86-90

228 12 0
                                    

86:

سأل شين يو تانغ كياوكياو: "ماذا عنك معي؟"
فكر تانغ تشياو تشياو لبعض الوقت وهز رأسه: "بأي صفة سأذهب؟ علاقتنا لم تُعلن."
"علاوة على ذلك ، أن الآنسة فنغ جاءت إليك للوهلة الأولى. ألن يكون خرابًا للجو عندما ذهبت؟"
عبس شين يو عبسًا: "ما هو نوع الجو الذي دمر ، ألا تفهم نواياي بعد؟ أنا من النوع الذي في عينيك؟"
شعر بالحزن. لفترة طويلة ، ركض معها في كل مكان وهرب وحيدًا.
استمع Tang Qiaoqiao إلى اتهاماته ، وشعر فجأة وكأنه مخادع يلعب بمشاعر الرجال.

"اممم ، أعني أن زملائك في الفصل يجتمعون ، وأنا غريب عني أن أفسد الجو."
"ليس عليك أن تذهب ، ولكن عليك أن تنتظرني في الخارج ، وسأغادر عندما أظهر وجهي." فكر شين يو في فكرة.
Tang Qiaoqiao: "هل تريد أن تكون قلقا للغاية؟"
"اليوم ، خرجت مع الاختطاف فقط عندما استمعت إليك. يمكنك أن تطمئن إلى أنني سأذهب إلى مكان غريب مع الاختطاف بنفسي؟"
قال تانغ كياوكياو: "تعتقد أنني لا أعرف ، لقد كنت تتابع العديد من الحراس الشخصيين في ثياب مدنية ، ولن تكون هناك مشاكل أمنية". كما وجد لها العديد من الحراس الشخصيين ، لكنها أبعدتهم ببطء فيما بعد.
"لا" ، تعهد شين يو ، "لقد كان هناك ، لكنني اليوم لم أدعهم يتبعون."
من النادر أن يذهب Tang Qiaoqiao للتسوق وحده معه ، لذلك لم يدع الحراس الشخصيين يتبعونه.
لمس شين يو ساقيه وتظاهر بأنه مثير للشفقة: "مرحبًا ، هل تعتقد أن الذهاب للتسوق معي يمثل عبئًا؟ أعلم أنني في مشكلة."
"أريد أن أكون صاعقة ورعدية." يقسم Tang Qiaoqiao ، وهو يمسك بأربعة أصابع ، "لا تقل أي شيء ، دعنا نذهب!"
شين يو مسرور سرا.
مكان فون مانجو رومانسي للغاية. إنه مطعم عائم مبني على أوتاد خشبية. المطعم الأبيض والسماء الزرقاء والبحر يكملان بعضهما البعض ، وهو أمر جميل للغاية.
شاهد تانغ كياوكياو شين يو وهو يخرج من السيارة في السيارة. بعد بضع خطوات ، استقبل بعض الرجال والنساء لاصطحابه. كان القائد فينج مان ، والرجل في الشتاء كان لا يزال يرتدي فستان تول بدون حمالات.
هرع Feng Manxing لمساعدة Shen Yue ، لكنه تجنب ذلك.
ابتسم فنغ مان: "كان يجب أن أحدد موعدًا معك مسبقًا ، لكننا كنا قلقين من أنك قد لا تتمكن من البقاء في هاينان لفترة طويلة. لم أكن أتوقع أن تأتي بالفعل."
كان وجه شين يو باهتًا: "زملاء الدراسة القدامى دعوني ، لماذا لم أحضر؟"
ضحك أحد الرجال "حسنًا ، قلت إن شين يو ستأتي بالتأكيد". "لم شمل الفصل هذا بفضل منظمة Feng Man. وإلا ، فنحن نطير حول العالم طوال العام. من النادر حقًا أن نجتمع معًا."
"هذا يعني أن شين يو هو الأكثر ازدحامًا بيننا على وجه الخصوص. ولا يزال وجه فنغ مان هو الذي يمكنه دعوته." وافق شخص آخر ، وكان يمتدح فنغ مان في الداخل والخارج.
ظلت شين يو على حالها.
قال أحدهم: "دعونا نتوقف عن الوقوف في الخارج ، دعونا ندخل".
لذلك سار الجميع نحو المطعم ، وسار شين يو وفينج مان خلفهما.
نظر شين يو إلى الخلف ، وذهبت السيارة.
ركض تانغ كياوكياو بسرعة كبيرة ، وهي امرأة بلا ضمير.
"Hache". لم يعرف Tang Qiaoqiao أنه تعرض للسخرية من قبل Shen Yue ، ولم يسعه إلا العطس.

ميسي الحقيقي يعتمد على الغذاء للهجوم المضاد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن