الفصل 17 : معركة الفرسان | The Calvary Battle

489 60 9
                                    

يوو

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

________________________

"ابدأ!!!"

على الفور ، انطلق فريقان من أقرب الفرق ، أحدهما من الفئة أ والآخر من الفئة ب ، نحو فريق ميدوريا.

حدق ميدوريا بعينيه وهو يدرس الفريقين القادمين نحوهم.

"انتظر ، ما هي قدرة هذا الرجل مرة أخرى ... يا إلهي ، استعدوا لأنفسكم!" حذر ميدوريا ، ثم ضغط على زر جهاز التحكم في يده. همهمت العبوة النفاثة على ظهره ، ثم انطلقت في الهواء.

كانت أوراراكا مرتبكة بشأن سبب قيامه بتنشيط العبوة مبكرًا ، لكن ارتباكها تبدد في اللحظة التالية حيث خُففت الأرض تحتها إلى هريسة.

"الفئة- ب لديها شخص يمكنه أن يمزج الأشياء؟" قالت أوراراكا بسرعة من دون أن تتمكن من العثور على الكلمة الصحيحة.

أجاب ميدوريا "على ما يبدو ، نعم".

أطلقت الهجمات من الأسفل باتجاههم ، لكن ظل توكويامي عكسها بسهولة.

بفضل مساعدة أوراراكا التي تجعلهم عديمي الوزن ، توفر عناصر دعم هاتسومي قوة الدفع ، ودفاع توكويامي السلس ، تمكن فريق ميدوريا من تجنب وابل من الهجمات التي تمطر عليهم.

"ديكو !!"

وحذر ميدوريا "ها هو قادم ...".

صرخت أوراراكا عندما انطلق الصبي الأشقر تجاههم مثل الصاروخ.

قام دارك شادو بحمايتهم من الانفجارات ، ويمكن للفريق أن يرى قدرة توكويامي تضعف قليلاً من الطبيعة المشرقة لهجوم باكوجو.

كان باكوجو يشعر بالإحباط ، و دفعته الجاذبية إلى الأرض بينما تراجعت مجموعة ميدوريا بسرعة.

لكنه لم يكن سيستسلم بهذه الطريقة. مع انفجار أقوى من قدرته ، انطلق نحوهم مرة أخرى.

في هذه اللحظة وصل فريق تودوروكي بالقرب من ميدوريا أيضًا.

أمر تودوروكي بـ "كاميناري".

ابتسم كاميناري بابتسامة متكلفة ، وغطت بطانية من صنع ياويوروزو بقية المجموعة.

صرخ ميدوريا ، "توكويامي" ، مسحة من القلق موجودة في صوته ، "أمنع كاميناري!"

"ماذا عن باكوجو ..."

"- أعطني دفعة!" ظهر الضوء الأخضر الساطع لقدرته حول ميدوريا وأدرك زملاؤه على الفور ما كان على وشك القيام به.

بدفعة من زملائه في الفريق ، قفز ميدوريا في الهواء بلا وزن.

"مُت ، ديكو!" سحب باكوجو ذراعيه للخلف ، طقطقة قدرته في راحة يده.

مرة اخرى | Once More  ( بنها BNHA )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن