الفصل 9 | تتويج الذئبة

77 11 0
                                    

في قانون الذئاب القطيع يأتي بالمرتبة الأولى بالأولوية
شعارهم هو الواحد للكل و الكل للواحد .

//////

لقد انقضى العام و ها قد أتى اليوم الموعود لحفل زعامة ذئبة آل مارولا " إيلدا مارولا "

الجميع يستعد لهذا الحدث الكبير المهم في المانيا كلها ، أصغر و أشهر امرأة في عالم المافيا الموعودة بالزعامة و ترأس آل مارولا التي يهابها الجميع الملقبة بالجليدية ..

لم تكن الزعيمة و كانت بهذه الامكانية فما بالكم عندما تجلس على عرش الزعامة لأعظم عائلة مافيا في المانيا ..

سيكون الحدث الاكبر و بلا شك لن يخلوا من الاعداد الحاقدين لهذه المرأة التي سلبتهم كل شيء و هي بهذا العمر فهي كسرت شوكتهم و سحقتهم واحداً تلو الاخر .. لم يلقبها اباها ذئبة آل مارولا من فراغ ..

^^^^^^^^^

كان الجميع مشغول و مرتبك في العمل على اعظم حدث في المانيا جميعها .. حيث سيأتي جميع عوائل المافيا الحلفاء لهذا الحدث المهم فحفل الزعامة يعتبر من المراسم المهمة و الاهم حظور جميع الموالين ليتعهدوا بعهد الولاء للزعيم الجديد ..

الجميع منتشرين بكل الارجاء كُل واحد منهم لديه مهمة يقوم بها ، كان ميخائيل المسؤول عن الأشراف على كل الترتيبات و توزيع الحراسة و إجراءات السلامة ، لانه حدث كبير مثل هذا سيجذب الأعداد بسهولة و يستغل هذا التجمع الضخم ليقوم بخطة الاغتيال ..

//////

يقف ميخائيل على باب القصر و بيده لوحه الالكتروني ويقوم بتوزيع الحراس على البوابة وداخل القصر و خارجه ..

نظر ميخائيل امامه ليرى كارلوس قادم نحوه ، مشى كارلوس نحو ميخائيل ليقف بجانبه ..

لينطق كارلوس كيف تجري أمور التنظيم معك ؟

على أتم وجه .. و انت هل فعلت ما أخبرتك به ؟

نعم لقد وزعت الزي و زودتهم بالأسلحة و ايضاً بالسماعة الحديثة أخبرتني بها إيلدا فهي سماعة ذكية متطورة من نوع خاصة يوجد بها متعقب و ترتبط بالدماغ لتعرض امام مستعملها شاشة صغيرة للكاشف الحراري باشعة فوق البنفسجية الذي يعطيك المعلومات عن الشخص الذي تنظر اليه ليحلل حالة الدماغ خاصته و ضربات قلبه انه اشبه بالاشعة السينية احد اخطر الاكتشافات الى الان ..

Snake's danceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن