صلوا علي نبي الرحمه💚
في المستشفي العسكرية :أثنا ماكان إياد شارد في ماحدث في غرفة العمليات.فتح باب مكتبة بشدة من قبل مازن الذي دخل يطمئن علية بعد قيامه بهذة العملية التي يتحدث عليها الجميع وعلم أيضاً مافعله مع رهف ومنعها من دخول أي عمليات طوال فترة تدريبها..
إياد بعصبية : إنت يابني أدم إنت مش في باب تخبط عليه.
مازن بتجاهل لعصبيتة : إنت منعت رهف صحيح من دخول اي عملية..
إياد وهو يرجع بظهرة للخلف: أيوا..
مازن : ممكن أفهم لية البنت منهارة بسبب القرار دا...
إياد بعصبية : الهانم مستهترة ومش ليها دخول عمليات والغلط كان عليا لما سمحت إنها تحضر عملية زي دي وفي أول يوم ليها هنا..
مازن : ومش سبب إنها تتمنع من دخول عمليات .أنا شايفها متفوقة في دراستها والتدريب داخل غرفة العمليات هيفيدها اوي...
إياد بسخرية : متفوقة نظري مش عملي. الهانم كانت هتخسرنا المريض بعد ما قلبة كان وقف. بسبب الدوشة الي عملتها وللسخرية حصلها حالة انهيار لما طلبت تخيط جرح أومال لو طلبت منها توقف النزيف الداخلي كانت هتعمل اي...
مازن : لسة متدربة ياإياد وإهدا كدا الحمدالله العملية نجحت والحالة مستقرة..
إياد وهو يتنهد ليخفف من عصبيتة :الحمداللة..
مازن بتساؤل : في أخبار عن عمر وأسر..
إياد : لأ معرفش عنهم حاجه من يوم ماوصلوا..
مازن بدعاء : ربنا يرجعهم بالسلامه..
إياد وهو بيأمن علي دعائة : يارب.
في معسكر التدريب :..... : إنتي بتعملي اي هنا يامصيبة هانم.
نور وهيا تلتفت وتأخذ نفسها بعد ما تعرفت علي صاحب هذا الصوت ولم يكن سوا أسر الذي كان يطالعها بنظرات حادة منتظر منها تفسير علي مخاطرتها للدلوف لغرفة عمر ويمكن ان يتواجد مالك معه في هذا الوقت وحينها سوف ينكشف كل شيء..
نور بهجوم : انت بتعمل اي هنا في غرفة عمر .
أسر ببرود :انا الي مفروض أسألك وجودك هنا بيمثل خطر عليكي وكشفك في المهمه.
نور بتبرير : شاحن فوني فصل وكنت لازم أكلم ماما أطمنها علينا لأنها ممكن تسافرلنا أمريكا لو مطمئنتش علينا وانا نسيت الشاحن وجيت أخد بتاع عمر .
عمر بعد أن إستمع لحديثهم وبخوف علي أخته : الشاحن علي الدرج الي جنب السرير اتفضلية ومتخاتريش المخاطرة دي تاني،محدش هنا يعرف انتي مين وخدي حزرك شوية..
نور وهيا تقدر قلق إخوتها عليها : حاضر وتصبحوا علي خير..
وخرجت بعد ان تأكد أسر من خلو الطريق لها وذهبت الي غرفتها لكي تساطع ان تتحدث مع والدتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي لكي لا تنكشف كذبتها عليها وانها غير متواجدة في أمريكا كما أخبرتها..وعلي صعيد أخر
شاهد مالك نور وهيا تخرج من غرفة عمر بدون ان تلاحظة وعقلة بدا علي نتج أوهام غير موجودة وأنها علي علاقة مع عمر بعد أن شاهدها تخرج مثل اللصوص من غرفته كأنها كانت تعمل عملاً مخالفاً للقوانين..وإلا لما تدلف إلي غرفة قائدهم في الفريق وفي هذا الوقت المتأخر وتخرج مثل اللصوص إلا لو انهم علي علاقة وهنا توقف عقلة عن التفكير لأن عمر صديق عمره وهو يعرفه أكثر من نفسة ويعلم انه لا يفعل شيء كهذا أبداً....
دلف الي غرفته ومازال عقلة يفكر ولكن لم يهدا تفكيره وكلما يتذكر سلامها علي عمر ومعانقتها لأسر سراً وكلامها الجانبي مع الفهد بدون علم أحد منهم بعلاقتهم وأنهم يعرفون بعض يكاد يجن ولكن جزء داخله يقول له انها غير ما يظن بها وانه بدأ الإنجذاب لها في هذا الوقت القصير وعندما توصل الي هذه الفكرة صدم بشدة من عقلة وتفكيرة وذهب للنوم بدل التفكير في هذا الملاك الغامض كما أسماه ولكن عقلة لم يطعه ولم يتوقف عن التفكير بها.
أنت تقرأ
ملاك الإنتقام
Actionملاك ليس إسمي بل هو لقبي وقت الحرب أكون كالملاك ولكن في وضع الإنتقام أقتل دون ان أبالي بأحد أو ان أخاف من أحد ولكن أظل ملاك الإنتقام الشخص المجهول لدي الجميع الذي لايعرفه غير إخوته....