6:
من أجل إثارة فضول مستخدمي الإنترنت ، حافظت مجموعة برنامج "Wonderful Food" على سرية تشكيلة الضيوف حتى يوم التسجيل. لم يكن حتى فتح غرفة البث المباشر حتى رأى مستخدمو الإنترنت أخيرًا الألوان الحقيقية للضيوف.
[لا ، المرأة في النهاية ليست تانغ بوبو ، أليس كذلك؟ 】
[إنها هي ، طاقم العرض رخيص جدًا ، من فضلك لا تسأل Tang Qiaoqiao ، لا يريد Ben Shen Liangfan مشاهدته للحظة] [عرف Zhou Meng و Hu Miao أنهما سيشاركان ، أين تانغ بوبو يخرج؟ , من فضلك اطلب منها شراء قطعة من لحم الخنزير المشوي] [اللعنة ، العودة إلى سيد الذهب أمر جيد مدى الحياة][قوة رأس المال مرعبة حقًا ، لقد أرسلت لها حكماً: لقد أدانته الآلهة لدعمه القوي! ! 】 【لا تريد أن ترى تانغ تشياو تشياو ، فقط تجاهلها ، ركز على الرجل الوسيم الكبير والفتاة الجميلة ، أليس من المقبول إرسال دجاجة تدعى Zhou Meng من أجل Zhou Damei】 يبدو أن Tang Pupu قد غيره الأسلوب ، كان فاتنًا ورخيصًا ، لكنه الآن نقي ولطيف إنه طريق] [لا فائدة من تغيير أي نمط ، أكرهه عندما أنظر إليه]
...
لا يمكن للضيوف رؤية الضوضاء في غرفة المعيشة ، فهم يتجمعون.
أعلن المدير أن الجميع أحرار في تشكيل فريق. وقف كل من Zhou Meng و Hu Miao معًا على الفور في تفاهم ضمني. لقد كانوا بالفعل يصورون المسلسل التلفزيوني معًا. يمكن أن يعزز العرض المشترك أيضًا موجة من الأعمال الدرامية الجديدة ، والتي يمكن أن تفعل شيئين بحجر واحد.
وانغ تشيانغ رجل عجوز ، ويبتسم بسخرية.
"شياو كي ، لماذا ليس لدينا رفيق؟ لقد لعبت دور والدك في الجزء العلوي على أي حال ، وقالوا جميعًا إنهم سيكونون أبًا وابنة جنديًا."
كان فم زياو كي حلوًا: "ثم يعتمد على الرجل العجوز ليغطيني."
تم تشكيل الفريقين ، تردد Wei Yiqi عدة مرات ، وسحق إلى جانب Tang Qiaoqiao.
"الأخت تشياو تشياو ، يبدو أننا في الفريق الأول."أومأ تانغ كياوكياو برأسه ، ولم تهتم بمن يتعاون معه. إنها فقط نظرت إلى أعلى وأسفل وي يي ، وبقيت لبضع ثوان في غرة ناعمة ، والتقت بعيون الغزلان البراقة.
"هل أنت بالغ؟"
قام وي ييكي بتقويم صدره: "عمري 19 عامًا و 35 يومًا".
كان Tang Qiaoqiao مريبًا ، كان أخضرًا جدًا.
"من غير القانوني تشغيل عمالة الأطفال".
"أنا لم أكذب عليك ، يمكنني أن أريك بطاقة الهوية ، أوه لا ، بطاقة الهوية ليست علي". لمس وي يي جيبه وشعر بقليل من القلق. "أقسم أنني أبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا ، إذا كذبت ، فسوف أتناول المعكرونة سريعة التحضير بدون عبوات توابل."
ذكّرتها عيون وي ييكي المبتلة بجرو كان يذهب إلى المطبخ لسرقة الطعام. لا أعرف أي طاوي قام بتربيته ، فالعيون المتلهفة والقلقة التي تكمن أمام الطعام هي نفسها تمامًا كما هي الآن.
ابتسم تانغ كياوكياو: "أنا أصدقك ، لكن سمعتي على الإنترنت ليست جيدة جدًا".
مثل هذا الفتى البريء ، ولكن أسرة الآخرين فاسدة.
حك وي يي جبهته: "لا يهم ، أنا أيضًا قهوة سخيفة". لقد كان متدربًا منذ ما يقرب من عامين ، وشعبيته في المجموعة هي هدف التخفيف من حدة الفقر.
أخرج هاتفه وفتح صفحة Weibo: "يمكنني إثبات ذلك. انظر إلى عدد المعجبين بي".
أنت تقرأ
ميسي الحقيقي يعتمد على الغذاء للهجوم المضاد
Fantasyإنها مغرفة حديدية عميقة قديمة من عالم الزراعة. منذ أن أصبحت روحًا ، هاجسها الوحيد هو زراعة جسد أنثوي معطر وناعم. حطمها رعد السماء في رواية عائلية ثرية ، وأصبحت مربية حقيقية تعرضت للظلم في الحياة. ميسي الحقيقي هو عكس المزيف. تحب الغرور وتفتقر إلى معد...