الفصل 6 | مُعذبتي

103 15 4
                                    

لقد كانَ روحي و عِندما غادر ، غادرت روحي مَعه
أنا الحَي على قيد الموت مِن بَعده .

صوت عذب يقول بصوت هادء و مُطمن
عزيزي أنا هُنا معك لا تقلق أنا لم أتركك قط

يلهث و يتنفس بصعوبة بعينين مفتوحة ..
هل هذهِ انتِ يا معشوقتي هل هذهِ حقاً انتِ ؟
أين كُنتِ طوال هذا الوقت الم تقولي ان هذا الوغد لن يقدر على فُراقكِ وأنهُ سيجن من دون ان يراكِ ؟؟

لقد كنت خارج البلاد أتى ابي و أخذني معه ..

عزيزتي مالذي تقولينه ؟ والدكِ ميت ..

فجئة بدأت تضحك بصوت عالي و ركضت اليه لتخنقه وتقول بصوت مرعب ... مُت يا عزيزي مُت ليس هناك داعي للعيش فلتمُت ...

نهض دانييل يلتقط انفاسه بصعوبة وهو متعرق جداً و العرق يتصبب من جبينه حيث ان وسادته كانت شبه مبلله بسبب عرقه ..

مرة أخرى تأتيني في منامي ... لا اعلم ان كُنتِ تأتيني لتتطمنين عن حالي أم تواسيني و تخبريني انكِ بجانبي أم تقتليني لست أعرف حقاً ..

نهض دانييل بثقل من سريره و ذهب الى الشرفة لكي يستنشق قليلاً من الهواء لان نفسه قد ضاق بسبب هذا الكابوس ..

لقد كان كابوس مريع حقاً .. حبيبته الميتة تأتيه و تقول انها هنا معه و لن تتركه و تقول بأنها كانت خارج البلاد و فجئة تنقض عليه كأنها مفترس لقى فريسته ..

هايدي لقد أشتقت اليكِ يا ملاكي ..

تنهد و اخذ علبة سجائره و راح يدخن سجارة تلو الاخرى .. و هو يُمسك سجارته بين اصابعه الموشومه ببعض الوشوم راح يتذكر أيامه الخوالي مع ملاكه ..

///////

Flash back

عزيزي استيظ لقد أعتددت الفطور هيا لديك عمل بعد ذلك ..

خمس دقايق فقط هايدي دعيني قليلاً يقولها بكسل ..

سوف يبرد الطعام بهذه الخمس دقائق خاصتك قم ولا تتكاسل لن تنفعك هذه الخمس دقائق هيا بسرعة فل تنهض من فراشك قبل أن اسكب عليك ماء بارد لاجعلك بنشاط طوال اليوم ولن تجرء حتى على اغلاق عينيك بعدها ..
حسناً لقد نهضت ..

دانييل بعد أن ذهب للحمام و غسل وجهه و ذهب للمطبخ ليجد هايدي تضع اكوب القهوة و تجلس على كرسيها ..

Snake's danceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن