدوا حياتهم وجدوها وسوف يفعلون كل شيء من...