الفصل 20 : الجوّهر | The Core

563 63 24
                                    


يوو

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية
__________________________

قبل بضعة أسابيع.

"الجوّهر؟" اول مايت رفع حاجبه .

( لسبب غريب تذكرت دوين ذا روك )

أومأ إيزوكو برأسه "الجوّهر".

"انتظر ، دعني أفهم هذا ،" وضع اول مايت الشاي على طاولة مكتبه ، "هل تريد إيقاظ قدرات المستخدمين السابقين من خلال البحث عن ... جوّهر ون فور اول؟"

رفع إيزوكو يده في قبضة يد، "إذا تمكنت من إيقاظ القدرات الأخرى ، فيمكنني أن أصبح أقوى ، و سيتأذى عدد أقل من الناس عندما يأتي القتال مع اول فور ون."

"ولكن العثور على الجوّهر ، هل هذا ممكن؟ هل هذا موجود؟"

"أنا متأكد من وجودها و من انها هناك. ذكرها الحاملون السابقون مرة أو مرتين ، و ... كيف أشرح ذلك ... هناك هذه الغرفة. عالم ، داخل ون فور اول ، حيث يجمع جميع المالكين السابقين قوتهم. إنه مجرد مظهر من مظاهر اللاوعي ولكن ... "

"تمهل" ، رفع اول مايت يده وتجمد فم إيزوكو في منتصف الكلمة.

"من فضلك أبطئ وأخبرني بالمعلومات بهدوء دون أن تتمتم ، من فضلك."

"أوه ، آسف ،" فرك إيزوكو رقبته في حرج وأخذ نفسا عميقا.

"إن طبيعة ون فور اول هي تخزين القوة ، حسب ما قاله الصبي ، وتثبت غرفة الاجتماعات التي يتجمع فيها المستخدمون أن هناك نوعًا ما من المركز حيث يتم دمج كل القوة وكل القدرات وكل وعي المستخدمين".

"... هل تعتقد أنه في كل مرة نستخدم فيها ون فور اول ، تأتي القوة من جوّهر المركز؟"

أومأ ايزوكو برأسه.

اول مايت حدق في الشاي الخاص به بعناية. "هذا منطقي ، لكن كيف ستعثر على الجوّهر؟ لا يمكن أن يكون موقعًا ماديًا في جسمك."

"لا ، لكنني استخدمت القدرات الأخرى من قبل. أعرف كيف تشعر. سأحاول إيقاظهم بالقوة ،" تجمع البرق الأخضر حول جسد إيزوكو ، "أحتاج فقط إلى التتبع والعثور على مصدر هذه القوة . "

"هل يعمل هذا حتى الآن؟" سأل اول مايت.

"لقد حاولت التأمل ، والتدرب مع قدرتي ، لكن ... ليس حقًا."

تنهد البطل.

"لا تبحث عن مصدر قوة القدرة " ، وضع اول مايت يدًا عظمية على كتف الصبي ، ثم ضحك ، "ليس لدي أي فكرة عما يحدث في رأسك المجنون ، ولكن ما أعرفه هو أنه يجب عليك ان تبحث عن مصدر قوتك الخاصة . عندما تجد ما يدفعك ، ستجد القدرات و الجوّهر الذي تبحث عنه ".

مرة اخرى | Once More  ( بنها BNHA )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن