تَقتلك بجمالها فقط لا تحتاج لأي خناجر
فنظرة منها كفيلة لتجعل قلبك ينفجرإنها الساعة السادسة صباحاً حيث قصر فلاديمير مجتمعين على طاولة الطعام ليفطروا جميعاً و يتوسط الطاولة زعيمهم ديميتري فلاديمير الزعيم الاكثر جنوناً من بين جميع زعماء هذه العائلة لقد كان الأشبه بالمختل الخارج من مصحة عقلية هو بارد حد الصقيع حتى نظراته تُصيبك بالقشعريرة ، هو اصغر زعيم في هذه العائلة فهو يبلغ من العمر 29 عاماً فاغلب من تولوا الزعامة يبلغون من العمر 35 عماماً و ما فوق .
ولقد كان جده و ابوه يجلسون بالكرسي القريب منه على كلتا الجانبين بحكم انهما الاكبر سناً في العائلة .
كان الجو يعمه الهدوء لا تسمع سوا اصوات الاشواك و السكاكين و هي تقرع الصحون اثناء الاكل
كسر ديميتري هذا الصمت بحديثه قائلاً سوف اغيب لبضعة أيام في أمر ما فل تعتنوا بامور الصفقات خلال غيابي جيداً اياكم و التقاعس ..
بعد قليل سوف اجعل دايفيد يملي عليكم مهامكم اليومية و صفقاتكم التي عليكم اتمامها و انتِ هانا اتبعيني هناك موضوع اريدكِ فيه
ردت هانا عليه بجدية حاظر انا قادمة ..
توجه ديميتري الى مكتبه ليجلس على كرسيه لتتبعه هانا لتقف امامه بجدية
قال لها ديميتري بنبرة هادئة تفضلي بالجلوس عزيزتي هاناجلست هانا على الكرسي المقابل وقالت بنبرة هادئة هل هناك شيء يا ديميتري لتستدعيني
نعم هناك شيء أريدكِ به ولا يوجد أي شخص كفؤ مثلكِ لاعتمد عليه
أمرني وطلبك مُنفذ يا اخي العزيز ..
أعرفكِ تعشقين مهمات القتل يا هانا فأنتِ تتمنين لو كانت كُل مهام القتل لكِ انتِ فقط
تبسمت هانا ولمعت عيناها الزرقاوتان بحماس
أنت تَعرفُني جيداً يا اخي العزيز هل هناك مهمة حماسية ستُقدِمُها لي يا زعيم ديميتري ؟نعم هناك واحدة لا يوجد شخص يستطيع اتمامها سوا سفاحتي الجميلة هانا ..
ردت عليه هانا و زرقاواتها تشتعل حماساً
ان هذا مشوق جداًمهمتك هي مقر في احد كازينوهات العهرة الذين يعملون ضدي سوف تعلمين من هم هؤلاء وأين هو الكازينو ببريد على هاتفك ومعه الموقع بالتحديد تعاملي معهم مثلما تُريدين و لكن دون ان تثيري ضجة و ضعي هذه الرسالة في المكان عندما تنتهين من التصفية ليروها .
حسناً سأذهب الان الى اللقاء ديميتري.
توجهت هانا الى غرفتها بكُل حماس وقفت امام خزانتها وهي تُدندن لكي تختار فستان لحفلة الدم الحماسية الليلة لانها سوف تذهب في المساء لانه اي كازيتو يفتح في السادسة صباحاً ؟ هو في الحقيقة لا يُغلق لكن من هذا الذي يذهب له في هكذا وقت بالتأكيد سوف تأتي بالشُبُهات لنفسها فقط لذلك قررت ان تنتظر حلول المساء .
أنت تقرأ
Snake's dance
Actionابنة زعيم مافيا تتم مضايقتها من قبل رجل غريب لتكتشف لاحقاً انه زعيم اكبر مافيا في روسيا وتربطهم في الماضي عندما كانوا صغار وعود نستها هي لكن هو لم ينساها بقانون اوراق اللعب ورقة الجوكر لا تُحزر فاحياناً تجعلك الرابح و احياناً تجعلك الخاسر هي المُن...