♡سَويّا نَختَرق قَانون الحُب، وَ نُشكلُ وَجها جَديدًا لَه.♡خَرج يُونغي يَسبق ذَلك الأُوميغا الّذي تركه وَرائه في الحمام، عَائد إِلى مَكانه،
"مَا بِك أَين ذَاهبة !"
تَسائل عِندمَا رأى يُوجين تَرتدي مِعطفها هَامة بالمُغادرة،
"سَأعود إِلى الوَرشة، هُناك عَمل عَلي إِنهائه،.. لَقد طَلبت طَبق التَحليّة، تنَاوله أنت وَ جِيمين ثُم أَوصله."
أَردفت بِما لَديها تُنهي خِطابها مُشيرة إِلى جِيمين الوَاقف وَراء يُونغي.
"دَعِينا نَلتقي مَرّة أُخرى سَيدة يُوجين."
تَحدث جِيمين مُخاطبا يُوجين الّتي ٱقتربت منه تَفرك شَعره.
"طَبعا أيّها الوردي سَنتقابل مرّة أخرى."
كَانت تَرى جِيمين شَبيه بالملائكة، فَهو كَان شَبيه بالمَلائكَة ،
شَيطانٌ يَتجوّل بِوجه مَلائِكة.
"إِلى لِقاء يُوني."
وَ ٱلتفت تَطبع كَما عَادتها قُبلة عَلى خدّ خَطيبها الّذي مَازال واضعا يَداه عَلى خَصره.
"يُونغِي هُناك شَيءٌ عَلى خَدك "
وَ مع عودتهم إلى مقاعدهم بعد خروج يُوجين، إلتهى يُونغي بأكل قطعة الكعك الّتي أمامه، ليرفع رأسه ينظر إلى جيمين بإستغراب.
"يَاا، أَين الأَلقاب، هَل نسيت أنّي أستاذك، لَست صَديقك."
"أُستاذي فِي الجَامعة لَيس فِي الخَارج."
ٱقترب جِيمين يَنحني ليقترب من أُستاذه بَينما مَازال هُو يُعالج تَصرفات طَالبه،
وَ لم يعي عَلى نَفسه عِندما إلتفت يَد جيمين عَلى وجهه بَينما أخذت الأخرى تَمسح خَده بعنف إلى أن صَنع له خَبش بأَظافره.
"يَــاا أَنت بَارك جيمين أُتركني هل أنت مَجنون."
ٱرتسمت إبتسامة رَاضية عَلى وجه جِيمين بَعد راقب حَالة أستاذه ذو الشعر المَنكوش و الخَبش الظّاهر عَلى خده.
"أَنت مِن مُمتلكاتي وَ أَنَا جِدّا أَنانِي فِي غَيرتي."
وَ مهما كَانت صَلابة يُونغي قَوية، فَهي تُهدم جَميعا ببعض مِن كَلمات تَخرجُ مِن بَين شفتي طَالبه، لاَ يعلم مَا سِحر هَذا الفتى ليجلعهُ مُحطمًا جَميع مَبادئه.
أنت تقرأ
Angel eyes . ym
Romanceالأُومِيغَا بَارك جِيمين يَفعَلُ المُستَحيِل لِجَعلِ أُسْتاذِه الأَلفَا مِين يُونغِي يَقَعُ بِحِبه. •عِيُون مَلاَكْ •yoonmin.