66-70

271 13 1
                                    

66:

[هذا غريب. تنطلق الألعاب النارية في منتصف الليل في Happy Valley. لا يوجد سياح في الحديقة بعد ظهر امس. من سيريهم؟] [عشت بالقرب من مدينة الملاهي وشاهدت الألعاب النارية. هم أكبر وأجمل من المعتاد. أنا متحمس جدًا] [رأيته أيضًا ، وقمت بتسجيله]
[ليس "Zhiyong Chong Chong" يسجل العرض بالأمس ، ربما كان هذا طلبًا من مجموعة البرنامج] [مستحيل ، مجموعة البرامج قد أغلقت بالفعل قبل الألعاب النارية ، وعجلة Ferris التي تم إيقافها لأكثر من انقلبت العام فجأة] [فلماذا تنطلق الألعاب النارية فجأة وتوقفت عجلة فيريس لمدة عام؟ أشعر أن هناك قصة داخلية ، في انتظار الأخبار] [لا يبدو أنها سخيفة في الطابق العلوي ، ولا أنظر إلى من سجل العرض بالأمس ، شين ليانغ ، شي ليغو لكن ممتلكات عائلة شين ، الآن عائلة شين مملوكة من قبل والد شين ليانغ ، لذا فإن شي ليغو لا يعادل موقع شين ليانغ] [شقيقنا شين ليانغ هو الأمير الصغير لزي ليغو. (وجه فخور) [Shh ، منخفض ، مفتاح منخفض ، Shen Liang الأكثر رتابة في ظهوره لأول مرة لسنوات عديدة هو الخلفية الغنية ،
على الرغم من أن معجبي Shen Liang قالوا واحدًا تلو الآخر للحفاظ على الأنظار وعدم التباهي ، فهذه مجرد ملاحظات خارجية أدلى بها المعجبون. اكتشف المعجبون الكبار الآخرون هذه النقطة وتفاخروا على الفور ، وسرعان ما # 喜乐 谷 小 王子 沈 良 # تم تفجير هذا البحث الساخن.

ليس ذلك فحسب ، بل نشر حساب تسويقي خبرًا مفاده أن شين ليانغ وتانغ تشياو تشياو كانا آخر الضيوف الذين غادروا بعد كتالوج "Zhiyong Chong Chong" ، ورآهم بعض الأشخاص يقفون معًا ويتحدثون.
فجأة ، فكر مستخدمو الإنترنت في الأمر. هل أعد شين ليانغ عجلة فيريس والألعاب النارية لـ Tang Qiaoqiao؟
[اللعنة ، هل من الممكن أن شين ليانغ بدأ في مطاردة تانغ كياوكياو ، النسخة الحقيقية من محرقة الجثث لزوجته؟ ؟ ؟ [واو ، واو ، واو ، لا يمكنني التفكير في أي سبب آخر باستثناء هذا الاحتمال] [يا لها من شائعة ، تانغ كياوكياو لا تزن هويتها ، هل هي جديرة بأمير شين] [التفكير في أن الكذب ممتلئ يبدو الرجل نادرًا نعم ، يرجى إبعاد شين ليانغ عن تانغ كياوكياو ، والحمد لله] يكره معجبو شين ليانغ وعشاق تانغ تشياو تشياو بعضهم البعض ، وكلاهما يذهب إلى مجموعة المعجبين ويمزقهم. تمزق المشجعون ، وسمعت وسائل الإعلام الرئيسية عن ذلك ، وأثاروا ضجة حول الفضائح بين شين ليانغ وتانغ كياوكياو.

عندما رأت Tang Qiaoqiao هذا البحث الساخن ، كانت تقوم بإعادة تأهيل الساق مع Shen Yue.
عبس تانغ تشياو تشياو عندما شاهدت شين يو تنزل بصعوبة على القضبان المتوازية.
"لا ينبغي ذلك. بعد العلاج لفترة طويلة ، يجب أن تقف ساقك على الأقل على عكازين. لماذا لا تحرز تقدمًا كبيرًا؟"
مسح شين يو العرق من جبهته ، وقال بهدوء وبدون مذنب: "لا يمكنني تناول التوفو الساخن بسرعة. لا أعتقد أن ساقي ستتحسن بعد عامين من العمل."
"سنتان؟" صرخ تانغ تشياو تشياو بغرابة ، ألن يستغرق الأمر عامين لإنهاء علاقة الزواج مع شين يو.
منذ وقوع الحادث مع Shen Yue على عجلة Ferris قبل بضعة أيام ، أدرك Tang Qiaoqiao فجأة أنه يبدو أن لديه بعض المشاعر الغريبة تجاه Shen Yue.
في الأصل ، كانت بحاجة فقط إلى طهي الطعام والأفلام والأفلام ، والحصول على القوة الروحية من إعجاب المعجبين ، وتكون سعيدة كل يوم. الآن وقد أصبحت لديها مشاعر مختلفة ، يبدو أن لديها المزيد من المشاكل.
العواطف البشرية هي مشكلة.
عند التفكير في الحفاظ على مثل هذه العلاقة مع Shen Yue لمدة عامين ، كان Tang Qiaoqiao يخشى أن يغرق أعمق وأعمق.
"يبدو أن القياس الذي وضعته لا يكفي". تمتم تانغ كياوكياو.
قرر Tang Qiaoqiao التعاقد مع جميع طعام وشراب Shen Yue ، كما أنه زاد من وتيرة التدليك والوخز بالإبر. لم تصدق أنه لا يستطيع الوقوف.
بعد أن أنهى Shen Yue إعادة تأهيله ، عاد Tang Qiaoqiao إلى غرفة المعيشة وشاهد الأخبار تتدفق على WeChat. كان العديد من المراسلين المعروفين وحتى تشن تشينغ القيل والقال يسألون عما حدث لها وشين ليانغ.
وأرسلت Feng Tian ، التي أضافت للتو حساب WeChat الخاص بها ، العديد من الأصوات الصاخبة على التوالي ، وسأل البحث الساخن عما إذا كان ذلك صحيحًا ، ويهددها إذا تجرأت على عدم الوضوح مع Shen Liang ، إلى أي مدى لا تستطيع همبرغر اقناعها.
كان Tang Qiaoqiao مرتبكًا ، وأخيراً اكتشف المداخل والمخارج بعد متابعة البحث الساخن.
يجرؤ على الحب هو أولونغ يسببه رجل عصابات في المنزل يتظاهر بأنه مجبر على تفجير الألعاب النارية.

ميسي الحقيقي يعتمد على الغذاء للهجوم المضاد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن