36-40

543 20 0
                                    

36:

ذهب الدكتور ليو إلى السيارة وأخذ العدة الطبية. ابتسم تانغ كياوكياو وقال ، "لذلك أتيت مستعدًا."
"أنا طبيب."
في الواقع ، هدأ الدكتور ليو منذ فترة طويلة. لسبب واحد ، شين يو كانت مريضة. من المفهوم أن المريض كان سريع الانفعال خلال فترة خاصة. ثانياً ، كان ابن صديق قديم له.
إنه فقط خلال تلك الفترة ، أفلت شين يو من الحشد للغاية ، وحتى عائلته لم يكن لديها ما تفعله ، ولم يكن لديه خيار سوى الانتظار والرؤية.
قاد Tang Qiaoqiao الطبيب Liu إلى غرفة Shen Yue. التقى الاثنان مع بعضهما البعض ونظر إلى بعضهما البعض. كان هناك جو محرج في مكان الحادث.
انحنى Tang Qiaoqiao بالقرب من Shen Yue وهمس: "لقد انتهينا ، لا تكن محرجًا بعد الآن."

ألقت شين يو نظرة سريعة عليها ، معتقدة أن الرجل العجوز كان غير متحفظ للغاية ، وأن تانغ كياوكياو قد تناول وجبة.
استقبل الدكتور ليو بقليل من عدم الارتياح.
سار الدكتور ليو إلى الأمام بسرعة ، وهو يحدق فيه لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين. كان لا يزال مندهشا.
"لم أرك منذ بضعة أشهر ، لقد أصبح لطفلك أخيرًا شخصية ، فلماذا تهتم بجعل نفسك لست كشخص ، فالشبح ليس مثل الشبح ، انظر إلى مدى روعته الآن ، وجهك سمين. "
ارتجفت زوايا فم شين يو ، راغبة في إرباكها في بطنه.
الطبيب ليو يمزح ، ولا يزال جادًا جدًا. لقد أعطى Shen Yue فحصًا روتينيًا ، وكلما جعل وجهه أكثر ، كان أكثر إثارة ، خاصة عندما رأى ساقي Shen Yue ، كان أكثر دهشة.
من الناحية المنطقية ، يبقى معظم الناس في الفراش لفترة طويلة ، وسيظهر ضمور العضلات تدريجيًا. ومع ذلك ، لم تظهر على عضلات ساق شين يو أي علامات ضمور. كانت العضلات ممتلئة والخطوط ملساء. كانوا تقريبا أكثر صحة من أرجل الإنسان العادية.
خاصة عندما ضغط الدكتور ليو على يديه على ساقي شين يو ، كان يشعر بضعف بقوة الضرب ، وربما يكون قادرًا على الوقوف مرة أخرى قريبًا.
"المعجزات ، أين وجدت الطبيب العبقري؟" كانت عيون الدكتور ليو تحترق ، وهذا يجب أن يكون علاجًا جديدًا.
أشار شين يو إلى تانغ كياوكياو ، الذي كان يجلس بجانبه ، بعينيه.
أساء الدكتور ليو فهمه: "اتضح أنه الطبيب الذي كنت تبحث عنه. أين هو الطبيب ، هل يمكنك أن تعرفي عليه؟"
لمس تانغ تشياوكياو أنفه وابتسم: "لا يوجد شيء اسمه طبيب عبقري ، لكني عادة ما أقوم بتدليكه ووخز بالإبر".
"أنت؟" أصيب الدكتور ليو بالصدمة ، "هل ما زلت تعرف المهارات الطبية؟"
بعد ذلك مباشرة ، أصر الدكتور ليو على رؤية طرق التدليك والوخز بالإبر من Tang Qiaoqiao. بغض النظر عن الطريقة التي أوضحت بها أنه لا يوجد شيء مميز ، فهو لم يصدق ذلك.
كان على Tang Qiaoqiao أن يظهره له. بعد رؤيته بأم عينيه ، اعتقد الدكتور ليو أنه لا يوجد شيء مميز. حتى نقاط الوخز بالإبر المستخدمة في طريقة الوخز بالإبر كانت شائعة في الطب الصيني.

هذا غريب حتى ، كيف يمكن أن تظهر ساقي شين يو علامات التعافي.
هل هي حقاً مصنفة على أنها معجزة طبية فقط؟
لاحظ الطبيب ليو ساقي شين يو بعناية مرة أخرى ، وشعرت بعاطفة شديدة.
لقد شعر أن شين يو لا يزال بحاجة للذهاب إلى المستشفى لإجراء فحص أكثر تفصيلاً من أجل تحديد خطة إعادة التأهيل التالية.
إذا تمكن Shen Yue من الوقوف حقًا مرة أخرى ، فلن يخجل من رؤية أصدقائه القدامى عندما يعود إلى الغرب في المستقبل.
قبل مغادرته ، تجنب الدكتور ليو Tang Qiaoqiao وقال بهدوء لشين يو: "حظوظ ابنك وتزوج زوجة صالحة."
نظرت شين يو إلى تانغ كياوكياو التي ركضت إلى المطبخ لتعبئة اللحم المطهي للدكتور ليو ، مع رفع زوايا فمها قليلاً.
مع اعتناء الدكتورة ليو بساقي شين يو مؤقتًا ، وقامت بتعليم وانغ ما العديد من الأطباق التي يحب شين يو تناولها ، يمكن لتانغ تشياو تشياو أخيرًا الانضمام إلى المجموعة براحة البال.

ميسي الحقيقي يعتمد على الغذاء للهجوم المضاد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن