الفصل 3 | المولودة في الظلمة .

109 17 2
                                    


تتراقص على اوتار قلبي وتتحكم في ألحانه ~.

لقد خرجت إيلدا لتذهب الى المكان الذي لا يعلم أي مخلوق عنه حتى ماركوس الذي كان حارسها الذي تثق به لكن هناك استثناءات ليس في جميع الأحوال هي تثق فهي ايضاً تنضر للمستقبل على نضرة انه سيأتي يوم و يُغدر بها لن يفعل ماركوس ذلك لكنها تضع إحتمالية حدوث هذا حتى تتدارك الوضع بسهولة فهي كما قُلت لكم حذِرة جداً ..

خرجت من القصر لتركب سيارتها و تذهب الى ذلك المكان الغامض الذي لا يعرف عنه أحد ...

وصلت إيلدا لوجهتها ، لقد كان الموقع في مكان مجهول بعيد جداً في وسط الغابة تحت الأرض ماهذا المكان ولماذا هو مخبئ هكذا وما قصته لدرجة ان لا احد يعرف عنه هل هو مهم ام خطير لهذهِ الدرجة ؟؟

اوقفت سيارتها وسط الغابة لتقف امام صخرة كبيرة لتضغط بمكان مجهول على تلك الصخرة و فجئة تتحرك بعض اجزاء من الصخرة لضهر مربع صغير تقوم بوضع بصمة يدها عليه و يقوم هو بورة بمسح كاشف للوجه ليتعرف عليها و يقوم بفتح باب وسط الصخرة ليضهز درج يؤدي الى قبو اسفلها ..

نزلت إيلدا للاسفل ليضهر امامها باب اخر قام بالكشف عنها ليقول الكاشف الآلي : لقد تم التَحقُق من الهوية مَقبول .. و فُتِحَ الباب لها لتدخل لقاعدة سرية مليئة بالمعدات الإلكترونية المتطورة و هناك باحثين يتجولون بِكُل مكان و كُلٍ منهم يقوم بعمل وبحث خاص ..

تقدم نحوها ليستقبلها المُدير الذي عَينَته هي بدورها للقاعدة العلمية هذه ، الدكتور ادريان المُتخصص بعلم التشريح ..

مرحباً بكِ سيدتي لقد تشرفنا بزيارتكِ للقاعدة اليوم

اهلاً بك دكتور أدريان كيف هي الامور عندك ؟ هل هناك اي شيء جديد ؟

نعم لقد أجريت دراسات بخصوص الفتاة التي أحضروها بالامس و لقد رأيت حالتها الجسدية لقد كانت مُستقرة بشكل جيد لاكنها فقد فاقدة للوعي بسبب المَصل الذي اعطيناه لها لتهدء قليلاً لإن حالتها النفسية كانت عكس ذلك و أعتقد أنها مرت بتجارب مُريعة لأنها كانت ترتجف و تحضن نفسها و تقول : " اتركوني لا تُعذبوني مالذي قُمت بفعله لكم ؟ " رغم أنهُ لم يكن هناك أي أحد بجانبها او مسها بسوء ..

سكتت إيلدا قليلاً وهي تضم أيديها و تُمسك بذقنها و هذا يعني أنها تُفكر بعمق ولم يُقاطعها البروفسور لأنه يعرِف إيلدا عندما تسرح تضم ايديها و تُمسك ضقنها فهذا يعني أنها تُفكر بعمق و جدية ..

خرجت إيلدا من صمتها و قالت متى سوف يذهب مفعول المَصل وتستيقظ ؟؟

قد يستغرق بضع ساعات تقريباً من 6-10 ساعات هذا يعود الى نوع الجسم وتَحمله للأمصال ، و نحن قد اعطيناها المَصل منذ 7 ساعات وقد تستيقظ قريباً ..

Snake's danceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن