الفصل9

413 21 1
                                    

لا تراقب مكاناً لم يعد لك ، ارحم قلبك قليلا💔.

صلي علي شفيع الأمه💚💚💚
""""""""""""""""""""""""""""""

في منزل عائلة نور :

كان الجميع يجتمع في شقة الجد فهو اليوم الإسبوعي لإجتماعهم مع أختهم الحبيبة فهو يوم الجمعه..
كان محمد(والد نور)يجلس شارد الذهن في طفلتة المدللة التي كانت تحب الحياة ومرحه من صغرها ولا تفارق الضحكه شفتاها وقد إختفت هذه الضحكه وتبدل مكانها العبوس الدائم والغضب الذي لا ينتهي عند ذكر فرد من أفراد عائلته ويفكر كيف سوف ينقضي الأسبوع الذي ستقيمه هنا معهم. فهيا منذ حدوث حادثة***وهيا لم تعد تجلس في هذا المنزل بل أكملت دراستها وحياتها في القاهرة هيا وأخواتها ماعدا عمر الذي اكمل مرحلتة الثانوية والتحق بكلية الحربية وكان حين ينزل زيارات كانت تكون في القاهرة وكان نادراً ما ينزل الي أهله في الريف وأسر الذي اختار ان يبقي مع نور منذ ان انتقلت الي القاهره للعيش مع إياد ومراد والغول وان لا يتركها لوحدها فهيا توأمته الغالية رغم انه يكبرها بسنه واحدة لكن يعتبرها كتوئمته فلا أحد يفهمه مثلها ودائماٌ ما تشاركه حياته في كل شيء حتي ملابسة وهو لا يحزن بل يفعل الكثير لها ليساعدها ولو قليلاً في نسيان****وما حدث لة وأخذ يفكر في أولاده وأحوالهم وكيف ستكون معملة والده لهم وكلامه مع نور وأسر ومراد والغول فهو لا يحبهم ولا يحب نور لأنها الوحيدة التي تنمرت علي قوانينه وخرجت عن طوعه ومراد والغول وأسر واخوتها بالتأكيد من يساندونها بفعل ذالك... قاطع شرودة أخته سلوي التي تتسأل عن أحوال أولاده ومتي سيأتون للزيارة وتخبرة انها تود ان تقيم هذا الأسبوع الذي سيبقون فيه أولاده برفقتهم لأنها تحبهم جداً ونور لها معزة خاصة لديها فهيا تحبها بشدة عن اي فتاة بالعائلة......
سلوي : ولادك هيجوا إمته يامحمد وحشووووني اووووي...
محمد : ان شاء اللة علي نهاية الأسبوع ياحبيبتي.
سلوي : يوصلوا بالسلامه ياحبيبي.. انا هبعت حد ينضف شقتي عشان أجي أقعد فيها..
محمد : لأ إنتي هتقعدي معايا في شقتي ولو علي تنضيف شقتك هخلي داليا تجبلك البنت تنضفهالك يوم ما تيجي تنضف الشقة عندنا..
سلوي : متحرمش منك ياأخويا بس انت قولتلي ان أسر ومراد هيجوا واحتمال "سليم" يجي معاهم فهما يقعدوا علي راحتهم وانا هقعد في شقتي علي راحتي...
محمد : من ناحية سليم ومراد فهما هيقعدوا في شقتهم انتي ناسية ان ليهم شقة في العمارة ولا إي وأسر هيقعد معاهم واحتمال الباقي يقيموا في الشقة عندهم فمش هيكون في مشكلة ياحبيبتي وكمان الشقة ماشاء اللة كبيرة والأوض كتير فإختاري انتي الي تحبيها وأقعدي فيها..
سلوي بفرحه لأخوها الحنون عليها دائماً وعلي أولادها بعكس أخوتها الأخرين : متحرمش منك ياحبيبي بس انا مصممه علي شقتي عشان البنات إحتمال يجوا معايا وانت عارف يعني البنات بتحب تاخد رحتهم في شقتهم من غير شباب...
محمد : خلاص ياحبيبتي ال يريحك..
وبعد ان انهي محمد كلاموا مع أخته وقامت هيا لتتفقد أحوال الباقي بالمطبخ ومساعدتهم في توضيب الغداء رجع هو لشرودة محدداً في أولاده ومستقبلهم ووجع قلبه الذي لايعلم سببه وهذا الوجع يأتيه عند تعب أحد من أولاده ولكنه حدثهم جميعاً وأطمئن انهم بخير فإذاً ماذا يحدث معه...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 21, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ملاك الإنتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن