الفصل 23 : التكامل الزائد الحّسي | Sensory Overload

478 51 17
                                    

يوو

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية 🫶🏻
__________________________

رحب زملاء ايزوكو به عندما عاد إلى ركنهم الصغير من الملعب.

"مبروك الفوز بالمباراة!" قام كاميناري بتربيت على ظهر إيزوكو .

"شكرًا ،" عاد إيزوكو إلى مقعده ، "لكنني أعتقد أن تودوروكي يستحق تصنيفًا أعلى بكثير."

قال سيرو: "مع ذلك ، يجب أن تكون فخوراً بنفسك" ، "لقد خسرت فعليًا جولتي ضد تودوروكي في ثانيتين. وبصراحة ، كان بإمكانه هزيمة أيًا منا بسهولة ، لكنك بالتأكيد جعلت هزيمته تبدو وكأنها ... واضحة و سهلة . "

قال إيزوكو: "تودوروكي قوي حقًا ، لقد فزت فقط لأن لديه خبرة أقل نسبيًا في ناره".

وأشارت أوراراكا: "لكنك أجبرتها على الخروج منه ، بالمناسبة ، كيف حال جراحك الآن؟"

"أنتِ تعرفين فتاة التعافي. أشعر بتحسن كبير الآن."

تنهدت قائلة "لقد كسرت عظامك مرة أخرى ، أليس كذلك؟ تمامًا مثل امتحان القبول ، سيبدأ الناس في التفكير في أن تدمير الذات هو وضعك الافتراضي."

قال إيزوكو بتجاهل : "فتاة التعافي تفكر بذلك بالفعل".

وقالت أوراراكا "أيضا ، فاز إيدا للتو بالمباراة ضد شيوزاكي من الفئة ب".

أومأ إيزوكو برأسه ، "مما يعني أنني سأواجهه بعد ذلك."

__________________________

سار إيدا تينيا إلى المنطقة للمرة الثالثة. لم يستطع إلا أن يشعر بالفخر ، اختلطت الإثارة الصاخبة بالعصبية التي ربطت عقدة في صدره. لن يخذل أخيه.

على الجانب الآخر من الساحة ، رأى تينيا صديقه ، ميدوريا ، الذي كان شعره الأخضر الكثيف يتمايل لأعلى و لأسفل مع النسيم. كالعادة ، كان فم ميدوريا يرفرف وهو يتمتم لنفسه بطريقة غير مفهومة ، وتساءل تينيا للمرة المليون عما كان يحدث في دماغ صديقه الغامض.

لكن مهما كان ما خطط له ميدوريا ، فإن تينيا سيبذل قصارى جهده للفوز.

"ثلاثة ، اثنان ، واحد ... ابدأ!"

عادت محركات تينيا الى الحياة وانطلق نحو خصمه. عندما يتعلق الأمر بالهجمات بعيدة المدى ، كان لميدوريا اليد العليا ، لذا كانت أولوية تينيا هي إغلاق المسافة.

لقد استعد ذهنيًا لأي شيء قد يفعله ميدوريا ردًا على ذلك. ربما يستخدم ميدوريا حركته الجديدة بلاكويب لربط تينيا ، والذي سيكون من السهل مراوغته. أو ... ربما يدمره ميدوريا بواحد من تلك الأعاصير ذات المستوى القوي.

لكن لم تصل أيًا من تلك الهجمات.

وقف ميدوريا ثابتًا في مكانه ، ولم يحاول المراوغة أو الهجوم. بدلاً من ذلك ، درست نظرته الحادة حركات تينيا ، وشعر تينيا للحظة بأنه مكشوف- كما لو كانت كل تحركاته وأفكاره المحتملة مكتوبة في نص ، وكان على ميدوريا مجرد إلقاء نظرة عليه للتنبؤ بكل شيء سيفعله تينيا.

مرة اخرى | Once More  ( بنها BNHA )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن