الفصل 16 : مرحبًا فريق | Hi Team

516 59 15
                                    

يوو

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

_________________________

أمسك باكوجو بساعده في محاولة عاجزة لتهدئة الألم اللاذع الناتج عن الإفراط في استخدام قدرته.

تذمر "اللعنة". لقد حدث ذلك مرة أخرى. لقد فاز

نظر تودوروكي إلى الصبي الأشقر ، الذي كان ينفخ ، ثم عاد إلى ميدوريا ، الذي كان يحدق في الترتيب المعروض على الشاشات الرقمية في جميع أنحاء الساحة ، يرفع صدره ، ويداه على ركبتيه.

ميدوريا الاول. باكوجو الثاني. تودوروكي الثالث.

تحول تعبير تودوروكي إلى عبوس.

لقد وجد صعوبة بالغة في تصديق ترتيبه: كان عليه أن يعترف بأن ميدوريا أظهر المزيد من الحكمة خلال سباق الحواجز ؛ ومع ذلك ، لم يكن ينبغي لباكوجو ، الذي كان يغذيه الغضب فقط ، أن يتفوق عليه.

وكان هذا الترتيب مصدر إزعاج بالتأكيد.

تحولت نظرة تودوروكي نحو الجانب الشمالي من الجمهور ، وهبطت نظرته على بطل النار ، إنديفور. لطالما وجد الصبي زي والده متُباهيًا بشكل مثير للاشمئزاز.

كان البطل يحدق به ، ونظرته البعيدة تخبر تودوروكي بكل ما يحتاج إلى معرفته.

خيبة الامل.

ابتعد تودوروكي عن نظرة إنديفور المحترقة ونظر إلى البوابة. كان المنافسون الآخرون يتخطون خط النهاية عائدين إلى الملعب ، وكلهم يلهثون لالتقاط أنفاسهم.

مع عودة  الطلاب القلائل الأخيرين، دعت ميدنايت انتباه الجميع وهنأت أفضل 42 طالبًا والذين سينتقلون إلى الجولة التالية.

"الآن ، إلى الحدث الثاني!" أعلنت بينما كان الطلاب ينظرون بقلق إلى الشاشة ، "التالي ... معركة سلاح الفرسان!"

ثم شرحت ميدنايت القواعد: الفرق المكونة من شخصين إلى أربعة ، تشكيل الحصان والراكب ، الحصول على عصابات رأس الخصم ، كلما ارتفعت رتبتك ، كلما زادت نقاطك ...

"و مشاركنا في المركز الأول  يساوي عشرة ملايين نقطة!"

ضربت الأرقام باكوجو مثل البرق ، و استدار رأسه باتجاه ميدوريا مع أي شخص آخر في الملعب. كان الولد ذو الشعر الأخضر متوتراً بشكل واضح ، وتصلبت تعابير وجهه كما لو كان يمتلك فجأة قدرة كيريشيما. ومع ذلك ، بدا ميدوريا أقل دهشة من نقاطه مقارنة ببقية الطلاب وأكثر هدوءًا مما توقعه باكوجو. كان تيار الثقة الضئيل الذي يتسرب عبر تعبير ميدوريا مزعجًا مثل الأظافر على الطباشير.

مرة اخرى | Once More  ( بنها BNHA )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن