X

113 13 31
                                    

‏تهزمني حقيقه انني اُحبك مهما حدث.
.
.
.
.
.
.
.


كانت تجلس تنتظره كـ ليلة أمس، دلف يقوم بفك
الحزام الذي على خصره.

و لسبب ما تجهله، لقد بدأ قلبها بالتخبط فور أن وقع ناظره عليها يبتسم بدفىء لها.

من كانت ممالك كثير تهاب فقط من نظرتها أصبحت نظرة واحد منه كفيلة بجعلها تتخبط بمكانها مع أزدياد نبضات قلبها، هي لا تعلم حتى لمَ تشعر بعلاقتهم تتطور بشكل سريع، هو لا يساعد بتاتًا أن تجعل بينهم مسافة.

أقترب منها بينما هي تقف تشابك يديها أمامها بأحترام، بينما ترتدي فستان عسلي اللون و شعرها الأسود المموج تجعله منسدلًا على كتفيها و ظهرها.

وقف أمامها يجعل كفيه يحيطان وجهها لتنظر له بنظرات جاهلها، بينما هو لم يستطع تجاهل تلك النظرة البريئة التي تعتلي محياها ليقترب يطبع قبله على جبينها.

أغمضت عينيها  لقربه منها و رائحته القريبة منها، تستشعر شفاهه المتصله ببشرة جبينها، أبتعد عنها ينظر داخل مقلتيها بهيام.

- أتريدين هلاكِي بجمالك؟

أبتسمت له بخجل بينما بدأت تشعر بدمائها تتصاعد على خديها، لتنزل عينيها تناظر أصابع يديها التي تعبث ببعضهم.

أبعد كفيه عن وجهها يمسك كفها يرشدها ليجلسون على الأرض أمام طاولة المليئة بجميع أنواع الفواكه.

- كيف كان يومكِ أميرتي؟

أبتسمت بخجل له، على اللقب التي أعطاها إياه.
لكن هل من الجيد أن تخبره أنها تشاجرت مع فتاة في قصر الجواري و قامت بشد شعرها و ضربها على وجهها بكفها، حتى طبعت أصابعها على خدها لأنها نعتتها بعديمة الفائدة؟!!

لا لن تخبره هذه النقطة سوف يظن أنها مخيفة.

أتخبره أنها أسقطت الشمعه ليحترق البساط في جناحها؟!!

لا لن تخبره سوف يظن أنها عديمة مسؤولية.

- لا شيء يذكر.
أكتفت ببضع كلمات قالتها تصطنع الحياء بعدما لم تعرف ما تخبره.

أقترب أكثر منها ليصبح لا يفصل بين أجسادهم شيء يمسد على خدها برفق كأنها بلورة لو قسى بلمستها عليها سوف تكسر.

- أريد أن أعرف تفاصيل يومك أميرتي.
قال ينظر بهيام في جميع أنحاء وجهها لتنزل رأسها كأنها خجله منه لكنها بالحقيقة كانت تقوم بشتمه لأنها لا تعلم ما تخبره.

هي لم تفعل شيء سوى تخريب الأرجاء و صنع المشاجرات.

- حسنًا، ماذا فعلتِ فور ذهابك من جناحي؟
قال يحاول مساعدتها في السيطرة على خجلها.
هو يريدها أن تعتاد عليه.
يريد كسر حاجز الخوف و التوتر.
يريد أن تصل الى مرحلة تثق به، كما يريد أن يثق بها.
و للمره الألف هو لا يعلم السبب الذي يدفعه للتمسك بجارية!

بفلوريوقرافي: لغة الزهورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن