31:
"بوم! بوم! بوم ..."
في الصباح الباكر ، كان هناك صوت "دونغ دونغ" من المطبخ في الطابق السفلي ، مما جعل شين يو غير قادرة على النوم بشكل جيد.
عندما اندفع إلى الطابق السفلي بغضب ، رأى تانغ كياوكياو يعلق الكرة على رأسه ، مرتديًا مئزرًا أصفر لامعًا ، ممسكًا بدبوسًا قويًا في كل يد ، ويضرب قطعة من اللحم على الطاولة بقوسه إلى اليسار واليمين.صرحت تانغ كياوكياو بأسنانه ، وكانت يداه على قيد الحياة وبصحة جيدة ، ويبدو أن تلك القوة الشرسة تضرب عدوها الكبير.
"ماذا تفعل؟" استيقظ شين يو بضغط منخفض.
استدار Tang Qiaoqiao عندما سمع الكلمات ، وابتسم بشدة: "صباح الخير". لكن حركة اليد لم تتوقف.
كان شين يو غاضبًا: "أسألك ما الذي تفعله بهذه الخطوة الكبيرة في الصباح الباكر ، وتفكيك المطبخ؟"
"ألا يمكنك أن ترى؟ أنا أضرب لحم البقر. سأصنع لحم البقر **** لك لاحقًا." قلب تانغ كياوكياو اللحم واستمر في الضرب. "هذا هو أفخاذ لحم البقر الطازج الذي يتم تسليمه في الصباح. إنه غير مناسب."
"أفضل مذاق لحم البقر مصنوع يدويًا ، بحيث يكون مرنًا."
على الرغم من أن Tang Qiaoqiao بدت مليئة بالطاقة ، إلا أن Shen Yue اعتقدت أنها غريبة بعض الشيء.
"اذهب للخارج وانتظر ، سيتم ذلك قريبًا."
عبس شين يو واستدار للمغادرة.
كان تانغ تشياو تشياو يضرب ، بينما يتمتم: "ما مشكلة قوتي؟ لقد هزمتني ، ضربت."
لم يشعر Tang Qiaoqiao بالتبدد في قلبه حتى قام بضرب اللحم البقري بالكامل في اللحم المفروم.
عادة ، يضربه الناس لمدة ساعة أو ساعتين على الأقل ، ولكن عندما يكون في يدي Tang Qiaoqiao ، قام بضرب قطعة كبيرة من فخذ البقر في صلصة اللحم الرقيقة في نصف ساعة.
ثم رشت كمية صغيرة من نشا الذرة وصلصة السمك عالية الجودة والملح الناعم و MSG. ولجعل الطعم أكثر نعومة ، أضافت بعض دهن الخنزير المقطّع إلى مكعبات صغيرة ، وضربته مرارًا وتكرارًا حتى تمتزج التوابل تمامًا.
أخرج Tang Qiaoqiao عجينة الروبيان المبردة من الثلاجة. يتم صنع عجينة الروبيان عن طريق تقطيع جمبري السرعوف الطازج إلى هريس. ضعي معجون الجمبري في الثلاجة إلى مكعبات وقطعيه إلى مكعبات متساوية الحجم.
في هذا الوقت ، يُخفق اللحم في عجينة ، ويُسكب في الحوض ويقلب في اتجاه واحد حتى يتشكل الصمغ. ثم امسك ملاط اللحم بيديك ، واضغط على كرات اللحم من فم النمر بقبضات اليد ، ثم لف عجينة الروبيان في كرات اللحم ، وضعها في الماء المغلي ، ثم اشعل النار حتى تغلي حتى يتشكل اللحم البقري **** .
صنع Tang Qiaoqiao وعاءًا كبيرًا من اللحم البقري **** ووضع معظمه في الثلاجة ، تاركًا وعاء من المعكرونة للتبول على كرات اللحم البقري.
تم رسم المعكرونة يدويًا بواسطة Tang Qiaoqiao. بعد العجن المتكرر ، والشد ، والسحب ، والرمي ، والكسر ، أصبحت المعكرونة قوية وناعمة.
قاعدة الحساء مصنوعة من المرق الجاهز. يقوم Tang Qiaoqiao بتعليق المرق في المطبخ يوميًا ، باستخدام عظام اللحم البقري ولحم الخنزير لغليها إلى أبيض حليبي. يمكنك أيضًا إضافة بعض الأعشاب المجددة للجسم.
أنت تقرأ
ميسي الحقيقي يعتمد على الغذاء للهجوم المضاد
Fantasyإنها مغرفة حديدية عميقة قديمة من عالم الزراعة. منذ أن أصبحت روحًا ، هاجسها الوحيد هو زراعة جسد أنثوي معطر وناعم. حطمها رعد السماء في رواية عائلية ثرية ، وأصبحت مربية حقيقية تعرضت للظلم في الحياة. ميسي الحقيقي هو عكس المزيف. تحب الغرور وتفتقر إلى معد...