أنها الساعة السابعة صباحاً في قصر ال فلاديمير ..
عاد ديميتري الى القصر وهو جالس على مكتبه يجري مكالمة مع صديقه العزيز كان يتحدث معه بخصوص أمور العمل و اشياء تخص الصفقات التي عليهم انجازها و اخبره ان يلتقي به في المساء ليتناقشوها اكثر وجهاً لوجهحسناً اندريف لنلتقي في المساء نتناول العشاء ونكمل في مكتبي بخصوص كل شيء ..
حسناً ساكون عندك عند تمام الساعدة السابعة مساءً أراك لاحقاً
حسناً اراك لاحقاً ..
اغلق ديميتري الخط و جلس يقلب بعض الأوراق امامه بتركيز و قلمه بين يديه و يوقع على من تحتاج التوقيع ..
طرق باب مكتبه ..
سمح ديميتري للطارق بالدخول ..
قال بنبرة جدية وعينيه مستمرة بالتركيز على الأوراق تفضلي هانا ماذا تريدين أرمي ما لديكِ بسرعة فلدي اعمال كثيرة و ليس لدي وقت اضيعه عليكِ الآن ..حسناً اريد ان اسافر فانا اشعر بالملل اشعر انني اشتقت الى روسيا اريد الذهاب اليها ...
تنهد ديميتري و رفع نظره نحو هانا قليلاً حقاً انتِ هنا لتخبريني بانكِ تشعرين بالملل اللعنة قلت لكِ ان لا تعطليني
باموركِ السخيفة .. اللعنة على هذه الفتاة غريبة الأطوار دوماً ما تقوم بازعاجه ولا يستطيع رفضها لانه يحبها و ثانياً هي اكثر شخص لحوح في هذا العالم واللعنة تلتصق به ولا تتركه الا ان تحصل على مرادها ..ومع من سوف تذهبين لا تخبريني بانكِ تريدين السفر وحدك فهذا مرفوض ..
ديميتري أنا لم اعد صغيرة ما هذا الهراء سوف اذهب وحدي بالتأكيد لاني لست بحاجة لأحد للذهاب معي ..
سوف يذهب معك بعض الحراس و اختاري احد ابناء عمومتك للذهاب معكِ انتهى النقاش ولتذهوا بطائرتنا الخاصة افضل و آمن في الوقت نفسه ..
حسناً حسناً سأخذ سيمون معي و سأذهب لاجهز اغراضي ..
حسناً رحلة سعيدة ..
شكراً لك ..
أومأ براسه لها
خرجت و اغلقت الباب وراءها ..هز ديمتري رأسه بقلة حيلة و رجع الى اوراقه ..
///////
حل المساء أنها الساعة 6:55PM .
وصل اندريف الى القصر يا له من رجل دقيق المواعيد فلقد حسب حساب طريق وصوله الى القصر ستكون تمام الساعة السابعة حقاً انه يحسب حساب حتى للوقت الذي يمشي فيه وصولاً الى ديميتري ..
نزل من سيارته و ودخل باب القصر الرئيسي و توجه الى الصالة فكان ديميتري يجلس هناك فقبل العشاء هم يجتمعون هناك ليذهوا الى المائدة سوياً ..
أنت تقرأ
Snake's dance
Actionابنة زعيم مافيا تتم مضايقتها من قبل رجل غريب لتكتشف لاحقاً انه زعيم اكبر مافيا في روسيا وتربطهم في الماضي عندما كانوا صغار وعود نستها هي لكن هو لم ينساها بقانون اوراق اللعب ورقة الجوكر لا تُحزر فاحياناً تجعلك الرابح و احياناً تجعلك الخاسر هي المُن...