عندما يمنحك الله بداية جديدة، لا تڪرر الأخطاء القديمة💛🦋..
صلوا علي نبي الرحمه💚
"""""""""""""""""""""""""""
في القاهرة
داخل المشفي العسكريكان إياد داخل أحد غرف المرضي يتفقد حالتهم الصحية وكيف سار بعد ان عمل لة عملية من أصعب العمليات وبعد الاطمئنان عليه ذهب ليكمل جولتة التفقدية لأحوال المرض وأثناء مرورة في الممر المؤدي لبقية الغرف سمع إسمه يهتف من جهاز استدعاء الأطباء للطوارئ لوجود حالة طالة تستدعي تدخله ذهب سريعاً الي الطوارئ فوجد شابان قد أتيا في حادث سيارة وكان يوجد بينهم شاب حالتة متأخرة عن صديقة فأخذ يفعل له الاسعافات الأولية ويحاول انقاذة بأي طريقة ولا يعلم لماذا يراودة شعور بإتجاة هذا الشاب ولكن الذي يعلم انه عليه إنقاذ حياتة بأي طريقة وأثناء ما كان يسعفه توقف قلب هذا الشاب فطلب من الممرضة ان تعطيه جهاز الصدمات ليفعل له صدمات كهربائية وأخذ يحاول عدد مرات لحين ان عاد النبض من جديد فطلب من الممرضة ان تقوم بإستدعاء كل من الدكتور عصام والدكتورة رهف وان يتوجهوا مباشرة الي غرفة العمليات وذهب ليتجهز للدخول لغرفة العمليات ليكون سبب في إنقاذ حياة هذا الشاب الذي لا يعلم لما يخاف علية لهذه الدرجة وكأنه شخص غالي علية ولكن لايعرف لماذا هذا الشاب بالتحديد توجه الي غرفة العمليات فوجد كل من الدكتور عصام اخصائي مخ وأعصاب ليكون مشرف علي حالتة ان حصل له نزيف او اي ضرر يأثر علي جهازة العصبي والدكتورة رهف الذي قرر ان يكتفي بعقابها بمنعها من الدلوف لغرفة العمليات بهذا القدر وتوجه لعمل العملية لهذا الشاب ووقف النزيف الداخلي الذي حصل له نتيجة الصدمة القوية الذي اصتدمها نتيجة انه كان السائق لهذه السيارة .. بعد مرور بضع ساعات انهي هو واصدقائة العملية وذهب ليرتاح قليلاً من مجهود هذا اليوم وما حصل فيه...
داخل مكتب مازن
كان مازن يجلس يتابع احد تقرير المرضي بتركيز شديد..قطع تركيزة رنين هاتفه برنة مميزه كصاحبتها فأجاب عليها مباشرة بدون ان ينظر للإسم فهو يعلم من صاحبة هذا الاتصال..
مازن : السلام عليكم عامله اي ياقلبي..
حور : وعليكم السلام. أخيراً إفتكرت تسأل عني.
مازن : انا اسف واللة ياحبيبتي بس انتي عارفة الضغط الي انا في وطول اليوم في عمليات وحالات صعبة.
حور : ربنا يشفي الجميع يارب.. مفيش اخبار عن مالك..
مازن : لأ مفيش بس هو خلاص قرب يرجع البيت ويخلص مهمته ويرجعلنا بخير ان شاء اللة..
حور : يارب يرجع بقا وحشني اووووي وبابا كل شوية يسأل هيرجع إمته من السفر..
مازن : ان شاء اللة يرجع بخير هقفل انا معاكي دلوقتي لإني مشغول جداً.. محتاجه حاجه...
حور : لأ ياحبيبي متحرمش منك انا كنت بطمن عليك بس.
مازن : مع السلامه ياقلبي...
أغلق مازن هاتفه وذهب ليتفقد صديقة فهو لم يره اليوم..."""""""""""""""""""""""""'''"
في مقر المخابرات..
عاد الجميع من المعسكر الي المقر مباشرةً ليعلموا أحدث الأخبار عن هذة المهمة.. توجهوا جميعاً إلي مكتب اللواء مصطفي...
أنت تقرأ
ملاك الإنتقام
Actionملاك ليس إسمي بل هو لقبي وقت الحرب أكون كالملاك ولكن في وضع الإنتقام أقتل دون ان أبالي بأحد أو ان أخاف من أحد ولكن أظل ملاك الإنتقام الشخص المجهول لدي الجميع الذي لايعرفه غير إخوته....