هي هي كارلوس لقد أصبت بالدوار بسببك مابك ؟ لك اسبوع على هذه الحال هل هناك شيء اخبرني فقط ؟
كارلوس يمشي ذهاباً و أياباً في المكتب أمام إيلدا
لماذا اشعر ان هنالك شيء بجعبتك وتود قوله هيا خلصني ارمي ما لديك فأنا لست مستعدة لأنتظرك لقرن حتى تقرر ان تتكلم ..
حسناً انتِ تعلمين أني لا اخفني عنك ابسط الامور ودائماً ما اخبرك بها اليس كذلك ؟؟
نعم انت كذلك كارلوس ماذا هناك ؟
انه بخصوص ذلك الرجل ؟
أي رجل كارلوس لقد قابلنا العديد من الرجال هذا الاسبوع و اجتماعاتنا كانت مليئة بعدد لا يحصى منهم كن واضحاً انت اكثر من يعلم اني اكره اللف و الدوران !
الرجل الغريب الذي اقتحم منزلك ذلك اليوم او من لقبته انتِ بتوم ..
نعم ما به ؟
قلت لكِ أني علمت من هو و لكن هو قال بان لا اخبركِ و انتِ ايضاً لم تتطرقي للموضوع بعد ذلك و انا طوال تلك الفترة متردد بأن اخبرك لكني اتذكر نضرته و تهديده لي في عدم اخباركِ ..
لا تلوموه فمن يصمد امام نظرة ديمتري فهو بطل يستحق جائزة و يصنع له تمثال من الذهب في وسط المانيا .
هذا الرجل هو ...
قاطعته إيلدا لا تحتاج الى هذا كارلوس فلو كنت ارغب بأن اعلم من هو لجعلتك تخبرني بنفس اللحظة تلك و امامه ايضاً وليجرء على مس شعرة واحدة منك و سترى ماذا سيحدث برأس ذلك المعتوه المجنون .. هل حارسي الشخصي لعبة بين يديه ذلك العاهر من يضن نفسه ..
على كُل حال لا اريد معرفة من هو الان فخسارة الالقاب التي وضعتها ان تذهب هكذا وايضا ما المانع من لعبة المطاردة قليلاً و بالاخر هو قال انه سيعرف من هو عما قريب دعنا نستمتع في هذا الوقت حتى يأتي موعد كشف الاوراق ليس من الممتع ان تكشف انت اوراق خصمك قبل ان تبدأ اللعب يا كارلوس اللعب ببطئ يجعل الأمر مسلي اكثر الست على حق ؟؟
ها ؟ و انا الذي كنت قلق من اخفاء الأمر عنكِ ؟
حسناً هذا على الاقل يجعلني أشعر بالراحة قليلاً ..فلترتاح كارلوس فلترتاح خذ نفساً يا صاح ضحكت بخفة ..
ابتسم كارلوس بدوره هو ايضاً لها ..
بالمناسبة كارلوس هناك شيء اود الحديث معك فيه لقد حان الوقت لاخبرك عنه ..
ماهو الأمر إيلدا ؟
تحدثت معه بخصوص الموضوع لتتسع عيناه مصدوم بما سمعته اذناه ليفتح فمه و يصرخ بصوت عالي ماذاااااااا ؟؟؟
أنت تقرأ
Snake's dance
Hành độngابنة زعيم مافيا تتم مضايقتها من قبل رجل غريب لتكتشف لاحقاً انه زعيم اكبر مافيا في روسيا وتربطهم في الماضي عندما كانوا صغار وعود نستها هي لكن هو لم ينساها بقانون اوراق اللعب ورقة الجوكر لا تُحزر فاحياناً تجعلك الرابح و احياناً تجعلك الخاسر هي المُن...