16:
سواء كان ممثلاً أو مشهدًا ، هرع الطاقم إلى Tang Qiaoqiao للاصطفاف ، ولم يكن هناك سوى عدد قليل من الأشخاص على جانب Master Fan الذين استمروا في الإطراء عليه بسبب وجهه. اعتقدت فتاة التنين أنها يمكن أن تنتهز هذه الفرصة لتخرج تانغ كياوكياو ، وترى ما يحدث الآن. السيناريو ، الآن ، قفزت قدمي من الغضب.
كل من المنتج والمخرج لديه وعاء ، وهو مرضي لتناول الطعام. بعد الأكل ، يشعرون بالامتلاء بالطاقة والطاقة. لا توجد مشكلة في القتال لبضع ليال أخرى.
كان المنتج مليئًا بالثناء: "Xiao Tang ، لم أكن أتوقع حقًا أن تكون مهاراتك في الطهي جيدة جدًا ، وأشعر أن الممثل موهبة عنيدة.""شكرًا لك." Tang Qiaoqiao متواضع للغاية ، لكن زوايا فمه لا يسعها إلا أن تنفصل.
أكل المخرج وعاء وأراد أن يأكله مرة أخرى ، لكن Tang Qiaoqiao رفض بشدة مع وعاء لكل شخص.
"حسنًا ، الإنصاف والعدالة. شياو تانغ ، أشعر فجأة أنه يمكن توسيع دورك أكثر قليلاً ، بمزيد من العمق ، مما يجعل الشخصية أكثر اكتمالاً ، ما رأيك؟"رأى Tang Qiaoqiao هدف المخرج في لمحة: "هل ستضيف الدراما لي ، أم تريدني أن أطهو؟"
ضحك المدير بسعادة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يأكل فيها أرزًا لذيذًا من لحم الخنزير المطهو ببطء. ألن يكون تانغ كياوكياو قد غادر بعد تصويره اليوم ولن يتمكن من أكله مرة أخرى.
"جديًا ، بعد أن صورت بعض المشاهد معك ، وجدت أن لديك موهبة في التمثيل. سيكون هذا مضيعة لعدد قليل من الظهور كضيف."
بالنسبة للممثل الجديد ، من الطبيعي أن يكون لديه المزيد من المشاهد. لم يرفض تانغ تشياو تشياو ، لكنه قال: "لا بأس ، لكن وفقًا للخطة ، يمكنني إنهاء التصوير والعودة إلى المنزل اليوم. إذا كنت تريدني أن أبقى بين عشية وضحاها ، فلن ينجح ذلك."
"لماذا يوجد شيء آخر في المنزل؟"
"هناك قطة في المنزل ، يجب أن أعود لإطعامه ، إذا لم أطعمه ، فلن آكله ، وسأجوع نفسي حتى الموت." حمل Tang Qiaoqiao Shen Yue بدون وجه متورد.
"قطتك حساسة للغاية."
"حساسة حقا." جين شين يو صعب الإرضاء لا يمكن مقارنته بالناس العاديين.
المخرج: "حسنًا ، سأترك الممثل يرسل لك الإشعار المعدل."
تمت سرقة أرز لحم الخنزير المطهو ببطء من Tang Qiaoqiao ، وسارت إلى Master Fan: "حان الوقت لتكريم رهانك."
نظر ماستر فان إلى الأطباق ، لكنه قال بعناد: "أنا لست مقتنعًا ، فهم يأكلون عادة الأطباق التي أطهوها ، وما تأكله طازج فقط."
نظر تانغ كياوكياو إليه نحو ثلثي لحم الخنزير المطهو ببطء ، وابتسم ساخرًا.
"اتضح أنه ليس لديك صوت مرتفع فحسب ، ولكن عليك أيضًا انتظار الخجل".
أطلق جميع الأشخاص بجواري صيحات الاستهجان في هذه اللحظة: "أرغب في قبول المقامرة ، وعدم التراجع عن الفاتورة".
المنتج لديه صداع لهذا القريب ، وعادة ما يغلق عين واحدة فقط. اليوم مخزي حقا. هدأ ، وبخ ماستر فان واعتذر بسرعة ، وانتهى الأمر.
تباطأ ماستر فان لفترة طويلة ، صر على أسنانه وقال ، "لقد ربحت هذه المرة."
Tang Qiaoqiao: "ما أريده هو اعتذار".
دفع المنتج Master Fan مرة أخرى. شم السيد فان من الغضب ، وأدار رأسه ، ونطق بثلاث كلمات: "أنا آسف".
"لم ينته الأمر بعد ، هذا النوع من الدجاج الرخيص للغاية الذي اشتريته ، احصل على خصم." بالتفكير في هذا النوع من الأشياء ، يمكنك فهم الحيلة.
"نعم ، تعال ، ما اللحوم التي تأكلها عادة لنا ، هل أنت جشع للمال؟" بالنسبة للطاقم في المشهد ، هذه هي النقطة الأكثر أهمية.
أشار ماستر فان إلى تانغ كياوكياو وارتجف: "لا تكن كثيرًا ، فالأمر يتعلق بك."
ابتسم Tang Qiaoqiao قليلاً ، وتراجع بضع خطوات إلى الوراء ، وتنازل عن المنصب للموظفين المتحمسين.
أحاط الموظفون على الفور بـ Master Fan والمنتج ، وطلبوا منهم تقديم تفسير. مكثوا في الطاقم لبضعة أشهر ، لكن الطاقم أعطاهم لحومًا ذات جودة رديئة ، والتي قد تكون مماثلة لأشياء أخرى. لا يهم إذا لم تقم بكزها ، فإن الوخز يمثل مشكلة كبيرة.
أنت تقرأ
ميسي الحقيقي يعتمد على الغذاء للهجوم المضاد
Fantasyإنها مغرفة حديدية عميقة قديمة من عالم الزراعة. منذ أن أصبحت روحًا ، هاجسها الوحيد هو زراعة جسد أنثوي معطر وناعم. حطمها رعد السماء في رواية عائلية ثرية ، وأصبحت مربية حقيقية تعرضت للظلم في الحياة. ميسي الحقيقي هو عكس المزيف. تحب الغرور وتفتقر إلى معد...