الفصل 5 : امتحان القبول | The Entrance Exam

1K 111 40
                                    

يو مينا

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية 🫶🏻

____________________________

لم يستطع ايزوكو إلا ان يشعر بالتوتر ، على الرغم من أنه يعرف بالضبط ما يمكن توقعه.

"حسنًا ، اهدأ. ما دمت أتأكد من حصولي على نفس النقاط التي حصلت عليها في المرة السابقة ، فلن يتغير شيء" ، تمتم، هادئًا بما فيه الكفاية بحيث لا يعرف أحد ما كان يقوله ، ولكن بصوت عالٍ بما يكفي أكسبه القليل من النظرات الغريبة. "إذا لم أتنافس ضد الأشخاص الذين سيتم قبولهم ، فلن يتغير مستقبلهم ..."

ألقى إيزوكو نظرة خاطفة على إيدا وأوراراكا وأوياما. لقد بدوا أصغر سناً أيضًا ، ولم يتعبوا بعد من الأحداث الرهيبة التي كانت على وشك الحدوث.

"يا صاح " شخص بشعر يشبه مخروط المرور يهمس لصديقه ،" هذا هو الفتى الغريب الذي بكى عند البوابة الأمامية ، أليس كذلك؟ "

همس صديقه مرة اخرى "إنه يبدو متوترًا جدًا يا رجل".

"ها!" ضحك رجل مخروط المرور ، "على الأقل لدينا منافس أقل قلقًا بشأنه."

أدار ايزوكو عينيه فقط .

ثم صرخ مايك من برج المراقبة "حسنًا ابدأ!"

الطلاب الواقفون أمام المدينة الوهمية نظروا جميعًا إلى مايك بوجوه مشوشة ، لكن إيزوكو لم يضيع ثانية أخرى.

واندفع داخل المدينة الوهمية ، و المرشحون الآخرون بعد جزء من الثانية جاءواً من خلفه.

بدأ المرشحون الآخرون على الفور في البحث عن الروبوتات الأشرار ، لكن إيزوكو فعل شيئًا آخر أولاً: لقد شعر بداخل جسده وبحث عن ون فور اول.

من الناحية الفنية ، لم يستخدم جسده بعد لكن إيزوكو ضحك بصوت عالٍ و تقريبًا بشكل هستيري عندما شعر بالوجود المألوف و لكن غير المألوف له لقدرته داخل جسده.

"نعم!!" صرخ ، وميض برق أخضر حول جسده. كان سعيدًا جدًا لدرجة أنه يستطيع البكاء الآن.

ثم اندلع انفجار في الحائط المجاور له وظهر إنسان آلي من نقطة واحدة. اندفع رأسه المعدني نحوه ، وعينه حمراء متلألئة.

'أوه نعم ، لنفعل هذا.'

وبسبب شغفه الشديد على استخدام قدرته مرة أخرى ، قفز إيزوكو في الهواء وأرسل ركلة دائرية قوية نحو الروبوت. انهار المعدن عند الاصطدام وانقسم الروبوت إلى قطع ، وتصاعد الدخان من البقايا.

1 نقطة لأسفل ، 59 أخرى للذهاب.

هبط إيزوكو على الأرض وفجأة أصيب بألم شديد في ساقه.

مرة اخرى | Once More  ( بنها BNHA )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن