__________
جَالس يَتأمل النَسيم المُتلاعب بأزهَار حَديقة، لِينفُذ دُخان سِيجارته جَالسا عَلى إِحدى المَقاعد، بَينما كَان جِيمِين يَضع إِبنه النَائم بِغرفته بَعد عَودتهم مِن العِيادة الفَحص الشَهري الخَاص بِهارُو،
جِيمين لَم يُوافق عَلى الزَواج مِنه قَائلا أنّه شَيء كَهذا لاَ يَستطيع الإِقدام عَليه، وَ لكنّه أَعطاه فُرصة لِدخول حَياته مَرّة أُخرى مِثل المُواعدة ، لَم يَكن بِالأَمر السَيء وَ إن نَجح فِي ذَلك يُمكن أَن يَتطوّر الأَمر إِلى الزَواج، بِما أنّه بَينهم طِفل يَنمو لِيكبر تَحت جِناح وَالديه.
"مُنذ مَتى وَ أَنت تُدخن، عَادة جَديدة !"
إِنتشل جِيمِين الّذي جَلس بِجانبه مُشيرًا عَلى السِيجارة الّتي بَين أَصابعه،
"مُنذ مُدّة طَويلة، لَكننّي أُحاول الإِقلاع عَنها "
أَردف يُونغي مُطفأ سِيجارته، لِيلتفت إِلى جِيمِين الّذي هَمهم بِتفهم.
"هَل نَذهب بِعشاءٍ مَعًا هَذه اللّيلة، أَنا، وَ أَنت ، وَ هَارو، مَا رأيك "
أَخرج جِيمِين يَديه مِن جَيب الهُودي، يَفرك شَعره بَينما يُعالج الأَمر بِرأسه، إنّها فُرصة جَيّدة لِما عَليه بالرَفض، همهم جِيمِين مُمئا بِرأسه بِينما يُحاول حَشر رَأسه بِكم الهُودي الوَاسعة، شَاعرًا بِفراشات تُحلّق بِجوفه، لاَ يَزال يَشعر بِتبعثر عِند إِقترابه مِنه، وَ كأنّه يُجرّب الحُب للمَرّة الثَانية.
كَان يُونغي يُراقب جِيمِين المُحمّر بِخجل مِثل فَتاة مُراهقة حَصلت عَلى قُبلتها الأُولى،
"إِذن كَيف حَال أَبيك ، سَمعت أنّ هِيونبين هُو المُتكفّل بِه وَ بِبقيّة إِخوتك."
تَحدّث يُونغي يَقطع هَذا الهُدوء الغَريب ، لِبرفع جِيمِين رَأسه لِيلتفت مُتربعا بِساقيه يُقابله،
"إنّه بِخير، إنّه أَفضل الآن، لَقد تَغييّر حَقا، وَ صَحيح هِيونبين تَكفّل بِنا جَميعًا، سَاعد جُون سُو بَعد خُروجه مِن السجن فِي بَحث عَن عَمل، وَ وَجد زَوجة لِميُونغ وَ هُو بالفِعل مُستقر ببلد آخر وَ هو بالفِعل يَنتظر مَولوده الثَاني، ... وَ أَيضا إِعتنى بِي أَيضا وَ بِ هَارو، لَقد- كَان هُو أوّل مَن إِحتضن هَارو، وَ علّمه رُكوب الدّراجة رَغم أن هَارو لم يَكن يُحب ركوبها، وَ حَتى نُطق أوّل كَلماته كَان هِيون، أَول شَيء نَطق بِه إِسم خَاله، لَيس حَتى إِسم والدته، ذَلك الطِفل العَاق إنّه حَتى ..."
يُونغي كَان يُريد الإِنصات إِليه، وَ لكنه كَان مُشتت، مَا كَان يُفقده تَركيزه هُو شِفاه جِيمِين الّتي تتحرّك بِحرّية، لِتوقف يُونغي عن التَحدد مُبعثرًا نَظراته بَينما زّم شَفتيه دَاخلةفمه بَعد أن رَأى تَركيز يُونغي المَصبوب بِهم.
أنت تقرأ
Angel eyes . ym
Romanceالأُومِيغَا بَارك جِيمين يَفعَلُ المُستَحيِل لِجَعلِ أُسْتاذِه الأَلفَا مِين يُونغِي يَقَعُ بِحِبه. •عِيُون مَلاَكْ •yoonmin.