بارت5

16 0 0
                                    

#بارت_

جابت كاس تاي وحطتو قدامو مزالت ماخذة في خاطرها جات خارجة عيطلها تلفتتلو نص تلفيتة..

-فايزة شبيك هازة عليا خشمك...

-لا هازة لا حاطة مدامني الكلمة الي نڨولها ما تعجبش و حتى في أولادي ماعنديش حق نعطي رايي ...

شاورلها باش تقعد...

-باهي اراحي اقعدي خلينا نتحدثوا..

مانجمتش تعفس،كلامو جت قعدت و باقي مدورة وجهها...

-توا فهميني علاش تكرهي بنت سالم ..

-انا ماقلتش ما نكرههاش اما الحق متاع ربي ماهيش متاع دار طفلة ياسر دلولة و باباها حللها عيونها فوڨ اللازم نسيت اش يتحدثوا عليها العباد ...و انا خايفة على ولدي 

-الي حكيتيه ما يجيش هاو انا سامية مدللها و خليتها قرت و كيف حبت تخرج لبرا وحدها بعثتها و قلت بنتي بألف راجل .. وكان جينا نسمعوا كلام الناس حد ما يعيش مرتاح و انت حكمتي على شطر الكاس الفارغ ...

-تقارن في سامية بيها سامية راي عڨل و ثڨل و مخها يوزن بلاد و ماعندهاش الزايد و الناقص ...

حرك راسو كلام مرتو ساعات يغششوا و يخليه يخرج عن طوعو...

-اتقي الله يا مراة راو الكلام في عرض الولايا من اكبر الكبائر و كيف ما انت تحكي على بنات الناس يحكوا على بنتك ...

وقفت تعفس...

-هاني ضميتو فمي و انت اعمل الي تحب غير ان شاء الله ما يجيش نهار و تندم ...

فالباب عرضتها بنتها....كلمتها ما جاوبتش تعدت لبوها قعدت بحذاه...

-شبيها يما ابابا...

-أمك تحب كل شي على كيفها ...البارح قلت لخوك عماد خطبتلو عواطف بنت عمك سالم و هي تقلبت عليا تقول قتلتلها باباها ...

تبسمتلو ...-وعلاش تقلبت؟؟..

-هاي قالتلك الطفلة ماهيش متاع دار و هاك الحديث متاع النساء...انت سامية بنيتي قوليلي غلطت في قراري؟؟ الطفلة بالحق ما تستاهلش خوك..

شدتلو يدو...

-بابا انا اعفيني ما نجمش نحكي عليها كلمة عيب لمجرد كلام سمعتو من عند العباد و مدام عماد قبل بيها اكيد قابلو صواب و هو ماهوش صغير باش انت تفرض عليه حاجة بالسيف مش هذا كلامك؟؟

ماهوش غالط وقت يرفع راسو و يقول اولادي هوما فخري في كل مرة ما يخيبولوش ظنو و ديما كلامهم في نطاق الاحترام و اجوبتهم تكون حاضرة...

-برا بنتي يسترك فالدنيا و الاخرى و يطيب خاطرك و يفرحني بيك...

باستلو راسو...

-مدام انت راضي عليا حمدالله ماطالبة شي...بابا انا باش نعلم الصغار القرآن و شاورت عماد يعطيني دارو وهو وافق..كان عرسو قريب خليني نشوف بلاصة أخرى نعرفو هو ما يقولش لا حتى بعد العرس اما انا ما نحبش ..

اتقوا الله لعلكم تفلحونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن