11-15

592 25 0
                                    

11:

في غرفة المعيشة ، يجلس Tang Qiaoqiao و Hu Hong وجهًا لوجه على الأريكة.
نظر تانغ كياوكياو بهدوء إلى فنجان الشاي أمام هو هونغ.
ابتسم Tang Qiaoqiao برشاقة "الأم وانغ ، من النادر أن يذهب الضيوف إلى الباب. ما هو نوع الشاي الذي تحضره لهم؟ أعد تشكيل الفقاعات ، فقط انقع رأس الشعر عالي الجودة الذي جمعته". دع الناس يعتقدون أننا مهملون ".

"حسنًا ، سيدتي". أخذ وانغ ما فنجان الشاي بكل احترام.
نظرت Hu Hong بريبة إلى المرأة التي أمامها ، كان كل شيء مختلفًا تمامًا عما كانت تتخيله.
كيف يمكن أن ينزل Tang Qiaoqiao من الطابق الثاني؟ وفقًا للأخبار التي علمتها ، كان Tang Qiaoqiao يعيش في الطابق الأول منذ أن تزوج ، والطابق الثاني كان موقع Shen Yue ، ولم تتمكن من الوصول إلى هناك على الإطلاق.

علاوة على ذلك ، يجب ألا تنتظر هي وشين يو لرؤية بعضهما البعض ، لقد سئما من رؤية بعضهما البعض ، لكنها الآن وضعت في الواقع درجة عشيقة ، وما زالت وانغ ما تستمع إليها كثيرًا ، فهي خادمة كبيرة تم نقلها من القديم منزل. .
أعدت والدة وانغ الشاي مرة أخرى وأحضرته قبل أن يتحدث تانغ كياوكياو: "أخت الزوجة مشغولة للغاية ، لماذا أنت حر في القدوم اليوم؟"
قام Hu Hong بتقييد تعابيره ورحب به: "سأحضر لرؤيتكم يا رفاق. لقد تزوجتم لفترة طويلة ، و Xi غير معتاد على ذلك. ماذا عن التعايش مع Shen Yue؟"
عاد Tang Qiaoqiao ، متظاهرًا بالابتسام بخجل: "نحن بخير ، لا يمكنه العيش بدوني ليوم واحد الآن".
لم تكذب ، لم تستطع شين يو أن تأكل سوى الطعام الذي طهته الآن ، لكنها لا تستطيع العيش بدونه.
في هذا الوقت ، تم فتح باب الطابق الثاني على مصراعيه ، وسمعت المحادثة في الطابق السفلي بوضوح في أذني شين يو.
لا تستطيع العيش بدونها طوال اليوم؟ ؟ ؟
لا يخجل تانغ كياوكياو من قول هذا.
قال هو هونغ "هذا جيد". "السيدة العجوز وشقيقك الأكبر قلقان للغاية بشأن جثة شين يو. هل طلبت من الطبيب فحصه مؤخرًا؟"
Tang Qiaoqiao: "لا حرج في جسده ، كل ما يحتاجه هو الاعتناء به."
أعطى ابن عرس الديك تحية رأس السنة الجديدة ، لكنه لم يكن مرتاحًا. هل ذهب شين يو إلى الطبيب لفحص جسده ، ولم يعرف هو هونغ؟ في الماضي ، في كل مرة يأتي فيها الطبيب لإجراء الفحص ، كان عليه أن يبلغها هي وزوجها شين يونغ بكل شيء من أجل فهم حالة شين يو الجسدية في الوقت الفعلي.
إنه لأمر مؤسف أن هذه ليست أخوة عميقة ، ولكنها رغبة في الاستلقاء في السرير مدى الحياة.
شين يو هو الابن الأكبر الذي يفضله والد شين ووالدته منذ أن كان طفلاً. بعد وفاة والد شين ، أخذت السيدة العجوز هذا الياور على محمل الجد. لولا حادث سيارته ، لكان شين يو قد تولى قيادة مجموعة شين منذ فترة طويلة ، ولكن الآن ، تولى شين يونغ منصبه.
ومع ذلك ، نظرًا للأسهم التي تمتلكها السيدة العجوز وشين يو ، لا يزال شين يونغ وهو هونغ خائفين جدًا من شين يو. في وقت لاحق ، تم إرسال السيدة العجوز إلى خارج البلاد باسم التعافي. وبهذه الطريقة ، يمكن التحكم بشكل أفضل في راحة يد الشخص المعاق.
"يبدو أنه عندما تزوجك شين يو ، تزوج حقًا." رفت هو هونغ.
ابتسم تانغ كياوكياو: "أعتقد ذلك أيضًا".
لا تخجل! قام شين ليانغ بلف شفتيه بازدراء.
تانغ كياوكياو: "ابن أخي ، لماذا يرتعش وجهك دائمًا؟ هل هناك شيء خاطئ؟ عليك أن ترى ما إذا كنت مريضًا."
شين ليانغ: "وجه من قلت أنه معيب؟"
"ثم قرأتها بشكل خاطئ" ، تناول تانغ كياوكياو رشفة من الشاي ، "كيف يمكن لممثل مصاب بشلل في الوجه أن يكون له مثل هذا التعبير الغني على وجهه."
استدار ووبخه كممثل مصاب بشلل في الوجه ، شين ليانغ غاضبًا: "تانغ تشياو تشياو ، لا تخجل وجهك ، إذا لم يكن ذلك من أجل الجدة ، فلن أكلف نفسي عناء اتخاذ خطوة هنا."
"أوه ، اتضح أن السيدة العجوز طلبت منك الحضور ، لذا دعنا نعتذر. أعني ، لن أذهب إلى قاعة الكنوز الثلاثة من أجل لا شيء ، ثم أعتذر بسرعة ، يا ابن أخي." تانغ Qiaoqiao بت آخر ثلاث كلمات صعبة للغاية.
نهض شين ليانغ: "لا تعتقد أنه يمكنك الطيران على فرع وتصبح طائر الفينيق من خلال الزواج من عائلة شين. سيظل الدراج دائمًا طائرًا بالولادة."
تانغ كياوكياو: "هذا صحيح للغاية. سيظل الدراج دائمًا طائرًا. هذه الجملة يجب أن تُعطى لحبيبتك تانغ رو."
تغير تعبير شين ليانغ ، واستوعب هو هونغ الحساس المفتاح: "تانغ رو؟ ماذا تقصد بهذا؟"

ميسي الحقيقي يعتمد على الغذاء للهجوم المضاد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن