1:
[السؤال الألف والأول: متى يخرج تانغ تشياوتشياو من دائرة الترفيه؟ 】 【تم طرد المشهور الذكر من xts في الشارع ، وكان محرجًا. لحسن الحظ ، لم يكن شين ليانغ أعمى. إذا كان عالقًا في مشكلة كبيرة】 【أنا حقًا لا أعرف لماذا تمكن Tang Qiaoqiao من الظهور لأول مرة في المقام الأول؟ ماذا يمكنك أن ترى بجانب الوجه؟ ؟ إنها لا تعرف كيف تغني ولا تستطيع الغناء ، إنها مجرد جميلة سخيفة برأس فارغ! 】 【قال أن الجمال دائمًا ما يلامس الخزف ، يمكن تثبيت وجه Tang Qiaoqiao على ظهره ، مكياج ثقيل ، مزيف حتى الموت】 【نشر المسودات في كل مكان لخلق جمال نبيل ، أبيض وغني ، وكانت النتيجة أنه تم الكشف عن وجهه في أقرب وقت كما ظهر في العرض. بذيء وجاهل] [لا أكثر ، لقد شاهدت الصورة المتحركة لـ Tang Qiaoqiao وهي تُلقى من الشارع من قبل Shen Liang عشرات المرات ، إنها سحرية تمامًا ، أعتقد أنها قد تغير اسمها أيضًا إلى Tang. نعم ، بمجرد أن ترتدي شين ليانغ النظارات الشمسية ، لا أحد يحب الصور المتحركة ، دع تانغ يحارب النار! ! [لا تقل أن هذا هو حقًا أكثر الأوقات سخونة منذ ظهور Tang Qiaoqiao الأول ، اعتز به ، لن يكون لدي فرصة في المستقبل هاهاهاها] ...
هاجم مستخدمو الإنترنت Tang Qiaoqiao واحدًا تلو الآخر ، والشبكة بأكملها مليئة بأجواء مبهجة.
في هذا الوقت ، كانت الأطراف تشاهد أيضًا الصورة المتحركة التي سخرت منها الشبكة بأكملها.نقرت عليه مرارًا وتكرارًا ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتقبل أخيرًا حقيقة أنها دخلت في دائرة ترفيه عمالقة ****. هذا حقيقي...
جيد جدًا!
إنها ليست من هذا العالم ، ولكن من عالم الزراعة القديم.
ومع ذلك ، فهي ليست طاوية يمكن أن تصبح خالدة ، ولكنها ملعقة حديدية كبيرة في يد الطاهي الرئيسي للسيد الأول لعالم الزراعة.
قد تكون أول ملعقة حديدية يتم تكريرها منذ آلاف السنين.
يتكون جسدها من الحديد القديم العميق ، وله هالة خاصة به ، وقد تم اختراقه في المدرسة الطاوية بهالة وافرة طوال العام. ليس من المستغرب أن تتاح لها الفرصة لتنمية الوعي الروحي.
ومع ذلك ، لا أعرف عدد السنوات التي سيستغرقها الوعي الروحي لتنمية جسد المرء. حتى العديد من الأرواح لا تستطيع زراعة جسم الإنسان مدى الحياة. هذا أكثر إيلاما من عدم وجود وعي روحي.
لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يكون لديها وعي روحي. عندما ضربها رعد السماء ، تم قطعها إلى "الابنة الحقيقية والخطأ: لقد أحببت من قبل التيار الأعلى". ابنة تانغ رو هي البطلة.
على الرغم من أن تانغ رو كانت ابنة مزيفة ، إلا أن كل فرد في عائلة تانغ أحبها أكثر من ابنتها الحقيقية.اعتمدت على هالتها البطلة القوية لتطغى على عدد لا يحصى من الرجال على طول الطريق ، ومن بينهم البطل الرئيسي شين ليانغ هو الأكثر ديمومة.
قام هو وتانغ رو بتنظيم أكثر من ثلاثمائة فصل من الافتتان والسادة المازوخية التي طاردتني فيها وتورطت في الحب وكرهتني.
أصبحت الابنة الحقيقية هي المجموعة الضابطة للبطلة ، التي تحب الغرور ، وضيقة الأفق ، وتفتقر إلى معدل الذكاء ، وتغار من كل شيء عن البطلة ، بما في ذلك شين ليانغ ، وتزوجت حتى من عمه نصف المشلول شين يو من أجل اقترب وانتقم. .
سار المالك الأصلي بثبات على طريق تدمير مشاعر البطل والبطل بروح جديرة بالثناء ونهاية بائسة. في النهاية ، تم التخلي عنها من قبل كل من عائلة شين وعائلة تانغ.
هذه المرة ، وقع حادث الاستهزاء من قبل مجموعة من مستخدمي الإنترنت في حفل افتتاح أحد الفنادق. شرب المالك الأصلي بعض النبيذ وكان جريئًا بدرجة كافية. لقد التقى بطريق الخطأ بـ Shen Liang الذي كان على وشك المغادرة خارج الفندق ، لذلك لم يستطع إلا سحبه للتفكير. اعتراف.
كان شين ليانغ من الطراز الأول ، وكان جيدًا جدًا بحيث لا يمكن تصويره بعد سحب امرأة وسحبها ، لذلك قام بنقل وجهه باشمئزاز ، وسقط المالك الأصلي على الأرض ، وكان شخصه بأكمله محرجًا للغاية ، بينما شين لبس ليانغ نظارة شمسية وجلس على هاو. ابتعدت السيارة.
ومع ذلك ، تم تصوير كل هذا بالكامل من قبل أخت شين ليانغ باو في كل مكان ، وأصبح المالك الأصلي مزحة للجميع.
جوهر الملعقة الحديدية ، أوه لا ، إنها تانغ كياوكياو الآن.
بعد أن قام Tang Qiaoqiao بتقويم المعلومات في ذهنه ، لم يكن لديه سوى فكرة واحدة أشكر الله ، والحمد لله ، شكرًا لك على الرعد المتدفق!
لولا رعد السماء فكيف يكون لها جسد بشري وجسد ابنة!
عندما كانت في مطبخ Daoist ، كان هناك خمسة رجال كبار وثلاثة رجال قاسيين ، أقل روعة بكثير من هؤلاء الأخوات الصغيرات اللطيفات والرائعات. في ذلك الوقت ، تعهدت سراً بأنها يجب أن تصبح امرأة في المستقبل.
أنت تقرأ
ميسي الحقيقي يعتمد على الغذاء للهجوم المضاد
Fantasyإنها مغرفة حديدية عميقة قديمة من عالم الزراعة. منذ أن أصبحت روحًا ، هاجسها الوحيد هو زراعة جسد أنثوي معطر وناعم. حطمها رعد السماء في رواية عائلية ثرية ، وأصبحت مربية حقيقية تعرضت للظلم في الحياة. ميسي الحقيقي هو عكس المزيف. تحب الغرور وتفتقر إلى معد...