46:
لم تكن Tang Qiaoqiao تعرف أن صورتها تمت ترقيتها من King Kong Barbie في قلوب مستخدمي الإنترنت. ركضت هي و Xu Yuyi و Wei Yiqi والمصور طوال الطريق للخروج من دائرة انتقام الغراب.
شو يويي ، الذي سقط في الخلف ، تم إلقاؤه عدة مرات من قبل الغربان ، وصرح بوجه مر: "أنا أكره الغربان".
عزاه Tang Qiaoqiao بوجه جاد: "أنت تضحي بالأنا وتكمل الجميع".كما يضايقه وي يي: "نعم ، الأخ يو يي ، سأتذكر دائمًا تفانيك غير الأناني."
ربت Xu Yuyi على رأسه بغضب: "طفل صغير ، لقد كنت سعيدًا جدًا الآن ، لماذا لا تريد منع أخيك؟" لم يجرؤ على معاملة Tang Qiaoqiao بهذه الطريقة ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى الدفاع ضد أخيه الأصغر. بداية غريبة.
اختبأ Wei Yiqi خلف Tang Qiaoqiao ، وبرز رأسه وابتسم: "لا جدوى من صدري. الغراب يبحث عنك."
"الأحمق ، لا تختبئ". حلقت Xu Yuyi و Wei Yiqi حول Tang Qiaoqiao ، بدا Tang Qiaoqiao عاجزًا ، نظر إليهما كطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات.
استمر الثلاثة في التحرك نحو وجهتهم ، ولم يتبق الكثير من الوقت حتى الوقت الذي حددته مجموعة البرامج.
بعد المغادرة لفترة ، التقيا مع المجموعة الأخرى في منتصف الطريق.
أخذ كل من Guo Bao و Zhang Yang و Wang Xing'er قسطاً من الراحة في نقطة إمداد أخرى طوال الليل ، لكنهم لم يحالفهم الحظ مثل Tang Qiaoqiao. وجدوا فقط بعض الخضروات البرية وحساء الخضار البرية المطبوخة لإشباع جوعهم في المساء. استيقظت في الصباح ولم تأكل بعد. كانت وانغ شينغ ير لا تزال تعرج عندما نهضت ، ممسكة بها شاغرة.
ومع ذلك ، عندما التقيا تانغ كياوكياو وحزبه ، كانت التعبيرات على وجوههم رائعة للغاية.
كانوا محرجين للغاية ، لكن الثلاثة من تانغ كياوكياو كانوا لا يزالون في حالة معنوية عالية ، وكانت ملابسهم مماثلة لتلك التي كانت قبل دخولهم.
الأمر الأكثر إزعاجًا هو أن تانغ كياوكياو الثلاثة يمسكون بأيديهم قصب سكر سميكًا ، ويمكنهم مضغه بقوة.
لقد صادفوا قطعة من قصب السكر البري على الطريق ، وكان العصير حلوًا للغاية. لقد كسروا القليل ، وقضموا وبصقوا حثالة ، ولم يكن عليهم القلق بشأن مشكلة فرز القمامة. لقد كانت حقا سعيدة وسعيدة.
نظر قوه باو بحسد إلى قصب السكر الهش يمضغ في أفواههم ، حتى أنه سمع صوت ابتلاع العصير.
لماذا لم يجدوا قصب السكر البري؟
تابع شفتيه الجافة وابتسم وسأل: "هل نتبادل معك بعض قصب السكر؟" كان محرجًا أيضًا من طلب شيء مقابل لا شيء.
سأل شو يويى بصوت عالٍ ، "ماذا يتغير؟"
تشانغ يانغ: "نستخدم الملح في المقابل". كان هذا ما وجدوه في نقطة التوريد.
"ملح؟" نظر Xu Yuyi و Wei Yiqi إلى بعضهما البعض ، مبتسمين ، "لدينا معكرونة الفلفل الحار والفلفل ومسحوق من خمس بهارات. هل ترغب في ذلك؟"
بدا كل من قوه باوه وتشانغ يانغ مندهشين.
"ليس عادلا!" نادى وانغ شينغ إير ، "لماذا تحتوي نقاط الإمداد الخاصة بك على أشياء كثيرة؟"
عادت شو يو ييليانغ مرة أخرى إليها: "آنسة ، لقد ارتكبت خطأ ، هذا ليس شيئًا للتجديد."
أنت تقرأ
ميسي الحقيقي يعتمد على الغذاء للهجوم المضاد
Fantasyإنها مغرفة حديدية عميقة قديمة من عالم الزراعة. منذ أن أصبحت روحًا ، هاجسها الوحيد هو زراعة جسد أنثوي معطر وناعم. حطمها رعد السماء في رواية عائلية ثرية ، وأصبحت مربية حقيقية تعرضت للظلم في الحياة. ميسي الحقيقي هو عكس المزيف. تحب الغرور وتفتقر إلى معد...