الفصل 28 : ميريو | Mirio

141 22 17
                                    


يوو

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

______________________

كان هذا اليوم هو اليوم الثاني من أسبوع التدريب في وكالة الأبطال .

"صباح الخير، سيدي!" دخل إيزوكو إلى مكتب البطل ووضع حقيبته التي تحتوي على زيه، "هل لديك أي شيء تريدني أن أعمل عليه اليوم؟"

"اذهب للقيام بدوريات، وابقَ يقظًا لأي نشاط مشبوه." قال نايت آي بينما كان يرتشف من كوب القهوة مع تعبيره المنزعج المعتاد.

"هل سأقوم بالدورية وحدي؟"

"ناه! سأذهب معك!" جاء صوت آخر فجأة من خلف إيزوكو ، مما جعله يقفز.

"توجاتا!" ابتسم إيزوكو عندما رأى ذلك الطالب من السنة الثالثة.

كان توجاتا يرتدي زيه البطولي ، مع رداءه الأحمر المميز وختم "1000000" على صدره. كان شعره الأشقر وعيناه الزرقاوان اللامعتان يتألقان في ضوء شمس الصباح الذي كان يتدفق عبر نوافذ المكتب.

"هل تعرفني؟" رفع توجاتا حاجبيه ، "يا للمفاجأة، يجب أن أكون مشهوراً!"

حاول إيزوكو إخفاء ذعره وتوتره.

حقًا ، إيزوكو؟ هل تصرخ باسم شخص لم تقابله من قبل (بعد!)؟

"اه نعم!" أرهق إيزوكو عقله بحثًا عن عذر ، "لقد رأيتك في المهرجان الرياضي! وأنت أحد الثلاثة الكبار ، أليس كذلك؟ لقد سمعت الكثير من القصص عنك!"

"حسنًا ، اربط حزام الأمان ، يا صديقي ،" غمز توجاتا ، "لأنك ستختبر كل الروعة شخصيًا الآن!"

( اربطوا الأحزمة او اربط حزام الامن بمعنى استعد ، الي تذكر سكوتش 🫶🏻 لك )

انفجر طالب السنة الثالثة بالضحك ، وابتسم إيزوكو ، سعيدًا لأن توجاتا كان نشطًا للغاية ومليئًا بالطاقة، وسيظل كذلك حتى عندما يحل الظلام وتزداد الأمور صعوبة.

"أنا أمزح فقط ،" وضع توجاتا يده على كتف إيزوكو ، "أنا متحمس حقًا للعمل معك ، الفائز بالمهرجان الرياضي".

"ميريو ، اصطحب ميدوريا معك في دورية الصباح ،" أمر السير نايت آي.

"نعم سيدي!"

بعد تغيير ملابسه إلى زيه البطولي، تبع إيزوكو توجاتا خارج المبنى وبدأوا دوريتهم.

بينما كان إيزوكو يسير على الأرصفة، كان يولي اهتمامًا كبيرًا لأي زقاق، أو واجهة متجر، أو زاوية شارع قد يتواجد فيها الأشرار، خصوصًا أوفرهول. وعندما مروا بالشارع الذي قابل فيه إيري في حياته السابقة، لم يستطع منع نفسه من التوقف.

"هل هناك شيء خاطىء؟" نظر توجاتا إلى الخلف.

"لا" ، حدق إيزوكو في ظلام الزقاق ، ثم أشاح بنظره بعيدًا. "لا يوجد شيئًا خاطىء."

مرة اخرى | Once More  ( بنها BNHA )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن