24

108 9 0
                                    

✨💕نجمة +كومنت لطيف 💕✨
لاإله الا الله محمد رسول الله
بسم الله نبدا ...استمتعو 🤍
.
.
.

"إذن، ما هي خطتنا التالية؟" سألت رينا لي هاو أثناء تعبئة أغراضهم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"إذن، ما هي خطتنا التالية؟" سألت رينا لي هاو أثناء تعبئة أغراضهم. "قال أويا بون إنه سيكون لدينا الوقت لاستكشاف روسية قبل التدريب.
" "لا أستطيع الانتظار لرؤية ما هو مثير للاهتمام هنا!!!!" إندو يزداد حماسًا
"مامورو، ، لا تخف لأنني سأكون مرشدك السياحي لهذا اليوم!!! هل أنت مستعد؟!" "نعم!"
إنهم يقضون الكثير من المرح هناك. التقط المزيد من الصور، وتناول المزيد من الطعام اللذيذ، والتسوق معالم المدينة. "مامورو، نوبورو يقول الجبن!!!
" رينا  تلتقط بعض الصور لهم. "جبنه!!!!" كلاهما يصنعان علامة السلام. "انتظر، هل قال الشعب الروسي قازاني عند التقاط الصورة؟" يسأل لي هاو
كنا نقول سيدي..من قال لك انتظر!"رينا  تمشي إليه. "
سكو جليو-سان!!!" "اللعنة لقد انتهيت!" همس لنفسه. "هاه، هل اشتريت كل هذا؟" سمعت رينا  ما قاله نيشيكاجي لنوساكا. استدارت وتعرقت. "يا إلهي، من فضلك لا تعذب هذا الرجل المسكين"

كما هو الحال دائمًا، سيشتري هذا الصبي ذو الشعر الأحمر الكثير من الأطعمة ويشاركها مع نيشيكاجي. يبدو الأمر كما لو أنه اشتراها ليتذوقها فقط ويترك لنيشيكاجي الحصول على الباقي.
لن يسمح لنيشيكاجي بأخذ استراحة أبدًا، أليس كذلك؟ بعد ذلك،
لاحظت رينا  أنها لم تر إيتشيهوشي في أي مكان لذا قررت الاتصال به. درر درر... "مرحبا" أجاب إيتشيهوشي.
رينا  أين أنتي ؟ لم أتمكن من العثور عليك في أي مكان؟" وتسمع شخصًا ما على الخط الآخر. "
هل هذه زوجتي المستقبلية؟! دعني أتحدث معها!!!!!!" (الله يفضك)
هزت رأسها. "لا! فروي، لا تحاول أخذ هاتفي!! يا إلهي!" "أمسكه هيكارو حتى أضربه بسرعة كبيرة"انتهت رينا  مكالمتها. "تشاو جينيون، سأذهب للقاء فروي لمدة دقيقة" "حسنًا رينااا تشان! كوني حذرًا"
"تي-هي. أنت تعرفني!" وركضت إلى المكان. سمعت صوت الماء لذا فهي تعرف بالتأكيد مكان المكان الذي يوجد به نافورة ماء وسرعان ما رأتهم. كان فروي يحاول سرقة هاتف هيكارو. لا تزال تحاول.

إنها تقترب وتضرب رأسه.
"فروي الطفولي. لا تزعج هيكارو"
"إيتاي !! رينا ، لا تضربي  رأسي كثيرًا. قد أكون غبيًا مثل هيكارو"
"يا!!!!!" "وهل تغير رقم هاتفك؟!" بالطبع لدي رقم هاتف جديد في اليابان. لكن ما زلت أستخدم القديم " "أعطني كل رقم هاتفك!!!!"
. "هيكارو اضربه" يسمع فروي أن إيتشيهوشي يكسر يده. "ماذا بحق الجحيم! هل تخونني يا هيكارو؟! اعتذر عن خيانتي لي في المقام الأول.. هاه !!" فروي عبس  مرة أخرى."
أنت خارج نطاق شخصية فروي، صحيح هيكارو" جلست في منتصف الاثنين. صحيح.. ولكن هذا خطأك،رينا "يضحك إيتشيهوشي "ماذا؟! أنا لست كذلك؟"
كانوا هادئين لثانية ولكن في الثانية التالية يضحكون معًا.
"يا رجل، أنا أفتقدكما" تتكئ فروي على كتفها الأيسر. "أنا لا أفتقدك يا ​​فروي" ثم اتكأ إيتشيهوشي على كتف رينا  الأيمن.

 Inazuma eleven orion:Miscnie vouswin Ter Angel♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن