لم اواجه شيء اصعب من النظر الى أعينها
لديها اعين تسرقك من سابع ارض وتلقي بك
من سابع سماءانها الساعة الثانية بعد منتصف الليل ..
جميع الحراس في اماكنهم يقفون باتزان يراقبون كل الجهات
الجميع نائمين لإن لديهم اعمال في الصباح الباكر لينجزوها ..ما عدا ذئب واحد لم يغمض لهُ جفن .. زعيم القطيع ..
يستعد ليذهب في مهمة صيد لكن هذه المرة فريسته وليست فريسة قطيعه انها فريسته المفضلة من الصغر تستطيعون أن تقولوا هوس الطفولة او أي من هذا ..لقد أرتدى ديميتري بدلته السوداء و رش عطره المفضل و هم ليخرج لهذه المهمة ...
ماهذه المهمة التي تجعله يضع عطره المفضل !!
امره غريب هذا الديميتري ...خرج من من جناحه الخاص و نزل لباب القصر ففتحوه له الحراس و خفضوا رؤسهم عند رؤيته احراماً لزعيمهم الموقر ديميتري فلاديمير ..
مشى بهالته المهيبة و التي تعطي رهبة تجعلك تحني رأسك امامه شأت ام ابيت .. ركب سيارته متجهاً للباب الرئيسي ليفتحوا له الحراس الباب و قاموا بتحيته بايديهم ..
انه في طريقه لتلك المهمة ...
وصل ديميتري الى غابة ..
ركن سيارته بعيداً قليلاً و ارتجل منها لذلك المكان المنشود ..اذا فكرتم به الآن نعم انتم على حق ..
لقد ذهب الى منزل إيلدا في الغابة ..
و ستتسألون ايضاً اين هو نضام الحماية و الحراس المخصصين بعدم دخول هذه المنطقة ..
بالتأكيد اكبر زعيم مافيا و الاكثر مهابة و رهبة ديميتري فلاديمير .. لن يوقفه حرس كهؤلاء .. بل القو عليه التحية و اخفضوا رؤسهم عند رؤيته ..
من يجرء و يتجرأ على إيقاف ديميتري هل اصيب في رأسه هذا المعتوه ام إنه اشتاق للجحيم ليذهب اليها ...
و بالتأكيد ستتسألون كيف لم تتعرف عليه إيلدا ..
إيلدا لم تنخرط مع آل فلاديمير الى الان ولم تقابل زعيمهم قط بل كان ابوها فكما تعلمون امور الزعماء لا يعرفها الا الزعماء ..
هي تعرف من هو ديميتري و انه زعيم آل فلاديمير لكنها لم تلتقي به ، اما حراسها المعتوهين لقد رأوه مئات المرات ..
لنرجع لموضوعنا الاهم الآن ..
وهو كيف عَلِم بأن إيلدا هنا و لِمَ أتى اليها من الاساس ..نعم انه ذلك الرجل الوسيم المهووس ذو القوام الطويل و مفتول العضلات المثالي ( المختل العقلي ) ديمتري ال راشن ..
أنت تقرأ
Snake's dance
Actionابنة زعيم مافيا تتم مضايقتها من قبل رجل غريب لتكتشف لاحقاً انه زعيم اكبر مافيا في روسيا وتربطهم في الماضي عندما كانوا صغار وعود نستها هي لكن هو لم ينساها بقانون اوراق اللعب ورقة الجوكر لا تُحزر فاحياناً تجعلك الرابح و احياناً تجعلك الخاسر هي المُن...